راح نودعكم ونخرج من المنتدى 😢💔

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نظن الموضوع باين من عنوانو حان وقت الوداع نتمنى تذكروني بالخير إذا تفكرتوني يوما ما 💔راح نخرج من منتدى نهائيا كانت اجمل اوقات في هاد منتدى مع خاوتي وخياتي إن شاء الله مانوليش زعفت كاش واحد 😞ولي زعفتو يسمحلي😭 راح نتوحشكم راح تسقسوني علاه راح تخرجي ماكان حتى سبب وماعندي مشكل مع حتى واحد إلا أنو حسيت أنو لازم نخرج تهلاو في بعض وماتزعفوش بعض 😢
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
أختكم صفاء 😭

نتلقاو مور الفطور إن شاء الله 😂😂😂
درتلكم كاميرا كاشي شح فيكم 😛تستاهلو بسكو في هاد رمضان ماشفنا حتى كاميرا كاشي في منتدى🤔
قلت الأخت جاو خطبوها .-.................... وتحوس تصفي حسابها معانا الآن هههههههههههههههه

بديت نقرا حسبتها صح معا كي بديتي ديري في ايموجي باين خرطي شوي ومعا تاع هبط هبط خلاص فقتلها
بكري كانت كاينة كميرا كاشي هنا وحسبناها خطرش نقص شوي غاشي

قلت الأخت جاو خطبوها .-.................... وتحوس تصفي حسابها معانا الآن هههههههههههههههه
ااااا حي راني متزوجة ومارحتش مزاااااال قاعدة😌

بديت نقرا حسبتها صح معا كي بديتي ديري في ايموجي باين خرطي شوي ومعا تاع هبط هبط خلاص فقتلها
بكري كانت كاينة كميرا كاشي هنا وحسبناها خطرش نقص شوي غاشي
مافقتلها ماوالو ق تبلعط😂

سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نظن الموضوع باين من عنوانو حان وقت الوداع نتمنى تذكروني بالخير إذا تفكرتوني يوما ما 💔راح نخرج من منتدى نهائيا كانت اجمل اوقات في هاد منتدى مع خاوتي وخياتي إن شاء الله مانوليش زعفت كاش واحد 😞ولي زعفتو يسمحلي😭 راح نتوحشكم راح تسقسوني علاه راح تخرجي ماكان حتى سبب وماعندي مشكل مع حتى واحد إلا أنو حسيت أنو لازم نخرج تهلاو في بعض وماتزعفوش بعض 😢
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
أختكم صفاء 😭

نتلقاو مور الفطور إن شاء الله 😂😂😂
درتلكم كاميرا كاشي شح فيكم 😛تستاهلو بسكو في هاد رمضان ماشفنا حتى كاميرا كاشي في منتدى🤔
السلام عليكم
خلعتيهم هوما انا نعرفك كي طيحي دموع تماسيح ها عرفتها فالتالي دورة وترجعي قلت خلبها دور وترجع هيه يا لالةعييتي من دورة وانت ووليدك دوري بينا ها شدي بلاصة كالنحلة عمبة ما عندك وين تروحي بربي راكي هنا وتروحي للسبيطار تلقاينا برا نستناو المحروس خالو الامين وخالو ناصر وخالتو ليليا وجليلوس عمتو سلطانة تستقبلو هي الاولى عندها كوراج انا مطيح نتغاشى ههه
دوري دوري واحكمي بلاصة ايا من لعب ذر

السلام عليكم
خلعتيهم هوما انا نعرفك كي طيحي دموع تماسيح ها عرفتها فالتالي دورة وترجعي قلت خلبها دور وترجع هيه يا لالةعييتي من دورة وانت ووليدك دوري بينا ها شدي بلاصة كالنحلة عمبة ما عندك وين تروحي بربي راكي هنا وتروحي للسبيطار تلقاينا برا نستناو المحروس خالو الامين وخالو ناصر وخالتو ليليا وجليلوس عمتو سلطانة تستقبلو هي الاولى عندها كوراج انا مطيح نتغاشى ههه
دوري دوري واحكمي بلاصة ايا من لعب ذر
هههههههه
هل راني تربيتو يدك علابيها تعرفي دموعي تاع تماسيح😂😂😂
ربي يحفظك كشرودة

هههههههه
هل راني تربيتو يدك علابيها تعرفي دموعي تاع تماسيح😂😂😂
ربي يحفظك كشرودة
ياو نعرفك كي طيحيهم دمعة دمعة وانت دايرتها كحلة ههه غير استعرفي
ويحفظك العزيزة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة