أنماط النصوص من إعدادي 📝📌

ريحـان

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
25,720
محل الإقامة
الجزائر ♥

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

أعضاءو زوار المنتدى ان شاء الله دائما في صحة و عافية

~

أنماط النصوص في التعليم المتوسط في الجزائر ستة هي السرد و الوصف و الحوار و التوجيه و الحجاج و التفسير، نبيّن لكم في هذا الموضوع مؤشرات و مميزات هذه الأنماط.

النمط: هو الطريقة الفنية المستعملة في كتابة نص ما.

أترككم مع ملخص يسهل تحميله
من إعدادي راجية من الله لكم الإستفادة و النجاح

بالتوفيق
🌹

مشاهدة المرفق 140938

الحمد لله الذي زين قلوب أوليائه بأنوار الوفاق، وسقى أسرار أحبائه شرابًا لذيذ المذاق، وألزم قلوب الخائفين الوجَل والإشفاق، فلا يعلم الإنسان في أي الدواوين كتب ولا في أيِّ الفريقين يساق، فإن سامح فبفضله، وإن عاقب فبعدلِه، ولا اعتراض على الملك الخلاق.

أعضاءو زوار المنتدى ان شاء الله دائما في صحة و عافية

~

أنماط النصوص في التعليم المتوسط في الجزائر ستة هي السرد و الوصف و الحوار و التوجيه و الحجاج و التفسير، نبيّن لكم في هذا الموضوع مؤشرات و مميزات هذه الأنماط.

النمط: هو الطريقة الفنية المستعملة في كتابة نص ما.

أترككم مع ملخص يسهل تحميله
من إعدادي راجية من الله لكم الإستفادة و النجاح

مشاهدة المرفق 140939

بالتوفيق
🌹

موضوع أكثر من رائع

بالتوفيق لكل الطلبة ..

شكرا على الموضوع القيم أختي

موضوع أكثر من رائع

بالتوفيق لكل الطلبة ..

شكرا على الموضوع القيم أختي
أسعدني مرورك
بارك الله فيك

بارك الله فيك على الموضوع القيم اختي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة
وفي هذا لكل تلاميذ المتوسط من هو يريد المساعدة في مادة الرياضيات انا هنا لمساعدة الآخرين ان شاء الله حتى لو بكلمة طيبة ان شاء الله

بارك الله فيك على الموضوع القيم اختي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة
وفي هذا لكل تلاميذ المتوسط من هو يريد المساعدة في مادة الرياضيات انا هنا لمساعدة الآخرين ان شاء الله حتى لو بكلمة طيبة ان شاء الله
و فيك بارك الله
شكرا على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة