يا الله تتكساو

خديجة ph

:: طبيبة صيدلانية ::
أحباب اللمة
الحلول
2
نقاط التفاعل
5,112
محل الإقامة
قسنطينة الجزائر
السلام عليكم ليزوم و ليزومات
التبياش اليوم الحطة قيس قيس يا باديس
جميع اللي يحب يتكسى آجي هنا وينكم
خبرنا منين تتكساو اعطونا الاسرار مرشي الفلاني رخيس و حطة البوح ليوم هنا كفاش تشرو اللبسة تحطو العين عليها و تلمولها دراهمها و لا الزديم كي توصل لتم يرحمها ربي
و اهم حاجة اهم حاجة منين تجيبو يمات يماتهم نعم الدرهم و الدينار اللي يروح في كسوتكم شكون مولاه ههههه
البنات اللي تقولنا انا عندي خياطة سبيسيال نعطيها موديل اللي في بالي و هي تخيطهولي سور موزو راكي محسودة من درك
اللي يحب يدير الخير يحطلنا في تعليق قائمة الاعضاء يجو يطلو علينا
نحن في الانتظار سلام

وعليكم السلام

اهلا ومرحبا بك والله فكرة جميلة
عني انا نشري غير الجينز فقط من ميسونييولا من ساحة اول ماي في رونق اما كل ملابسي من تصميمي يعني مانلبسش واش يلبسو برا عندي موديلات شخصية نلبسها غير انا

إما عن الأقمشة نشري من ديدوش مراد هناك محل يجيب اقمشة رفيعة وماتتباعش في محلات أخرى غير هو يبيعها يعني يجيب fin de rouleau
وهذا مكان😁 واش تسقسي راني هنا

السلام عليكم ليزوم و ليزومات
التبياش اليوم الحطة قيس قيس يا باديس
جميع اللي يحب يتكسى آجي هنا وينكم
خبرنا منين تتكساو اعطونا الاسرار مرشي الفلاني رخيس و حطة البوح ليوم هنا كفاش تشرو اللبسة تحطو العين عليها و تلمولها دراهمها و لا الزديم كي توصل لتم يرحمها ربي
و اهم حاجة اهم حاجة منين تجيبو يمات يماتهم نعم الدرهم و الدينار اللي يروح في كسوتكم شكون مولاه ههههه
البنات اللي تقولنا انا عندي خياطة سبيسيال نعطيها موديل اللي في بالي و هي تخيطهولي سور موزو راكي محسودة من درك
اللي يحب يدير الخير يحطلنا في تعليق قائمة الاعضاء يجو يطلو علينا
نحن في الانتظار سلام

مرحبا باختي خديجة
صحا ليزوم وليزومات ههههههههه
انا مقر الكسوة اتاعي كاين في زوج حوانيت بـ الولاية المقيم فيها كامل ههههههههه . وبالتأكيد التمويل من دنانيري هههههههه

بصح كاين وحد العبد .. قالك يلزمو ينتقل لولاية اخرى باش يلقى لاطاي ألي قدو هههههههه "كاينة ولا مكاش يا الحاج " @الامين محمد ههههههه

هههههههه صباح الخير اختي خديجة يومك خير و بركة
يا تل والله الكسوة عندنا معركة و معركة كبيرة
خصوصا لبست البنات و امهم
ولدي اسلام الحمد لله ما كاش مشكل تماما و اول اول واحد يشري
يحب دجينز و حذاء رياضي و شوي جال و هي فرات و يخرج حطة حبيبي
اااه الغبينة الكبير بنتي ساجدة دايما هي اخر من يشتري و لبستها تجي نص نص
مانيش عارف علاه زهرها مكاش في اللبسة و دايما تجريني من بلاصة لبلاصة و من سوق لسوق
حتى تكمل السلعة في السوق ههههههه
و امهم تقول نشري كذا و كذا لكن كل عام تلقى روحها شرات بدعية خضرة ههههههانا شخصيا ما عنديش
مشكل دجينز او قميص من عند اخينا ابوعينين زرق السلعة و السومة و يزيد هدية قرعة عطر او مسك و سواك

الاماكن في تيارت تاع الكسوة خصوصا تاع البنات دائما فيها مشكل و لازم تتسوق عدد من المرات باش تتلاقى مع سلعة مليحة
لأن اهل المدينة يسبقونا دايما و الناس للي عندهم سيارات او عندهم ابن او بنت وحدة

في الغالب نشري من تيارت من معرض اسمه الفولاني او من حي اسمه لاقار
تقريبا في هاذو زوج اماكن راح تلقى كل الاختيارات اللي راح تلقاها في بقية المحلات مفترقة
و الامر اللي يسهل ان المحلات قرب بعضها او في حي واحد و في مكان واحد
ما تسحقش انك تركب طاكسي من محل الى محل او تمشي لمسافات طويلة

و اللقطة المليحة بعد التعب و الدبزة بين المدام و بناتها كي نقولهم راني عارضكم تفطروا في الريستورو
على دجاج محمر ها كل القلوب تحن و تتآالف ههههههه او عارضكم على مثلجات

كلها نعم ربي ربي يديمها علينا و ربي يحفظها من الزوال

راني عرضتهم كامل شوفي واش تطيبي ليهم هههههه
اللليستا كوبي كولي نعتذر ممن لم يجد اسمه في الليستا
@همس الوُرود @سكون الفجر @الريــان @طموحة @sana barhoumi @إلياس @Hakan @سعد606 @ذكريات @barca.moha @عبدالرؤوف1 @aljentel @الامين محمد @dahman kz @أشــواق 19 @جليلوس @"viola" @السلطانة @adam doon alger @أم منيــــــر @بسمة القلوب @جمال عبدلي @Moha le sage@lale çiçeği @rafid2 @السها @شجـ الروح ـون @Zamenhov @ملكة زوجي @Soumia hadj mohammed @الرومانسي الجاد @ahmedroyce339@وصال اية @فريد أبوفيصل @*amani* @Adam dz @Oktavio_hinda @خديجة ph
@{مُدَلَّلَتُهُ} @ريحان @رحيق الفردوس @ليليا مرام @Ma$Ter @ℓσɴєℓу GĪяℓ @assinat @زاهية بنت البحر @حفياد آدم @بيسان بيبا @Oualid Kamel @حكايا الورد @sanaya klara @هدية من الله @الفضل10 @AMH1398 @Andy_Delort @randa.hac @Rǿmẳņĉį LŎvès @خربشات غيمة @SOFIANE020 @إيمان~ @النجم البعيد @العَنْقَاءُ @Amine7N @ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @sami44 @أبو مارية @Adel Adel1 @Jorh @soso ana @صاحبة الأثر
@الورد الأحمر @{هِشام} @ضآحكة مستبشرة @متهجئ الحرف @زهور الشوق @لاريمان @Hakan @the world @Skor m@k @ناسليهان@بيسان بيبا @زاد الرحيل @امير الصحراءdz @ilina loulou @القطة الزهرية @خيرة الوهرانية@Oussama.GF @!≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈! @اميرة المدائن @الوهم @Malika Tlm @afnene @زهور الشوق @الفتاة الاميرة @الطيب الجزائري84 @طيور السلام @bilel.dz @ام أمينة @الملك الظليل @لاجودان شاف
@فتاة حساسة @hamza__2006 @بوعزة عامر 77 @Chouaib28 @faith8 @الأميرة بلقيس @EL General @حكايا المطر @Tama Aliche @عبد المـــالـــــك @حياة71 @بنت الشمال @اسيل الحياة @نبيل مسلم
@dida007 @Bfatiha @ظل سيريالية @chirine zina @louai loulou @اسراء سروري @Oum Loukmane @الأستاذ مصطفى @خووخه
@فتى من الغد @@R@ZIK @ALIGSM @HAMZA USMA @visiteur @Moha le sage @يونس قاسم @نذير1 @طيور السلام @زخة مطر @وحي القلم @MARYTA @صاحبة الأثر @نرجس الريحان @شيماء شوشيشا @Asm90 @ديكتاتــــــور @tayeb20
@prince of love @naouri65 @Ra Off @Djamel.Dz @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛ @النورس @الفراشة الحساسة @Ozdemir Sirac @اليزابث @space-cowboy @randa.hac @نجمة الأرض @*ياسر* @rycerz @صمتي حكاية @صانعة الإبتسامة @NAPOLA @صدى الصورة. @أم أحمــــد يــسّ @هدوء المطر @sidali98 @نعمات @4LI_4LGERI4 @املي @secret de coeur @oumsif @حاتم خليفة @ناصر dz @🌌🔮متألقة🔮🌌 @prncess fifi @بنقابي افتخر @ضآحكة مستبشرة @طيور السلام
@أحمدوا @أريج محمد @ahmedroyce339 @rose09000 @opira99 @أمـيـر الـجـزائـر @خديجة ph @ريحـان @Ra_nya @Bouchra zarat @شهيناز بنت بلادها @سفيان اسلام @أستاذ الفلسفة @razan roza @"هشام الأوراس" @amar naim @إيمان قلب
@البحر الهادي @Silent Hill @بنت الـ25 @سحر صبرين @Zouheir 2022 @العنود بوفاتح @حمزة حمزة @محمد عبدو 13 @Ahmedfba @MARYTA@Haroun Serhani @سناء ريحانة @نادية مليزي @samisa @العنود بوفاتح @منال إدريس
@nassima rida @صلوحة @محتارة @بدر شاكر

وعليكم السلام

اهلا ومرحبا بك والله فكرة جميلة
عني انا نشري غير الجينز فقط من ميسونييولا من ساحة اول ماي في رونق اما كل ملابسي من تصميمي يعني مانلبسش واش يلبسو برا عندي موديلات شخصية نلبسها غير انا

إما عن الأقمشة نشري من ديدوش مراد هناك محل يجيب اقمشة رفيعة وماتتباعش في محلات أخرى غير هو يبيعها يعني يجيب fin de rouleau
وهذا مكان😁 واش تسقسي راني هنا
مرحبا بك رمز الاناقة يا خويا ياخويا
ياك قلنا اللي تلبس سبيسيال و تخيط الموديل اللي في بالها راها تتحسد انت اللي جبتيه لنفسك هههههه بالصحة على اختي
البسي جديدا و عيشي سعيدة و موتي شهيدة
ربي يبارك فيعمرك غاليتي
زعما وصيتك على موديلات حجاب غدوة نبعثلك القياسات
ربي يهنيك

مرحبا باختي خديجة
صحا ليزوم وليزومات ههههههههه
انا مقر الكسوة اتاعي كاين في زوج حوانيت بـ الولاية المقيم فيها كامل ههههههههه . وبالتأكيد التمويل من دنانيري هههههههه

بصح كاين وحد العبد .. قالك يلزمو ينتقل لولاية اخرى باش يلقى لاطاي ألي قدو هههههههه "كاينة ولا مكاش يا الحاج " @الامين محمد ههههههه
ردو بالكم هاذو هوما النوع اللي دايما مبيش الحطة و ما يحلبكش منين يشري يا اسم الولاية و بخلنا فيه اسيدي بالصحة
البس جديدا عش حميدا مت شهيدا
لمين قالك عندو جماعة يجيبولو من لانجليز تاع الكابة ما يلبسش مايد ان الجيريا.

خصوصا لبست البنات و امهم
مانيش عارف علاه زهرها مكاش في اللبسة و دايما تجريني من بلاصة لبلاصة و من سوق لسوق
و امهم تقول نشري كذا و كذا لكن كل عام تلقى روحها شرات بدعية خضرة ههههههانا شخصيا ما عنديش
مشكل دجينز او قميص من عند اخينا ابوعينين زرق السلعة و السومة و يزيد هدية قرعة عطر او مسك و سواك

الاماكن في تيارت تاع الكسوة خصوصا تاع البنات دائما فيها مشكل و لازم تتسوق عدد من المرات باش تتلاقى مع سلعة مليحة

تقريبا في هاذو زوج اماكن راح تلقى كل الاختيارات اللي راح تلقاها في بقية المحلات مفترقة

و اللقطة المليحة بعد التعب و الدبزة بين المدام و بناتها كي نقولهم راني عارضكم تفطروا في الريستورو

ديرلهم السقاطة اللي عينها تتكسا تصدر من المصروف و تشوف كفاش ههههه لا تسمع نقيرا الا قيلا سلاما سلاما
هههه عجبتني المدام تخلاص عليها بدعية خضراء انا كيفها بصح بدعيتي دايما زرقا هههه لزرق سعاني هههه قالها الشاب مامي
لباسكم جديد عيشكم حميد و موتكم مع الشهداء ربي يطول اعماركم

ديرلهم السقاطة اللي عينها تتكسا تصدر من المصروف و تشوف كفاش ههههه لا تسمع نقيرا الا قيلا سلاما سلاما
هههه عجبتني المدام تخلاص عليها بدعية خضراء انا كيفها بصح بدعيتي دايما زرقا هههه لزرق سعاني هههه قالها الشاب مامي
لباسكم جديد عيشكم حميد و موتكم مع الشهداء ربي يطول اعماركم
الآن الآن أيقنت أنك مهبووووول يا لزرق
ههههههههههههههههههههه
و الله ضحكة من قلب القلب
حتى انا نلعب لعبي نديهم يفطروا و نجبد على جيهة و نحسب مصرياتي
و نأفونسي لهن أن الباقي كذا عملوا حسابكم ياهن هههههههه
حينها أسمع همسا و نلعبها مانيش فاهم هههههههه

وعليك السلام ورحمة الله
فعلا اخي الفاضل (التبياش اليوم الحطة قيس قيس يا باديس)

لو رجعت بنا عجلة ا الى الوراء قديما ليس بزمن الرومان والفرس ولا بزمن اليونانيون والاغرييق... بل الى وقت الأنتصارات العربية وهيبة الدولة العثمانية وتصدرها للعالم في ذاك الوقت ..
كيف كنا ....وكيف وصل بنا الحال .... من أنحطاط وذل وهوان
هل نحمل الشباب مسؤلية كل هذا ...ام كما قال البعض من أصحاب العقول البالية نحمل التكونلوجيا كل ما حل بنا
أم نحمل تغلل العولمة ما بيننا .. من المسؤل عما يحدث لنا من أنتهاك لأعرضنا ونحن في عقر دارنا؟
لاكن برأيي كل مايحدث لنا ... احمله بدرجة أساسية للشباب لأنهم هم سبب الخلل الذي نحن فية نتيجية للإنخراط المفرط والأنحدار تحت سقف الثقافة الغربية والميول للعمل تحت ظلها دون راتب يذكر .!!
هذا هو حال شباب اليوم شباب لايهمة غير نفسة ... يهمه تقليد الغر
ب
فقط لا غير.

وعليك السلام ورحمة الله
فعلا اخي الفاضل (التبياش اليوم الحطة قيس قيس يا باديس)

لو رجعت بنا عجلة ا الى الوراء قديما ليس بزمن الرومان والفرس ولا بزمن اليونانيون والاغرييق... بل الى وقت الأنتصارات العربية وهيبة الدولة العثمانية وتصدرها للعالم في ذاك الوقت ..

كيف كنا ....وكيف وصل بنا الحال .... من أنحطاط وذل وهوان

هل نحمل الشباب مسؤلية كل هذا ...ام كما قال البعض من أصحاب العقول البالية نحمل التكونلوجيا كل ما حل بنا

أم نحمل تغلل العولمة ما بيننا .. من المسؤل عما يحدث لنا من أنتهاك لأعرضنا ونحن في عقر دارنا؟

لاكن برأيي كل مايحدث لنا ... احمله بدرجة أساسية للشباب لأنهم هم سبب الخلل الذي نحن فية نتيجية للإنخراط المفرط والأنحدار تحت سقف الثقافة الغربية والميول للعمل تحت ظلها دون راتب يذكر .!!

هذا هو حال شباب اليوم شباب لايهمة غير نفسة ... يهمه تقليد الغرب فقط لا غير.

😔 ازعجكم الموضوع اخونا سعد نعتذر منكم مجرد ترفيه عن النفس و معرفة كيف يشتري الاعضاء البستهم لم نعني به اي معاني مخبأة ولم نقصد اي نوع من الالبسة غير اللآئقة
اعتذر منكم جدا ان كان اي لفظ او كلام ازعجكم
سلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه جبتيلنا موضوع علكيف 😅🤑

بكري كي كنت في دارنا كنت نشري القش ومنخممش غالي ولا قيسو
كنت نبذر ونحب نتبع لامود
قلت كنت هههه
وذرك كي درت العقل وليت نشري واش نحتاج
نشري من ڨالمة ومرات من الجلفة بوسعادة ولامسيلة
وين نتحرك

حجابات نشريهم طالعين كل عام حجاب زوز بزاف عليا
روبات تاع دار ثاني وحد لوقت كنت نخيط مباعد بطلت
باقيها الكسوة للولاد

لا يجب مجاراة الناس في اللباس وليس لبس لكل يوم أو لكل مناسبة فما أناس نفس الهندام من الجنسين فليس كل إنسان مغروم بتغيير الهندام فهو يثبت شخصيته بأشياء أخرى ممكن لو مذيعة أو منشطة تلفزية تستحق لكل هذا أو صاحبة قناة يوتيوب أو حساب إنستجرام أو تكتوك لكن ليس هذا الحال لو لم يكن هذا هو العمل فخير اللباس ما ستر وليس فيها اشكال نفس اللباس لمدة أسبوع كامل مع تغيير طفيف من أسبوع لأخر فإثبات الذات من خلال اللباس قد يستهوي البعض لكن لا يستهويني.

هذا هو حال شباب اليوم شباب لايهمة غير نفسة ... يهمه تقليد الغر
ب
فقط لا غير.
ربي يهديهم.

تلبسي بالصحة

سوق الدلالة تاع اللمة حليتوه بلا بيا جليلو ولد خالتكم صليحة تشقلالة 😂😂😁 واش ختيتو حنا القش نجيبوه بدراهمنا ودراهمنا رانا نتعبو عليهم وماشي من عند لحانوت لي جا راه عندنا وحد البوتيك سبيسيال لاطاي السلعة والسومة مانحكيلكمش هاهاهاهاااا مانخبرش كي سموه ههههه حنا تشقلالة نخلولكم الاكتشاف منين هو ههههههه

خصوصا لبست البنات و امهم

وماننساش ادي مولات الخيمة عند تاج السلطان ومحلات لاكاديمي والريبيجو شوي بن عمي خليها نسلك تشوف دراهمك

وماننساش ادي مولات الخيمة عند تاج السلطان ومحلات لاكاديمي والريبيجو شوي بن عمي خليها نسلك تشوف دراهمك
هههههههه
و الله ق اديتها بصح تاج السلطان خاوي مافيهش سلعة كيما الفولاني و لاقار
نزيدك حاجة والله ق درت معاها دورة جيهت لاكراش اذا تعرفها
ههههههههه

هههههههه
و الله ق اديتها بصح تاج السلطان خاوي مافيهش سلعة كيما الفولاني و لاقار
نزيدك حاجة والله ق درت معاها دورة جيهت لاكراش اذا تعرفها
ههههههههه
عيب عليك تفوت على الدار وماتخبرش .... مشيتها زنقة الكناين ولا لا أودي علابالي مانعرفهاش غ خطيك ماتحوسش عليها هههههع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة