تجربتي مع الشوفة الشرعية

هههههههه والله تظل عزابي احسنلك
هههههه هي بدها تتزوجك ولا انت ولا عشان تربيلها قطتها
الله يسسعدك

ياخي احمد ربك فكك الله منها
هذه مخبوله ومو مالت زواج
اجل شتوكل القطط
الله ياكلك انتي وقطتك …

فيها خير كي بانت في الشوفة و من الاول
و تعرف عيوبها من الاول خير ما تعرف عيوبها بعد الزواج و تجيك صدمه و تلقى روحك حاصل متورط ههه
ربي يوجهك خير اخي

هههههههه والله تظل عزابي احسنلك
هههههه هي بدها تتزوجك ولا انت ولا عشان تربيلها قطتها
الله يسسعدك
/

نعم احسن شيء ههههه العزوبية لا مثيل لها

ياخي احمد ربك فكك الله منها
هذه مخبوله ومو مالت زواج
اجل شتوكل القطط
الله ياكلك انتي وقطتك …
/

ههههه اللهم امين اخي 🤍

فيها خير كي بانت في الشوفة و من الاول
و تعرف عيوبها من الاول خير ما تعرف عيوبها بعد الزواج و تجيك صدمه و تلقى روحك حاصل متورط ههه
ربي يوجهك خير اخي
/

صحيت خويا هذاك احسن شيء

العبرة : قولي واش توكل قطها نقلك هي شكون 😅
شوفة تضحك😅

/

ههههه فرماج روج وڨاع
البنادم وماراهش صايب الحليب ،القطقوط حاكمها بالكوميبيييير
ياودي نتا راك تلفت قاتلك سلام قتلها مساء النور ،خطرة انا كي جيت داخلة طببت فالباب وقتله سلام عليكم ههه دارنا ونطبب 😅

البنادم وماراهش صايب الحليب ،القطقوط حاكمها بالكوميبيييير
ياودي نتا راك تلفت قاتلك سلام قتلها مساء النور ،خطرة انا كي جيت داخلة طببت فالباب وقتله سلام عليكم ههه دارنا ونطبب 😅
/
😂😂 لابانيك لولا هاذيك متنجمش تحكم روحك فيها... سورنها لاكان واحد خاطيه الرسميات وميحبش يبان بزاف هيلولة تاع حشمة.... 😂😂 هايلة تاع فداركم طبطبي كون جا يفهم من طرق الباب يعرف بلي نتي اهل لها يديك فكابة من ثم 😂

انا تظن خافت منك لا تاكللها القطة تاعها ههههه

هي في الحقيقة ماشي كل الشباب والشابات يخممو يديرو الدار باه يستقرو ويواجهو مسؤوليات وموجات الحياة كيما نتا واصحابك
وكاين الي يخممو في تفاهات الأشياء مثلا القطة ليس لها دخل في واش كنتو تتفاهمو عليه
كانت فيما بعد كي تتزوجو تجيب قطتها وتاكلها هي واش تحب ماشي ترجعها شرط من شروط الزواج

المهم ربي يرزقها ويرزقك ربي مازال ما كتب الزواج وحلالك راهي تستنى فيك وربي يهنيك

ههههههههههه حلووووة هذي
باختصار ذي مزالت ذراري لا تصلح للزواج
انا نحب لقطط
بصح مش لدرجة الهوس يعني يعجبوني كيوووووت بصح معنديش قطيطة ههههه

مهم ربي بعدها عليك وخلاص
برك متفقدش الامل هههه

هي في الحقيقة ماشي كل الشباب والشابات يخممو يديرو الدار باه يستقرو ويواجهو مسؤوليات وموجات الحياة كيما نتا واصحابك
وكاين الي يخممو في تفاهات الأشياء مثلا القطة ليس لها دخل في واش كنتو تتفاهمو عليه
كانت فيما بعد كي تتزوجو تجيب قطتها وتاكلها هي واش تحب ماشي ترجعها شرط من شروط الزواج

المهم ربي يرزقها ويرزقك ربي مازال ما كتب الزواج وحلالك راهي تستنى فيك وربي يهنيك
هههه صح عندك حق مش تولي شرط ههههههه

في واحد لابريود تزوجو زوج صحابي لعزاز عليا... بداو ينقولي في راسي على الزواج... شوف كش وحدة واخطب ودير خطوة... أسس حياتك... زوجة صالحة.... بيت صغير... تنسى ليسوندويش... حساء ساخن.... استقبال بإبتسامة... رسالة في الهاتف مع الصباح صباحك الالماس لاغلى الناس.... المهم عيشوني في عالم وحداخر... حتى نطق واحد صحبي... نعرف وحدة بنت فاميلا... شاطرة وتاا دار وكلش... سقسيتو تعرفها مليح... وي نعرفها وتعرفها المدام(الزوجة تاعو) .... ايا اوكي اعطيني لادراس... والمدام تاعو حكات معاها راو جايك فلان يخطب... مش مشكل... رحت مع صحابي تكسيت وكامل هدرت مع الواليد والواليدة... فرحو وليدهم لي كان صغير... حب يأسس عائلة ووو وكبر ولا ناضج... صااي الطفل يخمم لبعيد... يخلص تريستي... يشري القضيان تا الدار..... المهم رحت انا والفاميليا انا ويما وختي وخالتي والواليد... حتى جأءت لحظة لي موراهاش لحظة... قلك ادخل لصالو دك تجيك وتفاهمو... دخلت وجا خوها... انا ستراس داير حالة... كي دخلت قالتلنا سلام عليكم قتلها مساء النور... واش دير خو التوتر يديرها... المهم هدرنا فشروط ايه تفهمنا نوعا ما... حتى قاتلي واحد السؤال غريب؟ ... تربي قطوط فدار قتلها انعم ايه... واش ياكلو... نورمال وش ياكلو بقايا الاكل والڨرلو السائر في الباحة (وكاين لي يقولولو البخوش والا الخنفوس) مليح فيه البروتيين... حطت يدها على فمها شغل مصدومة وقاتلي زيد واش ياكلو... واش حبيتي مين داك كاش فأر 🐀 عابر سبيل نورمال ينجاز كوجبة... ناضت تجري لالا لالا مش هاكا بطلت... قلي خوها مديرش عليها عندها قطة مدللتها توكلها الكومبار و مشتقاته... جيت خارج روحت لدار... خالتي واش قلت لطفلة قالولك مناش قابلين... واش خالتو سقساتني سؤال فالسيونتيفيك ريبونديلتها بلالوجيك.... ايه واش دير... ابقى عازب... خاطيك الريسبونسابيلتي(المسؤولية) ... نتا تاع اكل تا شوارع خامج وبنين...

قاتلو الكومبار قاتلو يخي هِر 🐱 يخي

العبرة: من عندكم 🙂.
هكذا هناتك وهنات روحها ما تغير من قطوطتها ما تقول لها انا اخر اهتماماتك هههههه

/
ههههه
عندك الصح اختي الكريمة
ثم شكرا لمرورك 🌼

ههههههههههه حلووووة هذي
باختصار ذي مزالت ذراري لا تصلح للزواج
انا نحب لقطط
بصح مش لدرجة الهوس يعني يعجبوني كيوووووت بصح معنديش قطيطة ههههه

مهم ربي بعدها عليك وخلاص
برك متفقدش الامل هههه
/

تنا تاني يعحبوني وعندي قطوطة مي كيفك مش لدرجة الهوس
هههه منيش فاقد الامل حكاية وفاتت

شكرا لمرورك النير ♥

مافهمت فيها والو انا ! كيفاش وحدة رايح تخطبها تهدرلك على القطوط و هدرة كيما هاذي 🤔

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة