سؤال انشاء صفحة عالفيس وبيع منتوج مغربي

Fati78

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
19
محل الإقامة
المغرب
السلام عليكم.
هادي اول مشاركة لي. اختكم فاطمة من المغرب الشقيق. يشرفني ننضم ليكم فهاد المنتدى الرائع. وان شاء الله نكون مفيذة ومستفيذة.
حلمي ندير صفحة فالفيس تاع تكشيطات وقفاطين مغربية. إن شاء الله نبدى فيها هاد الايام ونفكر نستهدف الجزاير او تونس.
السؤال هل فيه طريقة يتوصل بيها الزبون بالبضاعة تسليم واستلام. واشنو هي المشاكل اللي ممكن تواجهني بحكم اني مازال ماعنديش خبرة. وباش تنصحوني ولكم جزيييل الشكر.

عن طريق بيع بالبريد عليك تفعيل حساب بريد دولي اي فتح حساب منها يكون بيع و شراء
اوكي بارك الله فيك. نحاول نسأل على سعر الكيلو ونشوف هل فيه أرباح او لا. وجزاك الله كل خير.

اوكي بارك الله فيك. نحاول نسأل على سعر الكيلو ونشوف هل فيه أرباح او لا. وجزاك الله كل خير.
واياك اختي

السلام عليكم.
هادي اول مشاركة لي. اختكم فاطمة من المغرب الشقيق. يشرفني ننضم ليكم فهاد المنتدى الرائع. وان شاء الله نكون مفيذة ومستفيذة.
حلمي ندير صفحة فالفيس تاع تكشيطات وقفاطين مغربية. إن شاء الله نبدى فيها هاد الايام ونفكر نستهدف الجزاير او تونس.
السؤال هل فيه طريقة يتوصل بيها الزبون بالبضاعة تسليم واستلام. واشنو هي المشاكل اللي ممكن تواجهني بحكم اني مازال ماعنديش خبرة. وباش تنصحوني ولكم جزيييل الشكر.
مرحبا بيك الاخت
كل ما تحتاجينه هو سلعة دات جودة + سعر معقول الى مغري__وسوفةتنهال عليك الطلبات ان شاء الله
امر آخر. احرصي على عملك بأمانة وبدون اي غش.... ف فيه سمعتك ومصداقيتك""""وادا دهبت سمعتك ومصداقيتك دهب كل شئ

اخيرا يمكنك تلقي الاموال عن طريق البنوك الالكترونية او ويسترن يونيون او موني غرام

كما يمكنك شحن السلعة لاصحابها عن طريق شركات الشحن المعروفة بأمانها وسرعتها ....واغلبها امريكية مثل FedEx ..و Ups

لاتنسين حساب تكلفة الشحن حتى لاتخسرين

بالتوفيق اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة