اختاري لزوجك زوجة جميلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,651
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني و اخواتي في اللمة الطيبة

إن من حسن المعاشرة و المودة و الحب بين الازواج أن يحب كل طرف
اجمل شيء للطرف الآخر
فالزوج الوفي يحب أن يرى زوجته في اجمل صورة و اجمل لباس و اجمل حلي و اذا طلب منه اختيار أمر ما لزوجته اكيد سيختار اجمل و افضل و ارقى شيء لزوجته و رفيقة دربه

طبعا اذا كان الزوج محبا و مخلصا لزوجته

من الناحية الأخرى كل زوجة محبة مخلصة و وفية لزوجها لو طلبنا منها اختيار شيء لزوجها
لاختارت اجمل اللباس و أفضل سيارة و اغلى ساعة و ارقى قميص

لكن
لنفرض جدلا أنه و لضرف ما
طاب منك اختيار زوجة نعم زوجة
زوجة ثانية لزوجك
لسبب من الأسباب المنطقية
وقعت في هذا الموقف
و طلب منك اختيار. زوجة لزوجك

كيف سيكون اختيارك بصدق

ههههه‍ههه

حتى الأخوة الأعضاء مسموح لهم
وضع توقعاتهم كيف ستختار لهم زوجاتهم زوجة ثانية

اليكم الخط

الدعوة عامة و القائمة كوبي كولي من عند اخي @Golden Man
___ ______ ___
@sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @السلطانة @4algeria.com@الامين محمد
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@zagane zagane @عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07@yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati@همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل@Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf@جليلوس
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة.@بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@أشرقت نفسي @afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @malika Tlm@*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي@dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة@salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء@اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @Lovely ღ smile @آمِيْرَتُه@AmiR@RoRo
@إلياس @فاعل الخير @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65@esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424@كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84@كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @sami-RAMI@algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer@بقايا إنسان
@خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛
@بشرى سارة 2018 @lftchix @moradben @sami bellhoucin

السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع خط أحمر بالنسبة لكل أنثى وحتى وان بلغت من العلم والدين ما بلغت
فهذه فطرة الأنثى، تغار وانانية في حبها لرَجُلِها. وأي إمرأة تأتي لتقول عكس ذلك فهي إما أن فطرتها ليست سليمة
أو أنها من اللواتي من الله عليهن بقوة القلب وهن قلائل
فحتى عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها وأرضاها، كانت تغار من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وخصوصاً من خديجة رضي الله عنها وأرضاها

بالعودة إلى سؤالك أخي
نعم يمكنني الموافقة على زواجه من أخرى ولكنني لن أكون سعيدة أبداً بزواجه
بل ولن أقوم بإختيار زوجة له بل يذهب ويختار بنفسه

حلل الله له أن ينكح أربعاً وإن لم يعدل فواحدة
فإن كان زوجي يخاف الله ويتقيه فلن يضيعني وبالطبع لن اعينه على ظلم الأخرى لأني إن كنت أحبه بحق وبيننا المودة والسكن والرحمة
فهذا يعني أن أكون متفهمة ولم يجبرني الشرع على حبها او لقاءها وهذا وحده نعمة كبيره لله الحمد
فإن كان السبب الانجاب فزوجي من حقه أن يكون له اطفال ولن أرضى له أن يهدر حياته معي بسبب غيرتي

لكن شرطي أن لا أراها أبداً ولا تسكن قريبةً مني وهنا أتحدث عن رأيي الشخصي
هذا والله أعلم

والله يا اخي الموضوع مخيف هههه اسأل الله أن لا يمتحنني هكذا امتحان
وان كان ولابد فأسأله الصبر والفرج

بارك الله فيكم اخي الامين على الموضوع الخطير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا وبكل صراحة مستحيل اني نقبل زوجة ثانية لوكان يطلب مني الاختيار منقولك نتيري عليه منقولك نلوحو من بالكون منقولك ننفجر كيما قرعة الغاز من وهران تسمعها في تيارت ونراهنك انو اي مرى راح دير كيفي وكثر ⚔⚔⚔⚔⚔🔫🔫🔫🔫🔫🔫

في الحقيقة موضوع واعر لكن لو وضعت في هذا الموقف فتصرفي هو ان انسحب من حياته لانني انا و اخرى غير قابلين للزواج من رجل واحد ولن اقبل ابدا شريكة في زوجي هو لي وحدي او لها وحدها
ولا راك حاب ديرها و راك تشوف ردة فعلنا باش تحمي نفسك هههه

صراحة حتى ديننا الحنيف نستطيع تزوج أربعة نساء لكن لا أرغب في زوجة ثانية لان هذا بالنسبة لي خط أحمر في حياتي لاني لزوجتي وحدي فقط تتعاون في وقت و في كل شدة نكافح الحياة بكل صغيرة و كبيرة نرسم فيها معالم حياتنا اليومية و المستقبلية ان شاء الله و نسطرها
بورك فيك اخي محمد الامين على الموضوع القيم جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعا في سماء المنتدى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني و اخواتي في اللمة الطيبة

إن من حسن المعاشرة و المودة و الحب بين الازواج أن يحب كل طرف
اجمل شيء للطرف الآخر
فالزوج الوفي يحب أن يرى زوجته في اجمل صورة و اجمل لباس و اجمل حلي و اذا طلب منه اختيار أمر ما لزوجته اكيد سيختار اجمل و افضل و ارقى شيء لزوجته و رفيقة دربه

طبعا اذا كان الزوج محبا و مخلصا لزوجته

من الناحية الأخرى كل زوجة محبة مخلصة و وفية لزوجها لو طلبنا منها اختيار شيء لزوجها
لاختارت اجمل اللباس و أفضل سيارة و اغلى ساعة و ارقى قميص

لكن
لنفرض جدلا أنه و لضرف ما
طاب منك اختيار زوجة نعم زوجة
زوجة ثانية لزوجك
لسبب من الأسباب المنطقية
وقعت في هذا الموقف
و طلب منك اختيار. زوجة لزوجك

كيف سيكون اختيارك بصدق

ههههه‍ههه

حتى الأخوة الأعضاء مسموح لهم
وضع توقعاتهم كيف ستختار لهم زوجاتهم زوجة ثانية

اليكم الخط

ما هدا الموضوع "الجهنمي" الدي فتحته يا الحاج الامين هههههههههههههههههه
(اليوم نساء اللّمة كلهم موراك وحدة بالبالي والأخرى بسكين المطبخ والتالية بالفرشيطة 😂😂😂 وتوله تعود تبدا فيك ألي بجنبك هناك🤣🤣🤣🤣🤣

ضغطت على زر المتابعة .... ولــــــــــــــــي عودة بإدن الله 😁

ما هدا الموضوع "الجهنمي" الدي فتحته يا الحاج الامين هههههههههههههههههه
(اليوم نساء اللّمة كلهم موراك وحدة بالبالي والأخرى بسكين المطبخ والتالية بالفرشيطة 😂😂😂 وتوله تعود تبدا فيك ألي بجنبك هناك🤣🤣🤣🤣🤣

ضغطت على زر المتابعة .... ولــــــــــــــــي عودة بإدن الله 😁

كنت داخلة عليه اول ما حط الموضوع بالحنجل والمنجل متل ما بقولو المصريين ههههههههه
بس قلت يا بنت احكي بالعقل وشوفي شغلك معاه بعدين
🤣🤣🤣
ان شاء الله بنات اللمة يعملو اللازم
ويا عيني اذا دخلت @ليليا مرام لتعمل منك سلطة يا أخ @الامين محمد

الزوجه مستحيل توافق زوجها يزوج عليها مو بعد ادورله عروس
بس فكره الزواج من بنت ثانيه بغض النظر عن موافقه الزوجه أو لا لازم أفكر عندي فلوس افتح بيتين
عندي وقت عشان أكون مع زوجتين وفي نفس الوقت اجوف أهلي وأصدقائي
لأن الرجل بطبعه يحب يكون عنده حريه شوي ويكون مع أصدقائه وأهله شلون اذا قدر يوفرالوقت والمال حق زوجتين خلي يزوج اذا لا يتم على وحده احسنله

وهل تختار القطة للفأر أفضل مصيدة فمصير الفأر حتما في الاخير هو الأكل.
اسمع يا شيخي الامين مني:
اكيد ستختار اكثرهم مهرا فيعجز عن الفكرة اجمالا او يغامر فيفلس ، وتتخير اشدهم بشاعة وقبحا ليعيش بقية حياته متحسرا كئيبا أو يموت في اقرب موجة محتاجا لجهاز تنفس ، أو تختار أشرسهم نكدا وغما واعرفهم بالدجل والسحر فيعود لسيرته الاولى عصا تنش به زوجته في البيت او تضرب بها كل من يسألها اختيار افعى ثانية للزوج.

مسالمون لا نسأل الا الامان والهدوء والصمت.

وهل تختار القطة للفأر أفضل مصيدة فمصير الفأر حتما في الاخير هو الأكل.
اسمع يا شيخي الامين مني:
اكيد ستختار اكثرهم مهرا فيعجز عن الفكرة اجمالا او يغامر فيفلس ، وتتخير اشدهم بشاعة وقبحا ليعيش بقية حياته متحسرا كئيبا أو يموت في اقرب موجة محتاجا لجهاز تنفس ، أو تختار أشرسهم نكدا وغما واعرفهم بالدجل والسحر فيعود لسيرته الاولى عصا تنش به زوجته في البيت او تضرب بها كل من يسألها اختيار افعى ثانية للزوج.

مسالمون لا نسأل الا الامان والهدوء والصمت.
يعني كلها مصائب هههههههههه

ههههههه يودي خويا امين ولي مدربش الزوجة الاولى كيفاش حتى يخمم على تانية
"لازمك ادبرها واش مازالك ادير خويا ههههه"

يطلع لسما يهبط للرض والله مداها يا انا يا مكانش
"ما يطلع للسماء لا والو كل شئ يتم ف الارض اختي والله "😁
الزوجه مستحيل توافق زوجها يزوج عليها مو بعد ادورله عروس
بس فكره الزواج من بنت ثانيه بغض النظر عن موافقه الزوجه أو لا لازم أفكر عندي فلوس افتح بيتين
عندي وقت عشان أكون مع زوجتين وفي نفس الوقت اجوف أهلي وأصدقائي
لأن الرجل بطبعه يحب يكون عنده حريه شوي ويكون مع أصدقائه وأهله شلون اذا قدر يوفرالوقت والمال حق زوجتين خلي يزوج اذا لا يتم على وحده احسنله
المسألة ليست مسألة مال ووقت اخي ناصر= يعني حتى ادا توفر الشرطان ..رايحة تعمل لك مصائب هههههه
صراحة حتى ديننا الحنيف نستطيع تزوج أربعة نساء لكن لا أرغب في زوجة ثانية لان هذا بالنسبة لي خط أحمر في حياتي لاني لزوجتي وحدي فقط تتعاون في وقت و في كل شدة نكافح الحياة بكل صغيرة و كبيرة نرسم فيها معالم حياتنا اليومية و المستقبلية ان شاء الله و نسطرها
بورك فيك اخي محمد الامين على الموضوع القيم جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعا في سماء المنتدى
"إلياس خويا ما تتمسخرش بينا'' واش من خطوط حمراء هادي ألي راك تعدب في نفسك بيها هههههههههههه "
في الحقيقة موضوع واعر لكن لو وضعت في هذا الموقف فتصرفي هو ان انسحب من حياته لانني انا و اخرى غير قابلين للزواج من رجل واحد ولن اقبل ابدا شريكة في زوجي هو لي وحدي او لها وحدها
ولا راك حاب ديرها و راك تشوف ردة فعلنا باش تحمي نفسك هههه
"عادي خليها هي معاه وانت انسحبي اختي ;)😁
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا وبكل صراحة مستحيل اني نقبل زوجة ثانية لوكان يطلب مني الاختيار منقولك نتيري عليه منقولك نلوحو من بالكون منقولك ننفجر كيما قرعة الغاز من وهران تسمعها في تيارت ونراهنك انو اي مرى راح دير كيفي وكثر ⚔⚔⚔⚔⚔🔫🔫🔫🔫🔫🔫
''أنتِ تستعملي السـ ـلاح وليبومب واعرة اختي اسمحينا برك هههههههههه

إن شاء الله خاوتي "ما خليت حتى لواحد قلبو ف الشط" ;)😁

السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع خط أحمر بالنسبة لكل أنثى وحتى وان بلغت من العلم والدين ما بلغت
فهذه فطرة الأنثى، تغار وانانية في حبها لرَجُلِها. وأي إمرأة تأتي لتقول عكس ذلك فهي إما أن فطرتها ليست سليمة
أو أنها من اللواتي من الله عليهن بقوة القلب وهن قلائل
فحتى عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها وأرضاها، كانت تغار من زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وخصوصاً من خديجة رضي الله عنها وأرضاها
وقلبك أنتِ لما ليس هو قوي اختي سكون هههههههههههههه
بالعودة إلى سؤالك أخي
نعم يمكنني الموافقة على زواجه من أخرى ولكنني لن أكون سعيدة أبداً بزواجه
يا سبحان الله 😂
بل ولن أقوم بإختيار زوجة له بل يذهب ويختار بنفسه
لما لا تعملي الخير في زوجك مسكين ألا تعطفين عليه هههههههههههههه
حلل الله له أن ينكح أربعاً وإن لم يعدل فواحدة
ومن قال لكِ أنه لا يعدل آه هههههههه
فإن كان زوجي يخاف الله ويتقيه فلن يضيعني وبالطبع لن اعينه على ظلم الأخرى لأني إن كنت أحبه بحق وبيننا المودة والسكن والرحمة
فهذا يعني أن أكون متفهمة ولم يجبرني الشرع على حبها او لقاءها وهذا وحده نعمة كبيره لله الحمد
"يعني تعمليلها مقاطعة المسكينة هههههههه
فإن كان السبب الانجاب فزوجي من حقه أن يكون له اطفال ولن أرضى له أن يهدر حياته معي بسبب غيرتي
"الآن احس انها كلمة من العقل أكثر من مصائب القلب في الكلام اعلاه هههههههه
لكن شرطي أن لا أراها أبداً ولا تسكن قريبةً مني وهنا أتحدث عن رأيي الشخصي
"اتفقنا على انك تعملين لها مقاطعة المسكينة ..فلما التكرار :(😂

هذا والله أعلم
وأنتن ونحن نعلم هههههههه
والله يا اخي الموضوع مخيف هههه اسأل الله أن لا يمتحنني هكذا امتحان
الخوف لا ينفع وقت الاختبار اختاه 😂😂😂

وان كان ولابد فأسأله الصبر والفرج

بارك الله فيكم اخي الامين على الموضوع الخطير

وفيكِ بارك الله على الخطوووووووورة التي زدته اياه اختاه 😂😂😂😂😂

(الآن رديت عليكِ اختي ...لا اترك لكِ قلبك في الشط اي في الجانب مثلك مثل اخوتي الآخرين ههههههههه وسوف احاول ان اتفلسف قليلا ف الموضوع عند ردي على الحاج @الامين محمد ف الموضوع اعلاه ;)😁

السلام عليكم
بس يطلع الجمل ع الجوزا تختار لك ههههههههههههههه في زماننا هذا
قديم كانو يزوجوا أزواجهم من أجل المساعدة اما حاليا انقلبت الوضع صار هنن الي بدهم يتزوجو على أزواجهم

السلام عليكم ...
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

لا مانع من التعدد وإن كانت الزوجة الموجودة صالحة وطيبة ليس فيها مرض ولا علة ولو كانت تنجب لا حرج في ذلك إذا كنت بحمد الله قادراً على الزواج وعلى العدل فالحمد لله، الله يقول سبحانه:
فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ [النساء:3]، والنبي ﷺ تزوج عدة من النساء عليه الصلاة والسلام وليس في أزواجه علة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة