الإفطار على تمر وماء

حاتم خليفة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,965
محل الإقامة
ولاية بسكرة
أفطر على حليب ❌
أفطر على تمر وماء ✅
قال النبي ﷺ : << إذا أفطر أحدكم.. فليفطر على تمر، فإن لم يجد ، فليطر عل ماء فإنه طهور >> .

والحليب علميا يسبب:

-عسر الهظم
-الإنتفاخ
-الغازات

-التشنجات في البطن
images (2).jpeg

انا عندي حساسية اللاكتوز كل ما نشرب حاجة من مشتقات الحليب تولي كرشي منفوخة و ديرلي عسر ،بصح أرواح و فهم الوالدة كون ما ديرليش كاس لبن مع تمر وما ناكلهمش تقلي راك مريض و كشما بيك وديرلي علام ربي يحفظهالي 😍

انا عندي حساسية اللاكتوز كل ما نشرب حاجة من مشتقات الحليب تولي كرشي منفوخة و ديرلي عسر ،بصح أرواح و فهم الوالدة كون ما ديرليش كاس لبن مع تمر وما ناكلهمش تقلي راك مريض و كشما بيك وديرلي علام ربي يحفظهالي 😍
أصلا حليب البقر غير صحي
أنا حبست كل مشتقات الألبان من 20 سنة

ربي يحفظلك الوالدة ويطول في عمرها

الله غالب لازم تمر وحليب يعجبني
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد اكيد لا ينطق عن الهوى
لازم شوي تجديد وتغيير باه تتعودي عليه
الأفضل الإستغناء عن حليب البقر وتعويضه بحليب الماعز أو حليب الناقة أفضل

شكرا لمرورك على موضوعي

منذ إصابتي بكورونا هذه الأيام. لم اعد احتمل الحليب. ماكان غير الما, تمر, فيتامين سي ,البرتقال, ويوب Yop.

منذ إصابتي بكورونا هذه الأيام. لم اعد احتمل الحليب. ماكان غير الما, تمر, فيتامين سي ,البرتقال, ويوب Yop.
ربي يشفيك ويعافيك يارب
طهور إن شاء الله

الحليب مضر بالصحة ويجب الإستغناء عنه حتى في الأيام العادية

أسعدني مرورك على موضوعي

نسمعو دائما العكس يقلك عندك لا تفطر بالماء افطر بالحليب خير. اضرب طاس لبن ومن بعد ساهل.
راك شايف فلسفتنا في الحياة التي ادخلتنا في حيط.
اولاه لازمنا تغيير جذري.
وطبعا صدق رسولنا الكريم لا ينطق عن الهوى علمه شديد القوى.

ربي يشفيك ويعافيك يارب
طهور إن شاء الله

الحليب مضر بالصحة ويجب الإستغناء عنه حتى في الأيام العادية

أسعدني مرورك على موضوعي

بارك الله فيك أخي حاتم واسعد أيامك

لا أعتقد أن الحليب بجميع أنواعه مضر والدليل أن اللبن يُعتبر خير غذاء عند المسلمين. وعند شربه يدعي المسلم بالبركة والزيادة منه
المشكل هو أن 99 في المئة من الحليب الذي يشربه العوام هو حليب البقر المضر بالصحة. لكن هذه الاضرار خاصة بحليب البقر فقط ولا تشمل حليب الناقة او حليب الماعز.
بحثت عن حليب الناقة في فرنسا على شكل مسحوق (حليب مجفف) ولم اجده. لكني كثيرا ما اشتري حليب الماعز وهو قليل الدسم والذّ طعما من حليب البقر. وانصح به كل من يعاني من حساسية اللاكتوز.

نسمعو دائما العكس يقلك عندك لا تفطر بالماء افطر بالحليب خير. اضرب طاس لبن ومن بعد ساهل.
راك شايف فلسفتنا في الحياة التي ادخلتنا في حيط.
اولاه لازمنا تغيير جذري.
وطبعا صدق رسولنا الكريم لا ينطق عن الهوى علمه شديد القوى.
مايعرفوش صلاحهم أو لجهلهم
الناس يتبعوا بعضاهم برك

أسعدني مرورك على موضوعي

بارك الله فيك أخي حاتم واسعد أيامك

لا أعتقد أن الحليب بجميع أنواعه مضر والدليل أن اللبن يُعتبر خير غذاء عند المسلمين. وعند شربه يدعي المسلم بالبركة والزيادة منه
المشكل هو أن 99 في المئة من الحليب الذي يشربه العوام هو حليب البقر المضر بالصحة. لكن هذه الاضرار خاصة بحليب البقر فقط ولا تشمل حليب الناقة او حليب الماعز.
بحثت عن حليب الناقة في فرنسا على شكل مسحوق (حليب مجفف) ولم اجده. لكني كثيرا ما اشتري حليب الماعز وهو قليل الدسم والذّ طعما من حليب البقر. وانصح به كل من يعاني من حساسية اللاكتوز.
هو مليح للصغار مش للكبار

مشكور اخي
بالفعل لما بطلت نشرب لبن عالفطور وغيرتو بالماء اصبحت افضل
😇😇😇

عليه الصلاة والسلام

مشكور اخي
بالفعل لما بطلت نشرب لبن عالفطور وغيرتو بالماء اصبحت افضل
😇😇😇

عليه الصلاة والسلام
العفو🌹🌺
الحليب صعب الهظم عكس الماء
أنا من قبل لما كنت أشربه أشعر بالغثيان و الدوار فا توقفت عن شربه

كل نعم الله علينا خير والإكثار من أي شيء يقلب ضده
نشرب الحليب من يوم يومنا ولكن بكميات معقولة ولم يصبنا شيء ولله الحمد
المهم كل واحد يعرف طبيعة جسمه
والأفضل الماء والتمر
بوركتم أخ حاتم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة