السلام عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
قبل أن أطلب منكم الدعاء أطلي ان توعوا أنفسكم ومن.حولكم خافوا على أنفسكم وعلى أهاليكم الفيروس لا يرحم لا صغير ولا كبير من فضلكم لا تستهزئوا الوضع صعب جدا
انا مصابة بالكزرونا المتحور دالنا وفي حالة صعبة بالكاد اتنفس كنت مصابة بالكوفيد 19 مم قبل بتسبة قليلة جدا ولم تؤثر بي كهاته المرة رغم انني لا اظهر من المنزل الا نادرا ...من فضلكم الدهاء لي ان تمر هاته المرحلة مل دقيقة بل ثاني تنقطع فبها الأنفاس ندرك.كم ان الحياة لا تستحق ما كنا نتصارع من أجله ثانية تشتاق فيها لأنفاسك الطبيعية ندرك كم وهبنا الله من نعم ونحن من تنكرنا فاللهم عفوك ومغفرتك
يا جماعة الوضع صعب ترقد تنوض تلقى روحك مريض بدون اعراض وحالة تزيد هنا مستشفى لا اماكن المرصى فالرواق جهاز تنفس انت وزهرك من فضلكم ردوا بالكم
دعواتكم لي واللي غلطت معاه يسمحلي وراكم الكل مسامحين
شكرا لكم جميعا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ربي يشافيك ليليا متخافيش حبيبتي كلش راح يكون مليح أشربي الدواء و كولي مليح
صح هذا المرة وضع صعب جداا و يجي من يقولك بلي راكم تبالغو اذا انسان قاستو خفيفة يهون و اذا هو المستشفيات في مناطقهم متوفرة فيها الأماكن يقولك راكو تبالغو
هنا في العاصمة وضع صعبب جدا و الله المستعان
لكن كلو بقدر الله حبيبتي ...طهورا إن شاء الله وفي ميزان حسناتك الحمى تحط الخطايا فمابلك ...
طمنينا عنك دائما

الله المستعاان الله المستعاان توأمي و أختي
لابأاس طهور ان شااء الله اللهم رب الناس اذهب البأس و اشفي اختي ليليا شفاء لا يغادر
سقما و لا ألما إلا شفيته

اختي الكوراج و نعرفك قوية عارف راح تتجاوزيها و ترجعي لينا قوية كيما زمان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ربي يشافيك ليليا متخافيش حبيبتي كلش راح يكون مليح أشربي الدواء و كولي مليح
صح هذا المرة وضع صعب جداا و يجي من يقولك بلي راكم تبالغو اذا انسان قاستو خفيفة يهون و اذا هو المستشفيات في مناطقهم متوفرة فيها الأماكن يقولك راكو تبالغو
هنا في العاصمة وضع صعبب جدا و الله المستعان
لكن كلو بقدر الله حبيبتي ...طهورا إن شاء الله وفي ميزان حسناتك الحمى تحط الخطايا فمابلك ...
طمنينا عنك دائما
سلام اختي ربي يحفظك يا رب ويشفي كل مرضى
لالا والله ما مبالغة وضع صعيب بزاف فسبيطار واومسجين قليل بزاف وبلايص مكاش وهذي كورونا ماشي كالاةلى مرضت بيها انا ويمى وفاتت علبنا مي هذي ضعيبة بزاف وبلا اعراض نضت لقيت روحي بحمى ضيق تنفس لاڨريب قاوية بداو اعراض يزيدو حد وين مانيش نقدر نتنفس الحمد لله يجعل ربي يخففنا ذنوب بهذا مرض واذا هءا مرض نموتو بيه يغفرنا ربي غير يديني بيه انيقابلة كلش من عندو
ايه العاصمة كارثة عين طاية لوكسجين مكاش ڨاع تشوفي بليدة وغيرو وغيرو ناس اللي تقول مكاش منها ما نتمناش يعيشو باه يستعرفو
بارك الله فيك اختي وقت نقدر ندخل نخبركم وحتى ونقدر نصورلكم راه ممنوع تلفون اني بتخبية ..بارك الله فيك

الله المستعاان الله المستعاان توأمي و أختي
لابأاس طهور ان شااء الله اللهم رب الناس اذهب البأس و اشفي اختي ليليا شفاء لا يغادر
سقما و لا ألما إلا شفيته

اختي الكوراج و نعرفك قوية عارف راح تتجاوزيها و ترجعي لينا قوية كيما زمان
سلام عليكم خويا الامين
الحمد لله غلى كل شيان شاء الله مرحلة وتفوت واللي من ربي مرحبا بيها
رد بالك على روحك وعايلتك انت مريض الوضع صعيب ربي يرفع علينا هذا الوباء يا رب

السلام عليكم....

اختي الطيبة وزهرة اللمة نسال الله العلي العظيم ان يلبسك ثوب الصحة والعافية وان يزيل هذا الوباء من جسدك عاجلاً غير آجل
طهووراا طهووراا لكي
مايحس بالجملة غير اللي كواتوو الحالة متشكرش نسال الله العفو والعافية
كما كان حالي وكل العائلة والحمد لله الذي من علينا بالشفاء
ربي يرفع عنا البلاء

«إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين».

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة