قبل النتائج3

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
إنضم
3 جانفي 2019
المشاركات
2,293
نقاط التفاعل
4,158
النقاط
111
العمر
62
محل الإقامة
تقرت
الجنس
ذكر
التوجيه..يبدأ منا كأولياء:
1- يجب ان نخلص ابناءنا من عقدة أدبي علمي (هبطوني أدب ..طلعوني علوم..!!!)
2- عدم ربط الدراسة وطلب العلم بالرزق، فهناك حرية في تحقيق نجاح باهر في مجال ما على الرغم من كون المسار الدراسي بعيدا نوعا ما عن المهنة التي تمارس..ان الجامعة تكون في الاساس دورها يكمن في اعداد اطار يحسن استخذام التفكير العلمي في حل مشكلات الحياة حسب طبيعة التخصص. في حين ان هناك تكويننا مهنيا يعلم الطالب مهارات معينة ومهن بعينها.
3- ان نتخلص من عقدة ان النجاح في الحياة الدراسية يتعلق بالالتحاق بالجامعة.والوصول الى رتبة دكتور.
النجاح ان تحقق مقدار من العلم في المجال الذي تبغيه، وتمارس العمل الذي تبدع فيه، وتحقق الراحة النفسية وانت تتعاون مع من يشاركك هذا العمل.
4- أن يتوقف الاولياء عن طرق ابواب المتوسطات والثانويات، واجبار الابن على الاعادة رغم نتائجه الكارثية( ولدي لازم نلقاله بلاصة يعاود)
مخ الهدرة: التوجيه: الديفو..فيا...وفي السلطة اللي تفتقد الى الكوراج وتبع فيا.
 
العلوم لا تختلف عن الأدب فيفي العلوم الطبيعية فما مواد أحفض وصب كيف ال-anatomie وال-biochimie وأيضاً ال-ortopidie وأيضا ال-sémiologie الكلها des notions أحفض وصب دون إجتهاد.
 
العلوم لا تختلف عن الأدب فيفي العلوم الطبيعية فما مواد أحفض وصب كيف ال-anatomie وال-biochimie وأيضاً ال-ortopidie وأيضا ال-sémiologie الكلها des notions أحفض وصب دون إجتهاد.
كل الشكر لكي ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافية يارب
 
فعلا جميع الطلاب يعانون هذه الضغوطات
بالتوفيق للجميع في حياتهم الدراسية والمهنية
كل الشكر لكي ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافية يارب
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top