العائدون من الموت .....تفضلوا

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة
رد فبلاصتي عادي جليل احنا عشرة عمر انت او انا نفس شي عالعكس شيء يفرحني
ليليا اختي نتمنى تكوني بخير انا عضوة جديدة فالمنتدى وعجبتني لمتكم بزاف نشالله نكون عند حسن الضن

سلام ...
اصبت الكلام هناك مواقف,احداث,مشاعر ...تهدمك
حسب رايي لايوجد الا نفسك التي تساعدك على الوقوف او الصمود وباقي الدور للزمن الدي ينسيك بمرور الايام , ينسيك تلك المرارة والالم عندها حتى لو تكررت الاحداث يكون تاثيرها اقل او تصبح عادية عندك
وعلبكم السلام أختي نورتي صفحتي
والله فعلا نفسك وفقط منذ سنوات وانا اقع وانهض نفسي لم اتذكر يوما من انهضني لا ابصد من وقفوا بجانبي فترات مرضي لا عالعكس الوحيدون من اعادةتي للحياة من عرفتهم في العالم الافتراضي ولو انهم توجعوا كاهم لحياتهم اسعدهم الله لكن تبقى تلك الابام الأروع في حياتي كلها. لكن اقصد من خولك الصد فترات عيشك بمفردك لا اصدقاء لا اناس تعرفونهم تقعين وحتى لا تجيدين الوقوف لكن تقفبن بنفسك تتعودين على وضعك بل حتى وجع الوقوع لن يؤلمك كأول وقعة لك تعودنا ومشى العمر بنا ونحن نتعود
الحمد لله وشكرا جزيلا على زيارة صفحتي

ليليا اختي نتمنى تكوني بخير انا عضوة جديدة فالمنتدى وعجبتني لمتكم بزاف نشالله نكون عند حسن الضن
السلام عليكم
أهلا وسهلا كلنا اعضاء جدد غاليتي وبا رب يعجبك منتدى لانو من اروع منتدؤات وهنا تلقاي ناس قلوبها بيضا وراح تلقايهم وقت شدة تبكي يلكو معاك تفرحي يفرحو معاك كانت اروع الابام كنا ملمومين غير دنيا فرقتنا وداتنا في مشاكلها نورتي الموضوع والمنتدى ككل

السلام عليكم جليلوس الغالي خويا وكل ما عندي
لانك عشؤة عمري سنوات طويلة وتعرف كلش ما تلومنيش امي تقواك انت وليدي وهذي تكفي الله غالب ظروف قاهرة جدا وراح تعرف من بعد
تحرڨ وامك شكون بيها الا ما يفرج ربي ما تتقلقش وهانا نتعذبو هنا على ربي نربحو عندو
لالا ما غلطتش بالنهاية إحنا بشر ونعياو ونفسبتنا تمرض ونخمو فامور سلبية حمد لله ربي دارنا صلاة نرتاحو ومصحف نقراو ودعاء نطلبو فيه ربي امالا خويا ما تقنط ما والو الا ما يفرج ربي وراح نتواصلو خويا ما تزعفش خويا مني راك عارف كلش يفرج ربي

نتي ختي وعشرة سنين بيناتنا جامي لا نزعف منك تعرفيني كي داير واللون يجي غير من البنادم لي يبغيك ويبغيلك الخير لوما الشراني نعرفوا سيرته علابالك مرات الواحد تضياق عليه مايلقاش كتف يتكى عليه ولا يبكي عليه يفوكر يقنط يخرج من رحمة ربي بصح الواحد ديما يخليها على ربي سبحانو عندو بزاف يلا بلعها ليوم يفرجها علينا غدوة

مزية جا الهم مفركت كون قعد فبلاصة يخليها
والحمد لله على كلش
رد فبلاصتي عادي جليل احنا عشرة عمر انت او انا نفس شي عالعكس شيء يفرحني

ربي يخليك ختي 😘🥰

مرحبا بيك معانا في كل وقت و ان شاء الله تستفيدي و تفيدي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة