فول أخضر

ريحـان

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
1642099093142.png






k4.gif



اعضـــــــــآء / زوآر منتدى اللمة الجزآئرية
ان شاء الله تكونوا بخير
اليوم جيتكم مع وصفة خضر


تخص الفول الاخضر

تقطعيه و تغسليه و تحطيه يقطر
من الماء

وتكوني حطيتي القدر فيها الماء يغلي
وغير كيما تبدا تغلي تحطيه يفور
حتى يطيب

IMG_20220112_114211.jpg





بعدها نقلي ثوم مع زيت زيتون

IMG_20220112_114143.jpg




و نحط فوقها الفول
نضيفلها شوية ملح
م كمون



IMG_20220112_114526.jpg




شهية طيبة ♥​
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
توقيع ريحـان
رسمت لوحة جميلة و طيبة و لذيذة جعلها الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى اختي
 
رسمت لوحة جميلة و طيبة و لذيذة جعلها الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى اختي
بارك الله فيك
اسعدني تواجدك
وفقك الله
 
توقيع ريحـان
تسلم الايادي لوصفة الفول الشهية
+تستحق ختم التميز والفهرس
 
توقيع السلطانة
يعطيك الصحة اختي
راه يشهي
حتا حنا نديروه بهدي الطريقة
 
تسلم ايديكِ غاليتي
ريتو صحتين وهنا
أنا بضيفله كزبرة خضرا بيجي طعمها تحفة
 
توقيع سكون الفجر
لاااا لازم الادارة تتدخل و تضع لك حدا
هذا استفزاز و قبش للمشاعر هههههه

والله يعطيك الف عافية اختي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom