في متاهة الحيرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بيسان بيبا

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
489
محل الإقامة
باتنة
بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة
السلام عليكم اصدقائي انا فتاة في 21 من عمري تعرفت بشاب يبلغ من عمره 24 سنة دامت علاقتنا 3 سنوات بالرغم من رفض اخته لعلاقتنا والسبب هو انني من ولاية ،،،،،،،، وهو من ولاية اخرى كانت علاقتنا جد طيبة كانت امه رحمها الله تحبني كثيرا وانا كذلك كنا نبكي معا ونظحك معا عشنا الحياة بحلوها ومرها عشقته كثيرا وعشقني كثيرا كانت علاقة محترمة . توفيت امه منذ عام فاصبحت علاقتنا متطورة اكثر وازداد حبه لي اصبحت كل شيء في حياته وهو يعتمد علي كثيرا في ابسط الاشياء الى ان ملت اخته من حبنا وعلاقتنا مع بعض وهنا تطرقت الى عمل سحر تفرقة بيننا . اصبحت حياتنا جحيم واصبح حبيبي انسان اخر غير الذي كنت اعرفه . اهمل نفسه كثيرا اصبح عبارة عن جسد بلا روح . لا انكر اني مازلت اعشقه واعشق التراب الذي يمشي عليه ولكن لم اجد حل اخته رافضة تماما زواجنا وتقدم لخطبتي شخص عمره 38 سنة وهو يعرف قصتي مع الاول انا لحد الان لم اتقبل فكرة زواجي من شخص غير حبيبي . اعرف ان زواجي من الاول مستحيل . لم اجد حل هل اتزوج وابني مستقبلي مع شخص لا احبه ام انتظر حبيبي.:oops::rolleyes::rolleyes::oops:

آخر تعديل بواسطة المشرف:
شكرا

gamalo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام روابط تحميل ربحية
لا تلتفتي الي الوراء المهم هو سلبي وانا كان حقيقة لا كسر جبال الدنيا على خاطرك

لا تلتفتي الي الوراء المهم هو سلبي وانا كان حقيقة لا كسر جبال الدنيا على خاطرك
شكرا لك اخي

السلام عليكم
أولا انت حتظلمي انسان واحد فحكايتك الراجل اللي تقدملك اذا عارفة روحي تحبي لاخر وتبقاي تخميفيه وحتخوني زوجك لانو خيانة عحاتى فالفتفكير وبعد وقت تندمي وتكرهيلو حياتو اقعدي واصبري لحبياك او صديقك يبرا من اختو اهم شي قبل سحور لانو ضعيف شخصية مخلي اختو تتحكم فيه ثاني شي انت عارفة ظروفو وعارف انو يتيم وشد فيك وكنتو مدة طويلة وانت عارفة انو بيناتكم سحر تفريق تنجمي تخليه يرقي تنجمي تخرجيه من حالة هءي بدل انو تحوسي تتزوجي لمجرد زواج ولاخر ما عندو حتى ذنب ويخلص معاك امالا خمي مليح مليح

السلام عليكم
أولا انت حتظلمي انسان واحد فحكايتك الراجل اللي تقدملك اذا عارفة روحي تحبي لاخر وتبقاي تخميفيه وحتخوني زوجك لانو خيانة عحاتى فالفتفكير وبعد وقت تندمي وتكرهيلو حياتو اقعدي واصبري لحبياك او صديقك يبرا من اختو اهم شي قبل سحور لانو ضعيف شخصية مخلي اختو تتحكم فيه ثاني شي انت عارفة ظروفو وعارف انو يتيم وشد فيك وكنتو مدة طويلة وانت عارفة انو بيناتكم سحر تفريق تنجمي تخليه يرقي تنجمي تخرجيه من حالة هءي بدل انو تحوسي تتزوجي لمجرد زواج ولاخر ما عندو حتى ذنب ويخلص معاك امالا خمي مليح مليح
انا صح نحبو وهو يحبني وعارفة بلي مازال يحبني ولكن انا ثاني منقدرش نبقى نستنى ونضيع حياتي راني عارفة محال يتزوجني على خاطر اختو تغير مني بالرغم من انها اكبر مني حرت والله

أتزوجي الطفل الصغير لأن الكبير لايحبك فهو يبحث عن شابة ناضجة بسنه وليس فتاة حالمة يتعب في تربيتها إلا إذا كان يبحث عن الجسم فقد يختارك

أتزوجي الطفل الصغير لأن الكبير لايحبك فهو يبحث عن شابة ناضجة بسنه وليس فتاة حالمة يتعب في تربيتها إلا إذا كان يبحث عن الجسم فقد يختارك
والصغير صعب اني نتزوجو اختو رافضة

لو كنت مكانك سأصلي ركعتين ثم دعاء الإستخارة وأسأل الله أن يختار لي أي شخص يكون فيه لي خير الدنيا والآخرة لأنه وحده يعرف المستقبل والأفضل بينهما وأبقى أكرر الإستخارة والطلب حتى يتقدم لي أحدهما أو يصرفهما عني ويأتيني بخير منهما والشرط الأساسي الذي أضعه هو الدين لأن صاحب الدين إن لم يحبني بعد الزواج أكرمني فالإستخارة والإلحاح في الدعاء هما الحل لكل مشاكل الحياة والله أعلم

لو كنت مكانك سأصلي ركعتين ثم دعاء الإستخارة وأسأل الله أن يختار لي أي شخص يكون فيه لي خير الدنيا والآخرة لأنه وحده يعرف المستقبل والأفضل بينهما وأبقى أكرر الإستخارة والطلب حتى يتقدم لي أحدهما أو يصرفهما عني ويأتيني بخير منهما والشرط الأساسي الذي أضعه هو الدين لأن صاحب الدين إن لم يحبني بعد الزواج أكرمني فالإستخارة والإلحاح في الدعاء هما الحل لكل مشاكل الحياة والله أعلم
احسن رد اتاني شكرا جزيلا اعدك انني ساطبق الامر

الحمد لله أنا متأكد من أنك ستفعلين بارك الله فيك أختي ووفقكي الله على تقبل الحق واتباعه ربي يرزقك ما تتمناي إن شاء الله

الحمد لله أنا متأكد من أنك ستفعلين بارك الله فيك أختي ووفقكي الله على تقبل الحق واتباعه ربي يرزقك ما تتمناي إن شاء الله
تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في عليائنا .

الأخوة والطيبة واللطف من حولنا هي من أفضل نعم الله علينا وحقا هذا المنتدى قد حمل بين طياته أناسا نفخر بالحديث والنقاش معهم وهو طبق المسمى اللمة الجزائرية أو الأسرة الثانية أتمنى أن ينفعنا الله به

الإنسان لا يندم على قرار إتخذه وكان صائباً
انا لم افعل شيء لاندم عليه
فقط اردت استشارة من هم ذو راي رشيد وخبرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة