العائدون من الموت .....تفضلوا

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم في موضوعي وأهلا بي معكم مجددا

قد تستغربون عنوان موضوعيكيف لميت أن يعود ...لكن أن لم أقل أنه ميت الجسد ..بل ميت الروح

كثيرا ما تواجهنا صعاب كثيرة ومشاكل وظروف ولا نصدق بعد فترة أننا تجاوزنا موت الروح وأننا عدنا من الموت لنعيش ونستمر ونخطئ ونقع ونقف وايضا لتموع روحنا وتعود من جديد لتحيا

منكم أمهات وزوجات وربات ببوت قد يعيدها للحياة ضحكة رضيعها أو لمسة طفلها أو أي شيء بسيط يناديها لتقاوم

منكم آباء رجال يعملون بتعب حتى العزاب منكم قد يزاجه في حياته وفي يومه القاسي الكثير والكثير وقد يصل الى مرحلة اليأس الكامل وتعيده للحياة ضمة إبنه عند دخوله البيت أو ملاقاة أمه عند دخوله المنزل ..أو حتى من يعيش قصة حب مهما كان نوع تريحه كلمة لتعيد روحه الى مكانها ...

تجاربكم ....متى عشتم تجارب قاسية وصلتم لمرحلة اليأس لكن هناك يد أمسكت بكم وأعادتكم

عن نفسي اموت واعود وأموت واعود لا احد ولا شيء اعاد روحي الى روحي نفسها ليليا تعودت على ايقاف نفسها بعد كل وقوع حتى عندما لا أقع ابخث عن حفرة لاقع فيها لانني عشقت السقوط لاقف

تحياتي لكل أهل اللمة عزدة بسيطة بين أحضان المنتدى

السلام عليكم حبيبتي ليليا
ربي يزيح عنك همك و يجعل لك من كل ضيق مخرج و يجعل مصابك كفارة للذنوب و يرزقك فرحا قريبا يا رب ..
بالنسبة لي أن الحياة دار شقاء نعيشو فيها و نتمرمدو نطيحو و نوضو و دايما كي نكون في موقف إحباط نذكر روحي نقول الحمد الله ماهيش هاذ الدنيا دايمة . لنا دار بقاء عند رب العالمين ان شاء الله نكونو من أهل الفردوس يا رب ..

ليليا العزيزة الكحلوشات اختي الغالية
والله حياتي كلها تخمام و تعب و إرهاق نفسي و بدني
صراحة مازلت ميت انتظر أن احيا و اعيش لبعض من الوقت في راحة

الله يفرجها علينا اختي الزينة

بلا ما ننسى رآها زادت عندي كتكوتة
بيضة ماهيش كحلة كيفك ههههههههههه اسميتها مريم

هادي غيبة ياااه ناسية قاع خوك جليل :'( اعقلي فيها المهبولة اعقلي
اااه يا ليليا علابالك طليتي على قلبي انا راني نموت في النهار 100 مرة
والله ومانكدبش عليك والله غير راني نكره ونقول الحرقة سلاكها وماراحش نزيد دقيقة فهاد البلاد
كي نتفكر ميمتي ونشوفها كيفاش راهي تقاسي مع المرض نحمد ربي ليل ونهار وترجعلي الحياة
مكاش لي يجي يفتي عليا ويقولي كذا منا ملهيه ني نعرف كلش بصح راهي في وحد المحنة غ ربي يعلم بيها
والحمد لله على كلشي ليليا وسمحيلي ماعرفتش واش نكتب يلا كاش ماغلطت قوليلي حمبوك
ايا تهلاي في روحك وسلامي للميمة

يا خويا كلشي مبروك عليك وتتربى في عزك اتهلا فيها
ربي يطول في عمرها يارب

هذه غيبة أخي الغالي عبد الجليل ليك وحشة كبيرة
آسف مانيش نعيط علابلك باحوالي كيف الحال و البنت و الوالدة الكريمة

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة

قد تستغربون عنوان موضوعيكيف لميت أن يعود ...لكن أن لم أقل أنه ميت الجسد ..بل ميت الروح

كثيرا ما تواجهنا صعاب كثيرة ومشاكل وظروف ولا نصدق بعد فترة أننا تجاوزنا موت الروح وأننا عدنا من الموت لنعيش ونستمر ونخطئ ونقع ونقف وايضا لتموع روحنا وتعود من جديد لتحيا

منكم أمهات وزوجات وربات ببوت قد يعيدها للحياة ضحكة رضيعها أو لمسة طفلها أو أي شيء بسيط يناديها لتقاوم

منكم آباء رجال يعملون بتعب حتى العزاب منكم قد يزاجه في حياته وفي يومه القاسي الكثير والكثير وقد يصل الى مرحلة اليأس الكامل وتعيده للحياة ضمة إبنه عند دخوله البيت أو ملاقاة أمه عند دخوله المنزل ..أو حتى من يعيش قصة حب مهما كان نوع تريحه كلمة لتعيد روحه الى مكانها ...

تجاربكم ....متى عشتم تجارب قاسية وصلتم لمرحلة اليأس لكن هناك يد أمسكت بكم وأعادتكم

عن نفسي اموت واعود وأموت واعود لا احد ولا شيء اعاد روحي الى روحي نفسها ليليا تعودت على ايقاف نفسها بعد كل وقوع حتى عندما لا أقع ابخث عن حفرة لاقع فيها لانني عشقت السقوط لاقف

والله ومانكدبش عليك والله غير راني نكره ونقول الحرقة سلاكها وماراحش نزيد دقيقة فهاد البلاد
كي نتفكر ميمتي ونشوفها كيفاش راهي تقاسي مع المرض نحمد ربي ليل ونهار وترجعلي الحياة
مكاش لي يجي يفتي عليا ويقولي كذا منا ملهيه ني نعرف كلش بصح راهي في وحد المحنة غ ربي يعلم بيها
ربي يشفيللك امك اخي جليل

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة

ربي يحفظهالك ان شااء الله وتشوفها في اعلى مراتب الدنيا

نعم كثيراً ما يتعرض الإنسان إلى ضغوط فليس الهروب إلى إدمان هو الحل أو السأم من الحياة أو الإنزواء عن الغير أو الوحدة والإنطوائية فلكل مشكل حل.

هكذا هي الحياة الدنيا مؤلمة دوما ولهذا سميت الدنيا يعني السفلى
عثراتي كثيرة جدا و الحمد لله تعلمت منها الصبر و الرضا بقضاء الله و قدره و اذا احب الله عبدا ابتلاه سواء بالمرض او الفقر او فقد عزيز غالي و هناك من لو يرزق بالبناء و من زرق بهم و هم مرضى. اذا نحن نسقط و نسقط ثم ننهض حتى نكمل حياتنا فمن غير المعقول ان نبقىث مقعدين و مكسرين لأجل عثراث لا يعلم خيرها الا الله.
شكرا لموضوعك القيم و المميز ليليا

هذه غيبة أخي الغالي عبد الجليل ليك وحشة كبيرة
آسف مانيش نعيط علابلك باحوالي كيف الحال و البنت و الوالدة الكريمة

الله لا يغيبك اخي بارك الله فيك
نحمدو ربي في هاد الساعة
ياك نتوما بخير ؟؟
ربي يشفيللك امك اخي جليل
اللهم آمين يااارب

عذرا ليليا رديت في موضوعك على الاخوة
سمحيلي

سلام ...
اصبت الكلام هناك مواقف,احداث,مشاعر ...تهدمك
حسب رايي لايوجد الا نفسك التي تساعدك على الوقوف او الصمود وباقي الدور للزمن الدي ينسيك بمرور الايام , ينسيك تلك المرارة والالم عندها حتى لو تكررت الاحداث يكون تاثيرها اقل او تصبح عادية عندك

السلام عليكم حبيبتي ليليا
ربي يزيح عنك همك و يجعل لك من كل ضيق مخرج و يجعل مصابك كفارة للذنوب و يرزقك فرحا قريبا يا رب ..
بالنسبة لي أن الحياة دار شقاء نعيشو فيها و نتمرمدو نطيحو و نوضو و دايما كي نكون في موقف إحباط نذكر روحي نقول الحمد الله ماهيش هاذ الدنيا دايمة . لنا دار بقاء عند رب العالمين ان شاء الله نكونو من أهل الفردوس يا رب ..
وعليكم السلام غاليتي إن شاء الله أمورك وعائلتك على ما يرام
آمين يا رب الله يفرج على كل مومن يا رب
الأكيد ان دنيا محطة عبور بحلوها ومرها والدار باقية هي دار الآخرة نتخبط هنا لننال الآخرة بعقاب أو بثواب لكن الأمر فعلا متعب وحتى تحلمين بالفوز بالآخرة تخافين أن ذنوبك ستحيلك تن مسعاك فلا نلت الدنيا ولا نلت الآخرة لا ادري احيانا أفكر هكذا مرضت لسنوات طويلة ولازلت أؤنس نفسي انني سأفوز في الآخرة واحيانا أسأل نفسي ترى ماذا لو شقيت هناك أيضا
الحمد لله في كل الأحوال راضون بما قسمه الله لتا
نورتي صفحتي

السلام عليكم
أولا الف الف مبروك المولودة مريم أو تعلم كان اسمي مريم في احد المنتديات لان هناك عضو طلب مني أ من أن أسمي عضويتي مريم تيمنا بأخته المتوفاة وكنت أذكره بعا سنوات وأعضاء يسمونني مريم حتى لليوم هم على تواصل معي يندونني مريم
تتربى فعزك يا رب الله يجعل ايامها سعادة وهناء يا رب
يا رب أولادك يكونو سبب حياتك من جديد يا رب نتخبط في صراعات المرض والحاجة وقطع صلة رحم وكل ماهو سيء عشناه ونعيشه لكن الحمد لله اعطانا الله كنز لا يقدر بثمن القناعة كن قنوع اخي وادعوا الله ان يكبر الأولاد ويحيو فيك حياتك التي مرت
نتمنى ما تكونش كحلوشة وتكون بلوندة كي طاطاها ليليا ههههه الف الف مبروك

السلام عليكم جليلوس الغالي خويا وكل ما عندي
لانك عشؤة عمري سنوات طويلة وتعرف كلش ما تلومنيش امي تقواك انت وليدي وهذي تكفي الله غالب ظروف قاهرة جدا وراح تعرف من بعد
تحرڨ وامك شكون بيها الا ما يفرج ربي ما تتقلقش وهانا نتعذبو هنا على ربي نربحو عندو
لالا ما غلطتش بالنهاية إحنا بشر ونعياو ونفسبتنا تمرض ونخمو فامور سلبية حمد لله ربي دارنا صلاة نرتاحو ومصحف نقراو ودعاء نطلبو فيه ربي امالا خويا ما تقنط ما والو الا ما يفرج ربي وراح نتواصلو خويا ما تزعفش خويا مني راك عارف كلش يفرج ربي

نعم كثيراً ما يتعرض الإنسان إلى ضغوط فليس الهروب إلى إدمان هو الحل أو السأم من الحياة أو الإنزواء عن الغير أو الوحدة والإنطوائية فلكل مشكل حل.
السلام عليكم ورحمة الله
نورت صفحتي الادمان او الهروب من مشاكل باي طريقة هي ملجأ الوحيد لانو لما تتعرضي لضغوط الحل الأقرب الاستسلام تتعبي شي بديهي فالانسان لهذا ربي دارنا المعفرة عارف نفسنا حتضعف راح نفكرو فاي حل ولو حرام ولو نعرفو رانا نزعفو فربي طامعين فرحمتو ونغلطو ونبكو على غلطتنا نحسو ظرف حتم علبنا ندو غير هذيك طريق الله يغفرلنا ويسمحنا
الة ما تفرج نورتي صفحتي

هكذا هي الحياة الدنيا مؤلمة دوما ولهذا سميت الدنيا يعني السفلى
عثراتي كثيرة جدا و الحمد لله تعلمت منها الصبر و الرضا بقضاء الله و قدره و اذا احب الله عبدا ابتلاه سواء بالمرض او الفقر او فقد عزيز غالي و هناك من لو يرزق بالبناء و من زرق بهم و هم مرضى. اذا نحن نسقط و نسقط ثم ننهض حتى نكمل حياتنا فمن غير المعقول ان نبقىث مقعدين و مكسرين لأجل عثراث لا يعلم خيرها الا الله.
شكرا لموضوعك القيم و المميز ليليا
السلام عليكم أهلا ويهلا نورتي صفحتي
تعريف واحد لو أرادوني أن اعرف به الحياة اقول العذاب بكل أنواعه لا ارى بها ماهو جميل لم يثرني اي شيء بها سقوط وقوف لتسقطي مرة أخرى تنسين وجع لتذوقي اخر افظع منه. تحرمين وتفوزين بامر لتخسري ضعف ما نلتي هناك دوما ما يشدك الام اولادها لكنها تنسى نفسها المريض يرجو صحته المحرومة من الاولاد تهرب من وجعها في اولاد غيرها وهكذا وياتي خيط رفيع امر ما يحيك لساعة لتقتلك ا الالام لأيام وفي كل هذا دائما الف حمد. وشكر
الله يجعل أيامكم كلها أفراح يا رب

الله لا يغيبك اخي بارك الله فيك
نحمدو ربي في هاد الساعة
ياك نتوما بخير ؟؟

اللهم آمين يااارب

عذرا ليليا رديت في موضوعك على الاخوة
سمحيلي
رد فبلاصتي عادي جليل احنا عشرة عمر انت او انا نفس شي عالعكس شيء يفرحني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة