إفتتاح التليطون .....من أول المتبرعون

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أهلا وسهلا بكم مجددا في موضوعي ...
اليوم لدين حنبة تبرعات و أتمنى من الجميع المشارك. في

تيليطون اللمة.....تبرعوا من فضلكم

لكن التبرع اليوم ليس أموال أو ملابس قديمة أو أغطية وأفرشة ....
تبرعنا اليوم معنوي نريد أن نجمع كل مة لم تعد لنا حاجة به في حياتنا ومجتمعنا وذهنياتنا ....أفكارنا السلبية .....أخطاء مررنا بها لا نىيد أن تتككرى ...قد تسألونيي إذن بما أنها أشياء لم تعد مهمة بحياتنا لما نتبرع بها ولمن....؟ الحقيقة سؤال ذكي اذن لأخبركم
طبعا تعلمون جيدا بعلم أو فعل او لا ادري تقنية تسمى إعادة التدوير أو من ممكن من كل شيء يمكن صناعة شيء آخر ...إذن لنقوم بإعادة تدوير وصناعة هاته السلبيات .....
باب التبرع قد أفتتح البداية كأول متبرعة وهي أنا ....
سوف أتبرع بآخر عشرون سنة من حياتي ...عمر بأكمله ...حياتي البائسة والجميلة بمرها ذكرياتي أحلامي البسيطة.... التفاؤل الذي خذلني وأوهمني لسنوات لغد افضل سوف أتبرع بكم لمن .....لأولئك لللذين لا بحمدون الله لا نعمه عليهم ...أهديكم لمن يظنون أنهم بأموالهم سوف يشترون الصحة ....سوف أتبرع لتعيدو تدوير حياة إنس وتعيشوها انتم لتجربو معنى الوجع ....

سأتبرع بصلة رحم ميتة... كيف لإنسان أن يتبرع بميت؟... سأخبركم لأن في كل عوائلنا نجد لديهم عشق للغريب برحمون الغريب ولا يرحمون بعضهم البعض ....

سأتبرع يأنوثتي وان بقي متها ما يصلح بعد نحت السنين ...أنوثة سلبت في مجتمع لتهدى لنوع ما يصح أن نسميهم ذكور لم اعد اريدها هنيئا لكم بلون شعري ونوع ملابسي وطلاء أضافري ونوع مكياجي ورقة صوتي ورشاقتي هههه تبرعو لي ببعض رجولتكم الصوت الخشن واليد الخشنة الملمس ومشية الأسد التي تحولت الى مشية فيفي الرقاصة 🤣🤣...

يكفي مرام دعي فرص للآخرون ليتبرعوا ...

تفضلوا ابوال التبرع في اللمة مفتوحة أتمنى توافد المتبرعون. ....

دمت يا مجتمعي رائع شكرا اكم

ما فهمت ليليا ؟
بماذا اتبرع بالسلبيات ام الايجابيات ؟
ثم لمن اتبرع بها ؟

سأكون اول المتبرعين بروحي و جسدي و حياتي ومالي لكل من يريد الخير لهذه الأمة التي ماتت فيها كل ما هو خير الا من رحم الله ، للرسم ابتسامة على كل ضعيف و فقير و مسكين ، لزرع تفاؤل في كل مريض ، ومالي لكل من يحتاج مال ، وعليه علينا التبرع بكل خير جمعناه
بارك الله فيك على الموضوع القيم اختي دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة لي رجعة مرة أخرى ان شاء الله للموضوع

اااه يا ليلوش العزيزة الغالية

انا اتبرع بشبابي لم أعد احتاجه
شباب تخنث
و اصبح يلبس ملابس ضيقة و شفافة
شباب اصبح يصبغ شعره
شباب تخلى عن القوامة
شباب تخلى عن الرجولة
شباب تخلى عن دينه
شباب تخلى عن الفطرة السليمة
شباب امتهن العهر
شباب امتهن الدياثة
و شباب امتهن المخدرات و الخمور

لم اعد احتاج شبابي راح اتبرع به

طبعا يوجد من الشباب من يرفع الرأس و نفتخر بهم انا قصدت جماعة الكيراتين و التخنث

ما فهمت ليليا ؟
بماذا اتبرع بالسلبيات ام الايجابيات ؟
ثم لمن اتبرع بها ؟
السلام عليكم أخي الكريم
من المعتاد أنك تفهم مواضيعي بشكل سريعةمالذي حدث عين أصابتنا لابد من راقي متمكن

طبعا ما تريده سواء سلبي او إيجابي فيك سواء تريد أن ترتاح منه أو ايجابي أفادك في حياتك لمن تتبرع ؟...حسب ما تود تدالتبرع به لو سلبي اختر لمن تتبرع والسبب و الإجابي له ناسه شكرا لك أنتظر ردك شكرا

سأكون اول المتبرعين بروحي و جسدي و حياتي ومالي لكل من يريد الخير لهذه الأمة التي ماتت فيها كل ما هو خير الا من رحم الله ، للرسم ابتسامة على كل ضعيف و فقير و مسكين ، لزرع تفاؤل في كل مريض ، ومالي لكل من يحتاج مال ، وعليه علينا التبرع بكل خير جمعناه
بارك الله فيك على الموضوع القيم اختي دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة لي رجعة مرة أخرى ان شاء الله للموضوع
السلام عليكم أخي نورت الموضوع بردك
والجميل أنك تريد الخير لكل ناس وتحبه وتريد التبرع بشيء فيك تربيت عليه فقط لأن غيرك يحتاجه أستاذ الياس أرفع لك القبعة تهانيا بتربية اصيلة سلام لتلك الأم التي ربتك
انا التي تفخر بمعرفتها بأناس مثلكم ودام المنتدى متألق بأمثالكم

شكرا جزيلا دمت وفي بارك الله فيك

اااه يا ليلوش العزيزة الغالية

انا اتبرع بشبابي لم أعد احتاجه
شباب تخنث
و اصبح يلبس ملابس ضيقة و شفافة
شباب اصبح يصبغ شعره
شباب تخلى عن القوامة
شباب تخلى عن الرجولة
شباب تخلى عن دينه
شباب تخلى عن الفطرة السليمة
شباب امتهن العهر
شباب امتهن الدياثة
و شباب امتهن المخدرات و الخمور

لم اعد احتاج شبابي راح اتبرع به

طبعا يوجد من الشباب من يرفع الرأس و نفتخر بهم انا قصدت جماعة الكيراتين و التخنث
السلام عليكم
الأمين الألماني المدرح كيف لك أن تتبرع بشبابك وأنتم من جيلةالذهبي الذي من مفروض يرجع الزمان الى سابقة من اللذين يجب أن بعلموا أولادهم ويحذروهم من زمن التخنث من زمن آتي أصبحنا نخاف منه لن أقبل أن تتبرع بشبابك فنحن مامسكةن بالبقية الصالحة من حيلكم وطبعا مازال هناك الكثيرونوفخورون بأنهم شلاب من سن هذا الجيل لكن بعقلبة جيل مر أولئك من يجب أن نحافظ عليهم
الأمين تبرع بكرشك لانو داية مساحة كبيرة فرغتنا خزينة دولة هههه...
نورت صفحتي شكرا لك

السلام عليكم
الأمين الألماني المدرح كيف لك أن تتبرع بشبابك وأنتم من جيلةالذهبي الذي من مفروض يرجع الزمان الى سابقة من اللذين يجب أن بعلموا أولادهم ويحذروهم من زمن التخنث من زمن آتي أصبحنا نخاف منه لن أقبل أن تتبرع بشبابك فنحن مامسكةن بالبقية الصالحة من حيلكم وطبعا مازال هناك الكثيرونوفخورون بأنهم شلاب من سن هذا الجيل لكن بعقلبة جيل مر أولئك من يجب أن نحافظ عليهم
الأمين تبرع بكرشك لانو داية مساحة كبيرة فرغتنا خزينة دولة هههه...
نورت صفحتي شكرا لك
هههههههه ياااامجرمة خلاص أصبحت رشيقا يا طمطومة ههههههههههه

نزيد متبرع بكل اقاربي
ارجووك رواحي اديهم كامل و معاهم كادو من عندي

هههههههه ياااامجرمة خلاص أصبحت رشيقا يا طمطومة ههههههههههه

نزيد متبرع بكل اقاربي
ارجووك رواحي اديهم كامل و معاهم كادو من عندي
على أصبحت رشيقا نشري قرعة صانيبو بريحة خزامى قالو رشيقا
وانا جيت نغلقفلك زريعتي زريعة ناصلة ونبعثهملك كادو ونزيدك بونوس لمدة سنة رحلة الى جزر بدون عودة هههههن بيك بيهم تلقى بلاكة مكتوبة هنا تنتهي الحياة اقعدو عام برك هههه

السلام عليكم أخي الكريم
من المعتاد أنك تفهم مواضيعي بشكل سريعةمالذي حدث عين أصابتنا لابد من راقي متمكن

طبعا ما تريده سواء سلبي او إيجابي فيك سواء تريد أن ترتاح منه أو ايجابي أفادك في حياتك لمن تتبرع ؟...حسب ما تود تدالتبرع به لو سلبي اختر لمن تتبرع والسبب و الإجابي له ناسه شكرا لك أنتظر ردك شكرا
لا نحتاج راقيا نحن نفهم بعض دونما واسطه وربي يجيب الخير لكن موضوعك مغاير مدري شلون جاءتك فكرته ماشاء الله عليك ..
الحقيقه عندي سلبيات اتمنى التخلص منها اولها التدخين وسلبياتي لاتحتمل وبالتالي لايمكن اهدائها اما الايجابيات فإني لا ارى وضوحها ربما يراها الاخرون وبالتالي لايمكن لي تحديدها ولايمكن لي التصرف بها .. دمتي مبدعه يا مبدعه

لا نحتاج راقيا نحن نفهم بعض دونما واسطه وربي يجيب الخير لكن موضوعك مغاير مدري شلون جاءتك فكرته ماشاء الله عليك ..
الحقيقه عندي سلبيات اتمنى التخلص منها اولها التدخين وسلبياتي لاتحتمل وبالتالي لايمكن اهدائها اما الايجابيات فإني لا ارى وضوحها ربما يراها الاخرون وبالتالي لايمكن لي تحديدها ولايمكن لي التصرف بها .. دمتي مبدعه يا مبدعه
السلام عليكم أخي الكريم أكيد ربما الواسطة هي من تحتاج لراقي لتفنم مدى العشرة والتفاهم بيننا ادام الله المودة بين الإخوان...
اما عن تدخينك فلابد أن تزورنا لتعدي الأمين محمد عله ينقص من تلك الكرش المتدفقة يمنع التدخين من الأكل فخزينة الدولة تنذر بمستقبل أسود للبلاد ..
عن إيجابياتك أسمح لي أن أخبرهم أنك أروع صديق وأروع أخ عند الحاجة ووقفتك وقفة رجل في المواقف وتسأل عن مل غائب وتوصل كل منقط طيلة تعرفنا بك هنا هاته هي اروع ايجابياتك والتي لن نسمح أن تتبرع بها بل أن تضيف عليها لتكون كويتي جزائري لانك تفهم لهجتنا جيدا بوركت ونتشرف بتواجدك بيننا أكيد
شكرا لك شهادتك وسام فخر أعتز به دوما عطرت موضوعي ببخور عبد الصمد القريشي ههههه هذا الاسم دائما حفظته من اعلانات رمضان ههه

شكرا لك

التبرع بالدم أجمل تبرع.
السلام عليكم
الأكيد لكن نتحدث عن تبرع معنوي الأخت تبرع بالدم امر مغاير لما كتبته جميل ان تتبرعي بدمك نتمنى أنك ممن بفعلون ولا يتكلمون فقط أجمل شعور انك تتبرعي بدمك لإنقاذ حياة شخص

أجمل التبرع هو تبرع هو قول
الله اكبر ، لا إله إلا الله ، سبحان الله ، الحمد لله
الباقيات الصالحات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة