يا سيدي كيفاش راكم تعقبو في العطلة ؟

انا صراحة اشتغلت هته الايام بفتح فندف في الارجنتين
و اخر في لشبونة هاكم عافين حنا رجال الاعمال ما عندناش
عطلة تعبتنا الفلوس ههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياتل والله ق كيف كيف ما كان حتى فرق
المدام راهي ق تكسر في الماعن و تمعني
انا فاهمها بصح جيبي ما فهمش روحه
ههههههه

اهلا خويا محمد ...

معليش نسقصيك سؤال محرج ؟ .................................................................................................................

وين راهي الاروباز لي كانت في البسودو تاعك ؟ :-p:LOL: و كيفاش جاتك الفكرة درتها و كيفاش نحيتها :geek::cool: هههه

psk انا نشفى على اسمك كان هكذا @الامين محمد ;)(y)

انا تقريبا خرجت من اللمة في 2015 .. و نتا دخلت و سجلت في ذاك العام على ذيك متلاقيناش ...

المادة و المعدة ما يخلوك لا تدور لا تحوس .. و المرا لا حبت تفهم دزها سمانة عند دار بيها تعيطلك تقلك توحشت الدار و الميناج 🙃🤓

ربي يرزقني و يرزقك قول آمين ..

اهلا خويا محمد ...

معليش نسقصيك سؤال محرج ؟ .................................................................................................................

وين راهي الاروباز لي كانت في البسودو تاعك ؟ :-p:LOL: و كيفاش جاتك الفكرة درتها و كيفاش نحيتها :geek::cool: هههه

psk انا نشفى على اسمك كان هكذا @الامين محمد ;)(y)

انا تقريبا خرجت من اللمة في 2015 .. و نتا دخلت و سجلت في ذاك العام على ذيك متلاقيناش ...

المادة و المعدة ما يخلوك لا تدور لا تحوس .. و المرا لا حبت تفهم دزها سمانة عند دار بيها تعيطلك تقلك توحشت الدار و الميناج 🙃🤓

ربي يرزقني و يرزقك قول آمين ..
لالا من زمان بلا اروباز نظن كبرت ورجعت تنسى
نظن هاذاك رجل اعمال اخر من البرازيل و انا رجل اعمال جزايري ارجنتيني الماني هههههه

و الله ق جبتها نيشان امس اديتها للدارهم ههههه
لوكان نزيد سمانة راح تكسر قاع الماعن و رمضان راه قريب هههههه

يعطيك الصحة خويا و ما تعاودش تغيب علينا و جيب معاك المحابين القدامى تاع اللمة
و الله اللمة محتاجتكم كلكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة