حياتي تبدلت

وصال اية

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
محل الإقامة
الجزائر
السلام.عليكم يوم.سجلت في هد منتدى بغيت نحكي.شوي همي ونفوج.على قلبي
وحجا لي خلاتني نجي.لهد منتدى هو كنت تصرى مشاكل ليني وبين زوجي وكنت نشكيله ويوم قالي انت عندك سوء نسة وموسوسة وقلبك مشي صافي في هذ لحظة عرفت مرهش يسمعني وريحاول يساندني ويحل معايا مشكل وانما لقيته يبعد عليا ويكره مني وحسيته تبدل من جيهتي

مرحبا بكي بيننا اختي
اما مشكلتك ربما انك اكثرت من الشكوى خاصة ان هناك مواضيع لا تهم الرجال و لا يحبون الخوض فيها وعندما رايت انه لا يساندك لا تحكي له و اعتمدي على نفسك و حاولي حل المشكلة و حاول جذب زوجك اليك بالاشياء المحببة له لا اوصيكي فانت انثى . وربي ييسر لكي امورك

بداية مرحبا بك كزميله جديدة هنا
اما مشكلتك فهي عاديه وتحصل في كل البيوت فلا تحمليها اكثر مما يجب وكلها يومين وتعود المياه لمجاريها انتي بس استهدي بالله

هذه المشكلة تجرى في جميع البيوت حاولي تقربي منه ربما عنده مشاكل في العمل لي يدير هكا ، عليك بالصبر و الدعاء ان شاء الله يفرجها عليك الله ان شاء الله

اه ياختى الشكوى لله
وهادى لازم تكونى عارفتها من قبل اخر وحد تشتكيلوووا هو الرجل
لانووو ابداا مراحش يفهمك او يوقف معاك
الانهم دايماا يضنووو بان الساء ناقصات عقلا وديناا ولا ياخذون لا مواقفنا ولا اراءنا على محمل الجد وهو باه بينلك وجهة نظرووو هذا يعنى انووو بلغ السيل الزبي كما نقولووااى انك كثرتى بزاااف الشكاوى شوفي ختى الزينة متشتكيلوش ماهوش صاحبتك باه تشتكيلها وتفهمك وتمسح دمعتك وتقولك ديري هاك وهاك ابداا راه زوجك وقبل هذااا ينتمى لمعشر الرجال منيش نقول متناقشيهش او متحكيلوش وكلن الفضفضة الزايدة و تفتحيلووو قلبك ايفيتى ختى والله عيانة بزااف وراح تعبي روحك ابداى معاه بعقلية جديدة فالاول والاخير راجلك مش شئ اخر باه يمل منك ويروح يخليك استغفرى ورجعى لوعيك عاودى جددى امورك نعشي حياتك وعالاقتك معاه وتحكيلوووووووش احكووو على مسلسل احكووو على خدمتووو خليه هو يحكى مواضيع عامة

ربي يفرح قلبك

اهلا وسهلا بيك بين اخوانك واخواتك في اللمة
اما فيما يخص الموضوع لي عودة باذن الله

كثرة الشكوى تنفر الرجل ...
مش بالضرورة تكوني نتي تشكي بزاف قادر الغلطة تكون من راجلك...
مي اديها كقاعدة...
الراجل منين يوالف بيك توجور تشكي تولي لو حاجة عادي ....
بار كونتر كتكوني توجور زاهية و دايرة الجو يجي نهار يلقاك ساكتة برك يولي يسقسي هو واش كاين علاش ساكتة ووووو.....
فالتذمر الكثر ينفر الناس مش غير الرجل برك....
هاذي كفكرة برك ونتي علابالك إذا تشكي بزاف ولا نن....
أما من جهة تحسي تبدل عليك هاذ الشعور كامل نسا يجيهم وهو فالحقيقة تفكير الرجال يختلف اختلافا كبيرا عن تفكير النساء...
فالمرأة تسبقها العاطفة و الرجل العقل و هذا هو السبب اللي يخلي المرا تقول تبدل عليا والراجل يقول مافهمتش مالقري نحبها مي توجور مقلقة

و ممكن جدا عندو مشاكل ما قالش عليهم علابيها يبانلك مش سامعلك وهو لاتي بمشكل كبير... ماتنسايش حنا منعرفوش واش يقابل الرجال برا فخدمتهم و هما ما يحكوش بسبب الكبرياء تاعهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة