تبادل اعلاني {اضغط لايك وضع حسابك للايك}

انا من متابعي قناتك ، روعة التي تحتوي على محتوى هادف يسلط الضوء على كل شيء خاص بنا
لدي اقتراح ارجوا أن تفتحي موضوع خاص بالمنتدى في اليوتيوب ، تعملي لك قناة إذاعية بيك
حفظك الله و جزاك الله خيرا إن شاء الله.. هل تقصدني؟؟؟

حفظك الله و جزاك الله خيرا إن شاء الله.. هل تقصدني؟؟؟
نعم إن أمكنك ذلك اختي اسف أن ازعجتك اختي الكريمة بطلبي

نعم إن أمكنك ذلك اختي اسف أن ازعجتك اختي الكريمة بطلبي
لا لا العكس لم يزعجني ابدا .. لكن معنديش إمكانيات ووحدي ومنعرفش للمونتاج بزاف عندي أفكار بزاف لكن مشكلة المونتاج وكيفية تقديمها صعبة .. نحوس نتعلم صوالح هذو يصح واحد ما ينعتلك حتى بالدراهم ومكانش هنا عندنا اللي يفتح اقسام في دار الشباب ولا ينعتلك كيفاش تدير مونتاج وتستعمل برامج ..خلي برك

لا لا العكس لم يزعجني ابدا .. لكن معنديش إمكانيات ووحدي ومنعرفش للمونتاج بزاف عندي أفكار بزاف لكن مشكلة المونتاج وكيفية تقديمها صعبة .. نحوس نتعلم صوالح هذو يصح واحد ما ينعتلك حتى بالدراهم ومكانش هنا عندنا اللي يفتح اقسام في دار الشباب ولا ينعتلك كيفاش تدير مونتاج وتستعمل برامج ..خلي برك
حتى يكونوا يعرفوا في منطقتك أو غيرها من المناطق لا يعلمك هذه الأشياء حتى برنامج مكانش
المهم اذا تحتاجي اي شيء راني هنا نعاونك حتى بكلمة طيبة

حتى يكونوا يعرفوا في منطقتك أو غيرها من المناطق لا يعلمك هذه الأشياء حتى برنامج مكانش
المهم اذا تحتاجي اي شيء راني هنا نعاونك حتى بكلمة طيبة
شكرا لك ..بارك الله فيك ..

دائما نبحث ونحوس نتعلم..لكن للأسف .. بزاف امور في وجهك تغطي عليك ...وااااا أسفااه

شكرا لك ..بارك الله فيك ..

دائما نبحث ونحوس نتعلم..لكن للأسف .. بزاف امور في وجهك تغطي عليك ...وااااا أسفااه
ربي معاك إن شاء الله المهم إذا احتجت شيء راني هنا نعاونك حتى بكلمة طيبة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة