انتحار مجتمع فوق ال40

جيل فوق الأربعين جيل متعب نفسيا وجسديا، يشفى للميزريا نتاع زمان، والعشرية السوداء، ورافد هم الأجيال التالية الله يهديهم، الحمد لله عايشين بكرامة، ونتمناو الخير للبلاد والعباد.

جيل فوق الأربعين جيل متعب نفسيا وجسديا، يشفى للميزريا نتاع زمان، والعشرية السوداء، ورافد هم الأجيال التالية الله يهديهم، الحمد لله عايشين بكرامة، ونتمناو الخير للبلاد والعباد.
السلام عليكم أخي
فعلا عشنا كل معانات عشرية سوداء وبعده عشرين سنة تهميش واليوم ينظر لنا على أننا في سن لا يسمح بأخذ الحقوق حسبنا الله ونعم الوكيل الحمد لله الرزق بيد الله لكن أيضا غصة فالقلب انك لا تملك الحق الاستفادة نن شيء أساسا هو من حقك لابأس عند الله تلتقي الخصوم
بارك الله فيك أخي الفاضل

السلام عليكم أخي
فعلا عشنا كل معانات عشرية سوداء وبعده عشرين سنة تهميش واليوم ينظر لنا على أننا في سن لا يسمح بأخذ الحقوق حسبنا الله ونعم الوكيل الحمد لله الرزق بيد الله لكن أيضا غصة فالقلب انك لا تملك الحق الاستفادة نن شيء أساسا هو من حقك لابأس عند الله تلتقي الخصوم
بارك الله فيك أخي الفاضل
لا داعي للقلق أخية..
لن يضيع الله رزق مخلوق ولن يتوفاه حتى يستنفذه .

لا داعي للقلق أخية..
لن يضيع الله رزق مخلوق ولن يتوفاه حتى يستنفذه .
السلام عليكم اخي كريم..
والله ماهي مسألة قلق لانو رانا عايشين كما يبغي ربي وكتبها قد ماهي مسألة تغيضك عمرك ما تدي منها بلاد هذي وللو لا صحتنا فحتى حاجة الحمد لله

جيل أهملو طفولته وأضاعو شبابه وكدّرو كهولته يليق يعملولو تكريم ويوم وطني على ماقاساه في مسيرته. وكاين شيخ ديما يقول " اذا عم الخير يعم عالجميع"

السلام عليكم اخي كريم
لو نتفحو مجال للمقارنة مع دول لا تعليق لي اصلا مش مسلمين واحتا حدث ولا حرج منحة ذوي همم ما يغركش اني رحت لمكتبهم شروط وملفات وتروح وترجع ولو وافقو تستنى شهور محروم من دخل حتى يبعثلوك شهر لي وافقو فيه مكاش تعويض وزيد لو عندك منحة ما يقبلوش تتنازل عليها واذا قبلو راه فيها تعقيدلت منحة بطالة فبلادنا زادو الما للبحر هذا وفقط ولو كاين لي صح يستافدو يسنحقوها ما نمسدوش مي هناك اولويات مفروض يبداو بيهم
الرحمة من عند ربي حمد لله
مع الاسف
نحن في زمن الذي تكلم عنه الرسول صلى الله عليه وسلم
يعم الجهل والفساد وتغيب الاخلاق
فيولى علينا لذلك نحن في ماخرة الامم والمجتمعات

مع الاسف
نحن في زمن الذي تكلم عنه الرسول صلى الله عليه وسلم
يعم الجهل والفساد وتغيب الاخلاق
فيولى علينا لذلك نحن في ماخرة الامم والمجتمعات
دوام الحال من المحال

قوانين غير عادلة... قرارات عشوائية
هناك فئة تستفيد وفئة تظلم... حسبنا الله ونعم الوكيل.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة