#بْرُولِتَآريَا..!!

عام مجنون فعلا..
انتقال مبالي الى الريال ب الكاد يهمني..
المهم.. والمثير جدا.. هو صفقة انتقال كريستيانو الى السيتي.. الى جانب حرروز..!!
المجد ل البرومير ليج❤
 
لست مهرجاً.. ولست من الاشياء.. إنني أطرد عن قلبي مهمة لا تلبث أن تعود.. ولكنها تكفي ل تمنحني مبرراً ل أن أحيا.. أنا متهم ب الانحياز.. وهي تهمة لا أنفيها.. أنا لست محايداً.. أنا منحاز ل من هم تحت الذين يرزحون تحت نير الزيف.. و أطنان الخذلان.. إني لا أغفر ل أحد.. و أتمنى ل الجميع حياة آثمة.. ثم جحيما.. لقد قدمتم لي اللعنة أما أنا ف أقدم لكم الشكر .
 
هل س أشاهد ميلاد رائعة سينمائية أخرى..؟!
فيما سبق.. نجح كيانو في ايصال فكرة مخيفة عن القوة الفيثاغورية التي تسيطر فيها الأرقام ع تدفق الأشياء..!!
هل س ينجح مرة أخرى..؟؟ أتمنى هذافعلا..
FB_IMG_1630160775436.jpg
 
كنت ل أنام.. لولا صرصار وغد أسفل نافذتي في مغازلة ليلية ل جذب وغدة ما.. فعليا.. ل أنها من أشهر أسباب عزفه المزعج.. اضافة الى الدفاع عن النفس في حالة خطر فجائي.. و البهرجة في حالة دخول مباشر ودون تحكّم في السعادة المفرطة.. كلّ هذا مستخدما أجنحته اللعينة فقط..!!
أدرك تماما حقه الطبيعي ب اعتباره أقدم تواجدا ع سطح الأرض.. بل أكفل هذا.. إلا انه موسيقي فاشل ومفلس.. يذكرني ب رضا المدينة16.. و المزيفab.. كوكب يحتشد ب الاوغاد حقا..!!
 
كان الجميع ب انتضار الاسطورة ميسي في أول ظهور ب حديقة الأمراء.. كم هم حمقى.. في الجانب الآخر.. منافس شاب.. من أصول جزائرية.. ايلان قبال.. تم ب نجاح افتكاك تصريح مباشر ل تمثيل بلدنا المأزوم.. مؤمن جدا أن بلماضي س يقدم دعوة له قريبا جدا..
 
الاستفزاز غير مجدي ب المرّة..
ليلة صاخبة لا تكاد تمر ساعة بدون وزير خارجية ع أرضنا.. اجتماع دول جوار ليبيا اليوم سيكون استثناءا.. يرافق كل هذا تهديدات فارغة مباشرة من كيان في طريق زواله الحتمي خسر معركة الشرق ب نصف خِطة و ب حرب يدوية تقليدية..!!
قبل كل هذا.. أمس اتضح كل شيئ بظهور مبعوث أممي صديق.. الرفيق لعمامرة جاد جدا و بسكل مخيف.. لا يمزح ابدا.. أحصيت 6 دول.. س أنام راضيا..
 
متردد جدا ل استكمال لاكازا.. خاصة بعد السيزون ال3.. انتهت ب النسبة لي.. كل الاعمال تنحصر من حولي.. لا تحضرني أي متعة أو سبيل ل الترفيه..!!
 
ما مررت ب صورتك.. إلا وابتسمت لك..
كأنك العيد والآخرون فقط أيام تائهة لا طعم ولا رائحة لها..!! كينونة في ذاتهآ.. حين تتقاطع مع صورة أخرى يصير عيدا غير نهائي.. لا يمكنني التجاهل رغم احترافي المتأخر.. فقدت الجرأة..!!
غدا س أسافر ل أقتني ثوبا من مغاور الموت وأكسية القبور..
 
أحاول ب كل ما أتيت يوما من قوة سُلبت مني أن أمارس الكبت ع جزء من الرمادي الذي يسكنني.. رغم هذا لازلت متحدا ب الأشياء من حولي.. لا أستطيع فصل نفسي عن الآخرين.. يكتسحني شعور ب أنّي والعالم كتلة واحدة.. و أنّي لا أمتلك حقا روحي..!! سجين بعد أُحادي..
عدا صورة فريدة واحدة غير قابلة ل الغياب.. ترهقني..!! ما يشير ب وضوح الى تضجُّري من الداخل.. حتما..
 
يقال.. المتحرك حي أمّا الساكن ف هو ميّت.. اذا.. أيّها الجسد.. اسكن.. ل أخلد إلى موتي راضيا.. ف قد سئمت هذا الشعور الذي يحتقن ب داخلي..!!
 
وحده جوع ما بعد منتصف الليل من ينسيني فجيعتي و خطيئتي.. قليل حظ بما يكفي.. ل أجد شكشوكة باردة مع طرف خبز يابس.. لولا الصدف التي باركتني ب كوكا لَ لعنت ليلة قمر تضيئ غربتي و تؤنس خيبتي.. تذكرني ب عجوز يبكي محاولا تذكر اسمه..!!
 
هاتف غبي يكبح تصفحي المعتاد.. مللت بحثي الماراطوني عن رواية الزهرة السوداء.. أفكر ب جدية في خطة جديدة.. لما لا تكون نسخة ورقية..!!
س أراهن.. غدا رحلة بحث مكثفة في أزقة مدينتي العتيقة.. الهدف.. 3 نسخ جادة.. و أخرى عن هراء التيم و الهوى أزيّن بها درج مكتبي الذي لا أمتلكه بعد..!!
 
كان مساءا منسيا.. غير مفهوم ل حد ما..!!
لم يكن ب مقدوري أن أتصرف كأنما ليس هنالك ما يدعو ل العجب إزاء هلوسات تجبرني ع طرد أهوال الطبيعة..!! لست ملزما ب شرح قسوة القدر.. إنما في لخضة ما وجدتني مصابا ب مضاعفات تأثير الحلم المتأخر.. كان غير مفهوم ل درجة تذكيري ب حلم قديم.. تقاسمت فيه علبة سجائر رخيصة مع سيّدة أربعينية يائسة.. كانت تقاسمني نفس الذعر والعزلة والحماقات.. لا تزال ذاكرتي ترفض أن تستوعب جيدا كل الأحداث ل أني لم أعتد الحلم.. تشوّه في كل المكان.. أما الكلمات معظمها اعتباطية.. في النهاية.. عدتُ بي الى فرويد أبحث عن تفسير يوقد شعلة في آخر النفق.. عن حدِّ ل شرودي اللانهائي..!!
 
مدينة الوحوش ل ايزابيل.. مغامرة جديدة.. رغم مقتي الشديد ل فكرة الاقتراح.. ل أنها بدت مزيجا متناقضا من نقائص كل الاشياء.. أول ما وقعت عليه عيناي اهداء اسفل آخر صفحة.. ب قلم رصاص عتيق.. ك عادتها..
"وفي لحضة زمن لا مكان له.. انتظرت الابد.. ب انتضارك..!!" انتهاءا ب توقيع يشبه خطوات مختفية نحو الشمس.. ب حرف أول بارز متحديا.. أظن.. أو هكذا خيّل لي..
لما لا..!!
 
تعرضت ل القرصنة قبل يومين.. كانت فكرة ل درويش طاردني بلا رحمة.. شخّص الرحيل ب الوفاء.. ثم النسيان ب الاخلاص.. عن نفسي.. لم أكن وفيا لا تعني سقوط الشرط.. إنما حاولت التشبث ب قوة ب بقايا حياتي ل أنقذها.. فلم أنجح..!!
أما عن النسيان..؟؟ ف لا أدري..
 
مرحبا سبتمبر.. آسف ع التأخير.. لم أكن أنا قبل شهر.. أعتقدني لن أكون نفسي ل شهر أخر..!!
لا شيئ ع ما يرام.. ليس بعد..
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top