قل رأيك

razan roza

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
الحلول
1
نقاط التفاعل
2,011
محل الإقامة
باتنة
المجتمع الجزائري زاخر ببعض العادات الاجتماعية المنتشرة هنا وهناك ، و انقسم الناس بين معارض لها و مساند ، ومنها زردة الأولياء الصالحين و تسمى عند البعض ( الوعدة ، الطعم ...) فهل عندكم هذه العادة ؟ و هل أنت معها أم ضدها ؟؟؟في هذه المساحة قل رأيك بكل حرية و صراحة و تقبل الرأي الآخر بكل روح رياضية

هذه من الشرك التي لا اصل في ديننا الحنيف يكثر الشرك اي الدعاء لغير الله و الذبح لغير الله و غيرها من المنكرات

نحن في ولاية باتنة كمنطقتي معندناش هذي العادة
هي شرك والعياذ بالله
وربي سبحانه يغفر كل الذنوب الا ان يشرك به
حسب ماسمعت وكبرنا عليه ان هنالك مناطق عندهم هذي العادة متوارثة نسئل الله لنا ولهم العفو والعافية في الدنيا والاخرة

نحن في ولاية باتنة كمنطقتي معندناش هذي العادة
هي شرك والعياذ بالله
وربي سبحانه يغفر كل الذنوب الا ان يشرك به
حسب ماسمعت وكبرنا عليه ان هنالك مناطق عندهم هذي العادة متوارثة نسئل الله لنا ولهم العفو والعافية في الدنيا والاخرة
تشرفت بيك ولد ولايتي انا ايضا من باتنة وصح معندناش مثل هاته العادات

تشرفت بيك ولد ولايتي انا ايضا من باتنة وصح معندناش مثل هاته العادات
لنا الشرف اختي
الحمد الله لانملك مثل هذه العادات

لا يجوز الذبح لغير الله .. وكذالك الدعاء لغير الله . فهو شرك صريح.. والعياذ بالله. ولا يفعله إلا كافر أو منافق أو جـاهل !.
(وعادة ما تكون طقوس سحر مرفوقة بهذا الشرك) !.

لا يجوز الذبح لغير الله .. وكذالك الدعاء لغير الله . فهو شرك صريح.. والعياذ بالله. ولا يفعله إلا كافر أو منافق أو جـاهل !.
(وعادة ما تكون طقوس سحر مرفوقة بهذا الشرك) !.
شكرا لمرورك اخي

والله هنا تكمن المشكلة ولاية تيارت كامل معروفة بهاء الوعدات الله يحفظ ويعافي ، الناس مازالت تحت قيود الجهل بمسمى العادات

هذا شرك والعياذ بالله
للأسف ولاية تيبازة معمرة بيهم هذوما الصوفية والقبوريين خصوصا في المناطق النائية
ربي يجيب الخير

هذا شرك والعياذ بالله
للأسف ولاية تيبازة معمرة بيهم هذوما الصوفية والقبوريين خصوصا في المناطق النائية
ربي يجيب الخير
شكرا لمرورك اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة