مواقع التواصل

لازم الواحد يعرف كيفاه يتحكم في الحسابات لي يتابعها

في الفيسبوك درت حظر لكل الصفحات والمجموعات والحسابات التافهة ريڨلت كلش فيه👍🏻😉
نفس الشي مع اليوتيوب
التيك توك ريڨلتوا من أول يوم انظممت ليه ماعدوش يخرجولي هذوك الحسابات

الحمد لله ندخل للمواقع الإلكترونية بلاما يكسرولي راسي بتفاهاتهم

السللام عليكم
والله تقريبا نفس الشعور خصوصا الفيسبوك خرجت منو
حليت حساب للعمل وفرات
اما التيكتوك رجع يعيف والانستغرام منحكيوش كي ندخل ليه نحس روحي فالحمام
القيل والقال وهادي تكلاشي في هادي والمشاكل وكل يوم حكاية جديدة
وهداك ثريدز مزال جديد وزعما عقلية تويتر بصح هاد ساعة ناس راهي تستكشف فيه تلقى فيه غير التفاهة
ربؤ يجيب الخير وصاي

لازم الواحد يعرف كيفاه يتحكم في الحسابات لي يتابعها

في الفيسبوك درت حظر لكل الصفحات والمجموعات والحسابات التافهة ريڨلت كلش فيه👍🏻😉
نفس الشي مع اليوتيوب
التيك توك ريڨلتوا من أول يوم انظممت ليه ماعدوش يخرجولي هذوك الحسابات

الحمد لله ندخل للمواقع الإلكترونية بلاما يكسرولي راسي بتفاهات
أكيد عندك فاها حق يجب أن تدرك كيف تقوم بأستغلال هذه المواقع لكن أنا شخصيا لا اعرف بل أفشل كنت أستعمل facebook إستعمال سئ جدا، لكن الحمدلله ثم الحمدلله بعد توفيق من ﷲﷻ سوبريميتوا كل مواقع التواصل بلا رجعة ، مشكور على كلامك وموفق في إستعمال لمواقع التواصل الاجتماعي.

السللام عليكم
والله تقريبا نفس الشعور خصوصا الفيسبوك خرجت منو
حليت حساب للعمل وفرات
اما التيكتوك رجع يعيف والانستغرام منحكيوش كي ندخل ليه نحس روحي فالحمام
القيل والقال وهادي تكلاشي في هادي والمشاكل وكل يوم حكاية جديدة
وهداك ثريدز مزال جديد وزعما عقلية تويتر بصح هاد ساعة ناس راهي تستكشف فيه تلقى فيه غير التفاهة
ربؤ يجيب الخير وصاي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، نعم أشجعك قرار صائب إستعمليه إلا لضرورة القسوى لأنهم كامل بلا فايدة وثريدز وي سمعت بيه🙂 ، أستثمري وقتك في العبادة والعلم والمطالعة وربي يوفقك
مشكورة ياوردة 🌺
ربي يحميك ♡.

موفقة اختي

• أحببته
التفاعلات: Eay98
اللهم آمين يارب العالمين ولكي بالمثل ♡
صبت روحي كاتبة جورنال😅 ما انتبهت وانا اسرد كيف انضممت لوسائل التواصل😅😅 ... راجعت نفسي ومسحت كلش ودعيتلك بالتوفيق ... يارب اجمعين

• محزن
صبت روحي كاتبة جورنال😅 ما انتبهت وانا اسرد كيف انضممت لوسائل التواصل😅😅 ... راجعت نفسي ومسحت كلش ودعيتلك بالتوفيق ... يارب اجمعين
لم افهم قصدك جيدا، تقصدين أنك مسحتي كل مواقع التواصل الاجتماعي هكذا ردك ؟ إشرحي لي؟ ياوردة 🌺🥺

هذا الكلام ينطبق على إنسان مستخدم عادي وليس صاحب شركة لأنه مثال أو صاحب قناة أو صاحب إذاعة لأن أغلب الناس ليس لديه الوقت لمشاهدة البرامج في التلفاز أو الإستماع للإذاعة أو متابعة المساحات التجارية الكبرى على سبيل المثال فينشر الخبر على الصفحة على الفيسبوك لكي يشاهد الناس إعادة البث أي برنامج كان يعني هذا يختلف من صاحب شركة إلى مستخدم عادي.

احسن تصرف اليك هو البعيد عنه فترة من الزمن لان التواصل الاجتماعي اصبح شعال النياران و المشاكل في زمننا هذا

• مضحك
هذا الكلام ينطبق على إنسان مستخدم عادي وليس صاحب شركة لأنه مثال أو صاحب قناة أو صاحب إذاعة لأن أغلب الناس ليس لديه الوقت لمشاهدة البرامج في التلفاز أو الإستماع للإذاعة أو متابعة المساحات التجارية الكبرى على سبيل المثال فينشر الخبر على الصفحة على الفيسبوك لكي يشاهد الناس إعادة البث أي برنامج كان يعني هذا يختلف من صاحب شركة إلى مستخدم عادي.
وي أنا أقصد على مستخدم عادي ♡

احسن تصرف اليك هو البعيد عنه فترة من الزمن لان التواصل الاجتماعي اصبح شعال النياران و المشاكل في زمننا هذا عندك فاها حق 🙂 أنا إنعزلتهم بلا عودة والحمدلله عندي حوالي 4شهر.

اك فهمتك ♡

انا ارى الانسان يجب ان لايهرب من الاشياء
انما يواجه ويتعلم كيف يمسك بزمام الامور
ربما غدا اولادك ميتقبلوش فكرة النعزال عن المواقع
انما في مواقع التواصل الاجتماعي مايتابعه الفرد
العلم سلاح ذو حدين
والتكنلوجيا سلاح ذو حدين
والانترنت سلاح ذو حدين
هكذا حال دنيا صراع الاضداد والانسان الضعيف هو الضحية وهو من يستسلم ويشرب من السم
بينما القوي يداوي من السم

• محزن
العلم سلاح ذو حدين
والتكنلوجيا سلاح ذو حدين
والانترنت سلاح ذو حدين
هكذا حال دنيا صراع الاضداد والانسان الضعيف هو الضحية وهو من يستسلم ويشرب من السم
العلم سلاح ذو حدين
والتكنلوجيا سلاح ذو حدين
والانترنت سلاح ذو حدين
أستاذ يعني العزلة مضرة؟ وأنا أهرب من الأمور لا أوجهها هكدا تقصد؟
والله إلا لأسباب هي خلتني ننعزل عن كل مواقع التواصل عندي فشل إجتماعي حاد مقدرتش نتواصل مع الناس ووقضية أولادي بإذن الله تعالى إذا قبلت فكرة الزواج وأكسبتيتها وأقتنعت باها لانوا لديا تشوش فكري في هذا الموضوع أولادي نوضع لهم برنامج حياة يكونو منعزلين عن كل ما يؤذيهم طبعا بإحترام رأيهم اذ حبوا يكونو إحتماعين لن أرفض ذالك.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة