الأم والقاطو

صاحبة الأثر

:: عضو مُشارك ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
1,694
محل الإقامة
تيارت
بما أنو العيد قرب ، images (3).jpegعلابالنا كامل بلي الأمهات الغاليات يخزنوا القاطو باه مايكملش قبل العيد .
كل واحد يقولنا يماه وين كانت تخبي القاطو وأسكو كان يصيبو ولا لا 😑😂

نبدا أنا كي كنا صغار كانت يما تخبي القاطو فوق الفريجيدار مي كنا نجبدوه 😁 بيانسوغ حاجة ما تخفى على يأجوج ومأجوج كيما كانت تقولنا 😲 و من بعد خباتو في كامل البلايص فالخزنة تع البوتاجي ، البلانكار ، كيف كيف ما سلكتش معانا .
مي كي كبرت أنا وليت وريثتها وليت نخبيه " وين يخبي الذيب وليداته "فبلاصة ميقدروش يحلمو بيه حتى فالعيد عاد باش يشوفوه مساكين .😂

موضوع هايل يعطيك الصحة

خطرة وأنا صغير 12 سنة هكذاك حوست على القاطو في كل بلاصة في الدار وفي الأخير نلقاه مخبي تحت سريري ، في الليل خليتهم رقدوا كامل وجبدت البيدون لقيت فيه بقلاوة كليت تقريبا 20حبة والصباح ماما جبداتوا لقاتوا ناقص عرفت بلي أنا لي كليتوا المهم هذاك النهار شبعت ضرب😂

صراحة كي يقرب العيد تبدأ امي تحضر حلويات العيد كنت نحوس على المكسرات باش نكلهم هذا في صغري حتى تجري وراءيا تقول ليا إلياس حرام عليك كليت كام مكسرات لي نديرها جل حلويات تاعها كانت كاكاو اي فول السوداني هذا ما يجري كان معي ، حلويات المفضلة عندي لحد الان هي بقلاوة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة