حاب تتزوج شوف واس يستنى فيك <0>

وقيلا راني مراطي شي حلقة وما بقيتش عارف واش راه صاري. اخوانا @Hakan تزوج ؟ اخطب ؟ ولد ؟ شرا لوطو ؟ مهم في جميع الحالات بالرفاه والبنين. بالصحة والراحة والله يبارك له في كل امور حياته. بالمناسبة بغيت نقول أن سبب انضمامي للمنتدى هو الأخ @Hakan . اقريتلو مشاركة فكاهية جميلة وقلت هاد القوم باين نتفاهم معاهم صافي هنا ندير بلاصتي مع اخوتي
مازال لا زواج لا بنين لا جد ماليهم ،راهم يحرشو بيا كي بقيت العازب فيهم هههه
ياخويا صافي بليزير كي قريت الرد تاعك والله شي يفرح ياخويا ربي يبارك فيك .

هههههههه كل ما قلته حرفيا يتقال وسمعتو ههههههه هذا هو مجتمعناااا 😎

العراس تاوعنا سبيطار ..

تصيب لي جايا باش تاكل برك 🍽🍽🍽

و لي جاية باش تزها برك 🎆🎶🎶🎶

و الجماعة تع المنشار وحدهم دايرين حلقة 🔕🧿

و جماعة المشاكل ملي يدخلو و هوما يخممو على السبة لي يخسرو بيها العرس 🥳 🤔👿

تقول يا العىرس ما نديرو ما نخسر دراهمي ندير غرفية الحلال و نروح نضربها بتحويسة الله الله خاطر بعد ما يجو 👨‍👧‍👦🧙👼👼 التحواس يولي بطعم آخر هههه

هاذا الشي قلت اهداء بالمناسبة الى العزيز حكيم ماقلتش هاو حكيم هابط من الدروج.
انا خاطيني هههه

هههههههه كل ما قلته حرفيا يتقال وسمعتو ههههههه هذا هو مجتمعناااا 😎
ياخويا خويا قاتلكم الاخت أشواق " يتقال " بمعنى الفعل يعود على الغائب و" سمعتو " الفعل يعود على أنا خاطيني.
يعني الصح الصح مكونتيش تشاركي في هاذ الاجتماعات الاقليمية.؟ يالوكان بكلمة " ايه صح كاينة منها ..."

ياخويا خويا قاتلكم الاخت أشواق " يتقال " بمعنى الفعل يعود على الغائب و" سمعتو " الفعل يعود على أنا خاطيني.
يعني الصح الصح مكونتيش تشاركي في هاذ الاجتماعات الاقليمية.؟ يالوكان بكلمة " ايه صح كاينة منها ..."
منكذبش على خويا شاركت شاركت ههههههه
وانا لحد الساعة قالو عليا عاجباتو هو وانا لاه 😂😂😂 ومزال لخيرررر لقداااام اكيد 😎😂😂😂😂

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة