ماذا حدث في غيابي ...؟

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغوالي كيف حالكم ؟ ...عيدكم مبارك طيب ولو متأخر إن شاء الله كلكم بألف خير أنتم وعوائلكم

عدنا والعود أحمد أو جمال أو كمال لا يهم المهم نطل عليكم إطاالة ربما خفيفة عليكم ولربما ثقيلة🙄🙄🙄....ولكن أول وهلة سألت نفسي يا ليليا

ماذا حدث في غيابي؟.......

واش صرا وانا غايبة ....موضوع أعضاء غائبون نذكر فيه ظن غاب من أحباب اللمة لكن أردت بهذا الموضوع ان يدخل العضو الغائب ويسأل عن ما حدث في الغياب

يعني سأشرح لكم انا اليوم دخلت معكم للمة اريد ان أعرف بالمختصر المفيد ماذا حدث ماهي أهم الاحداث ...من كان غائب وعاد او من حدث معه امر مفرح زواج نجاح سفر واهم احداث منتدى وروابط اهم المواضيع . يعني انا سألت ماذا حدث ؟. فتتدخلون بردودكم وكل عضو يخبرني بامر. قال مثلا في غيابك كان هناك موضوع مهم اليك رابط فلاني ....او فلان تزوج او سافر او رزق بمولود يعني مختصر احداث اللمة في الغياب وهذا موضوع يكون ملجأ الغائبون ليسألوا عما حدث في الغياب

لا أدري فكرة طرأت ببالي أتمنى أن تنال إعجابكم...
اخبروني الآن ماذا حدث في غيابي ؟

مرحبا بعودتك من جديد أن شاء الله لي عودة للموضوع أن شاء الله

اهلا ليلوش الكحلوش الزيننوش
و الله توحشناك و توحشنا دبزاتك و هبالك ههههههه
طمنينا واش راك و واش اخبارك

الجديد مثلا اننا فتحنا مجموعة في الفايسبوك خاصة بأوفياء اللمة
أيضا قمنا بتكريمات الأوسكار تاع سنة 2022
أيضا خطبتني وحدة من أوكرانيا و رفضت ما عنديش وقت لهاذ الحكايات هههههههه

راح نرجع ليلوش الكحلوش الزينوش

مرحبا بعودتك من جديد أن شاء الله لي عودة للموضوع أن شاء الله
السلام عليكم أخي الكريم
وبيك اهلا كثرو عربوناتك يا استاذ لازم ترجع مش نقعد نستنى هههه نورت موضوعي بسيط شكرا

اهلا ليلوش الكحلوش الزيننوش
و الله توحشناك و توحشنا دبزاتك و هبالك ههههههه
طمنينا واش راك و واش اخبارك

الجديد مثلا اننا فتحنا مجموعة في الفايسبوك خاصة بأوفياء اللمة
أيضا قمنا بتكريمات الأوسكار تاع سنة 2022
أيضا خطبتني وحدة من أوكرانيا و رفضت ما عنديش وقت لهاذ الحكايات هههههههه

راح نرجع ليلوش الكحلوش الزينوش
السلام عليكم بوكرش واش راك انت والعايبة والاوللد مازال تاكللهم حقهم وتستناهم يرقدو ياه تتعشى يا مكراش
انا حمد لله كما حب ربي مي الحمد لله دايما ..هالدبزة ونقاشات توحشناهم مي ظروف ساعات تحتم عالانسان زمرات تكره حتى روحك ما تقدر تكتب ولا تتفاعى تشوف برك ان شاء الله نرجعو كما زمان
وين فتحتوومجموعة فايس بوك هاحلبوني كرمتني والا لالا جبت مقص وحاشية حمرا والا نسيتوني نقتلك
شوف كلش نأمنو مي ترفض اوكرانية وجماللك ما يسمحش تقبلها لالا هنا لبن قايلة بدا يخدم فيك انت عيشة نتاع شعبون ما تراطيهاش فالدورة تراطي اوكرانية ها بركانا ياك نعرفوك

ههههههه
والله زمان عن مواضيعك
نحن هنا على خبرك حطني لقيتني لا حرف يسطر ولا جديد يذكر ..
مرحبا بعودتك وابرك الساعات ساعة طلتك ..

ههههههه
والله زمان عن مواضيعك
نحن هنا على خبرك حطني لقيتني لا حرف يسطر ولا جديد يذكر ..
مرحبا بعودتك وابرك الساعات ساعة طلتك ..
السلام عليكم اهلا وسهلا نور المنتدى ونور موضوعي بوجودك مرة على مرة نحط موضوع نتفكرو ايام المنتدى والنشاط وسهرات
يعني لا جديد يعني تقولي يا ليليل ارفدي فاليزتك وروحي هههه لا جديد وانا قلت ورايا صاير وصاير
والله ساعة مباركة ساعة شفت اسمك من بين الخحضور يسرني انك بخير وبصحة وعافية تسلم يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة