الصلاة

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,158
محل الإقامة
تقرت
عمود الإسلام وأهم فرائض، فعوِّد نفسك من الآن ان تصلي في جماعة مع اهلك وزوجتك وأولادك، وعود نفسك المكوث بعد الصلاة فترات أطول بعد الصلاة للذكر والأذكار تحضيراً للاعتكاف في رمضان إن شاء الله.

الصلاة هي العمود الاساسي في ديننا علينا المحافظة و أداءها في جماعة المسلمين و هي صلة بين العبد والله عزوجل فهي راحة لكل شيء
بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين

الصلاة هي العمود الاساسي في ديننا علينا المحافظة و أداءها في جماعة المسلمين و هي صلة بين العبد والله عزوجل فهي راحة لكل شيء
بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
بوركت اخي الياس على الاضافة ولك مني جزيل الشكر على مروركم
اللهم تقبل منّا الصيام والقيام وصالح الأعمال
إنك أنت سميع العليم وتُب علينا إنك أنت التواب الرحيم،

بوركت اخي الياس على الاضافة ولك مني جزيل الشكر على مروركم
اللهم تقبل منّا الصيام والقيام وصالح الأعمال
إنك أنت سميع العليم وتُب علينا إنك أنت التواب الرحيم،
اللهم آمين يا رب العالمين اجمعين

لما كنا صغار نشفا أمي كي لحقنا 7 سنوات كانت حريصة على الصلاة بزاف، رغم صغر سننا
كانت تلح عليا نصلي حتى وانا مريضة تقولي صليها وانت راقدة ولا قاعدة المهم متقطعيهاش، كانت أمي تسقسينا في كل وقت صلاة اذا ادينا صلاتنا واذا تاخرنا عليها توبخنا وتبقا قدامنا حتى نصلو.
نشفا مرة بتنا في عرس ومعروف الاعراس الجزائرية الاغلبية فيهم ميصلوش حتى يوصلو للبيت يصلو تع يومين ولا ثلاثة
نشفا يومها انقطعت الكهرباء وأمي جات لينا بالضوء تع البورطابل تحوس علينا انا وخواتاتي بين الراقدين وتنوضنا لصلاة الفجر، رغم الظلام الدامس ومكش اصلا وين تصلي في العرس يومها تضمرت بزاف وتقلقت وقلت علاه تديرلنا هكا.
أمي وابا كانو حريصين جدا على الصلاة
كان كي ياذن الفجر تجي امي تنوضنا بعدها ابي كان يقرا علينا اية ويل للمصلين ويخلينا بتانيب الضمير حتى نوضو
رغم صغر سننا.
في البرد في الحر، ماكانوش يسمحلونا ناخرو صلاة ولا نقطعوها
والحمد لله كبرت وعرفت انو مليح الحرص لي كانو يحرصوه علينا لولاهم لما كنا محافظين على الصلاة من قبل سن ال7 سنوات وزرعو فينا أن الصلاة قبل كل شي
كان امي تقولنا صلي من بعد كول، صلي من بعد تفرج، صلي من بعد العب
الصلاة اولى من أي امر من امور الدنيا
وبما اني اساتذة راني نشوف تلاميذي تقول ولاد كفار، لا علاقة بالصلاة والاكيد انو الغلطة تع الوالدين لي منظنش كانو حريصين عليهم مثل ما حرص اباؤنا

ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا …
صدق الله العظيم

جراك الله خيرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة