افكار مشاريع العمل من المنزل لسيدات جزء 1

شيماء شوشيشا

:: عضو مُشارك ::
إنضم
18 ديسمبر 2020
المشاركات
131
نقاط التفاعل
374
النقاط
18
العمر
23
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى

أفضل افكار عمل من المنزل للسيدات​


التسويق الإلكتروني بالعمولة​

لاب توب
يعتبر التسويق الإلكتروني بالعمولة من أكثر الوظائف التي تفضلها السيدات
واحدة من أشهر أفكار العمل من المنزل للسيدات هي التسويق الإلكتروني بالعمولة، والتي تشهد إقبالاً ملحوظاً لدى الكثير من السيدات، إذ يمكن الحصول على دخلٍ جيد من هذا العمل دون الاضطرار إلى الخروج من المنزل والدخول في عمليات معقدة. يعتمد التسويق الإلكتروني بالعمولة على مجموعة من الاستراتيجيات بما فيها أسلوب المتحدث في استقطاب المهتمين بشراء منتجٍ ما والمهارة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب المصداقية ونظام الإعلانات وغيرها.

الكتابة والترجمة​

تحظى السيدات الخبيرات في الكتابة والترجمة بكثرة المواقع الإلكترونية التي يطلب أصحابها أمهر الموظفين للعمل لديها عن بعد! وقد يكون ذلك خلال ساعاتٍ معينة أو بشكلٍ حر اعتماداً على نوع المقالات التي يتم كتابتها أو الكتب والصحف التي تتم ترجمتها وغير ذلك. لذا إن كنتِ تجدين في نفسك المهارة الكافية وتبحثين عن وظائف في المنزل للنساء في الإمارات، فإن الكتابة والترجمة ستكون خياراً جيداً!

إعداد برامج التغذية​

سواء كان ذلك ضمن اختصاص دراستك الجامعي أو كنتِ تمتلكين الخبرة الكافية في مجال التغذية، فيمكنك إعداد برامج تغذية لمختلف الحالات التي قد تصلك وإنتِ جالسة على الأريكة وتحتسين قهوتك اللذيذة، ودون أن تُضطري إلى العمل في مركزٍ معين أو مكتبٍ خاص ودفع تكاليف باهظة! وهي فكرة فعالة للغاية وستجني من خلالها الكثير من الأموال.

إعداد الطعام​

سيدة تصنع كعكة
قدمي أشهى المأكولات بأسعارٍ تميزك عن غيرك من بائعي الأطعمة الجاهزة
تلجأ الكثير من السيدات في وقتنا الحالي إلى إعداد الحلويات والمأكولات بأنواعها وبيعها من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عمل مجدي للغاية بل ومربح إن تحققت فيه بعض النقاط المهمة، وعلى رأسها جودة الطعام والطعم اللذيذ وكيفية التقديم وطريقة التغليف! لذا إذا كنتِ ماهرة في الطهي فاستغلي مهاراتك حالاً!

صناعة الإكسسوارات​

تعد صناعة الإكسسوارات من أفضل افكار للعمل من المنزل للسيدات كما يعلم الجميع، إذ أن هذا النوع من الوظائف يلقى استحساناً كبيراً لدى الكثيرين! فإذا وجدتِ في نفسك القدرة على ابتكار تصاميم جديدة ولا ترغبين بالالتزام بمواقيت محددة لصناعتها، فإن خيار صناعة الإكسسوارات سيناسبك للغاية.

صناعة المنتجات التجميلية​

يمكنك عمل مشروعٍ خاصٍ بك من خلال صناعة المنتجات التجميلية التي تحمل اسمك وبيعها، لكن عليك أن تمتلكي خبرة كافية وتكوني ملمة بخصائص المواد التي يتم استخدامها وتجربة المنتج قبل عرضه وبيعه للآخرين، فهذا يساعد في بناء ثقة بينك وبين المشتري ويساهم في وصولك إلى هدفك وحصولك على دخلٍ جيدٍ جداً مع مرور الوقت.

تقديم الخدمات التجميلية​

امرأة تضع المكياج لامرأة أخرى
فن المكياج يحتاج إلى خبرة وموهبة معاً
من قال بأن عليكِ دفع تكاليفٍ باهظة الثمن لتمتلكي صالون تجميلٍ خاصٍ بك؟ في حال كنتِ مولعة في مجال التجميل فيما يخص الشعر والمكياج والأظافر، فانهضي حالاً وخصصي غرفة من منزلك لتكون غرفة مكياج وإعدادها كما يلزم وابدئي بتقديم عروضٍ مميزة حتى تكسبي ثقة السيدات اللواتي يرغبن بالحصول على خدماتك التجميلية، وهكذا دون أن تُضطري إلى الابتعاد عن أطفالك الصغار.

إعطاء الدروس الخصوصية​

نستكمل قائمة أفضل افكار العمل من المنزل للسيدات في الامارات لنصل إلى فكرة إعطاء الدروس الخصوصية، والتي تعتبر من أبرز الأفكار المجدية. يمكنك إعطاء الدروس الخصوصية في مجال اختصاصك من خلال استقبال الطلبة في منزلك أو عبر المواقع الإلكترونية!

تصميم الجرافيك​

يعتبر تصميم الجرافيك من أفضل افكار عمل من المنزل للسيدات التي تجلب ربحاً كبيراً، فهذا المجال مرغوب للغاية ومطلوب بشكلٍ كبير من قِبَل أشهر الشركات، ودون حتى أن تُضطري للذهاب إلى مكان العمل، ولكن احرصي على تطوير مهاراتك في هذا المجال حتى تصلي الاحترافية.

أمثلة أخرى على افضل افكار عمل من المنزل للسيدات​

  • التطريز والخياطة
  • بيع الملابس
  • الرسم على الزجاج
  • الإشراف على صفحات ومجموعات وسائل التواصل الاجتماعي
  • صناعة الأعمال اليدوية البسيطة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top