اسرار للبوح

Oktavio_hinda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,007
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
لم اتمنٌ ان تأتي اللحظة التي اظطر فيها إلى إفشاء بعض الأسرار التي كنت أحملها في صدري ثلاثين عاما وكنت اغمض عليها جفوني واتذكرها حين يشتد القيظ وتتشقق الأرض وحين يتسلل البرد من تحت الاغطية ويقرص النائمين كأنه امً توقظ ابناءها الفاسدين لصلاة الفجر
لقد كنت الخزانة التي تضم ذكريات عابقة بك كلما انتعشت رأيتك وشممتك وحضنتك وقبلتك لقد قلت لي "احبك" وكسرت كل القواعد و القوالب وجلست بجواري وانا غير مصدق عيني كأنني في حلم رومنسي لا أود أن اصحو منه نظرت لوجهك فاشرقت الشمس لقد كان الجمال مطر ينهمر من محياك كانت الورود تتفتح على مبسمك كانت السماء تنزل إلى مستوى بصرك كي تترصع بنجومك كانت الأرض اسيرة حاجبيك تتحرك وتقف باشارة منك
لم تقولي في تلك الليلة شيئا ولم تسالي أين ستاخذني فقط إبتسمت هل تعلمين ماذا فعلت تلك الابتسامة ؟ جعلت من المتنبي وحاتم الطائي وعنتر بن شداد والاحنف بن قيس وقيس بن سعادة تلاميذ في مدرسة الشعر والكرم والشجاعة والحلم والحكمة عندي ابتسامة واحدة تكفي لاعادة التوازن للكون أو التسبب في اختلاله ابتسامة تملأ الروح حياة وتوثبا وتملا الشرايين دما والرئتين اوكسجينا ابتسامة واحدة لها مفعول اشد من السحر ابتسامة تدك حصونا وتفتح ممالك وتزلزل عروشا وتتوج عاشقا ابتسامة تغير مفاصل الكرة الأرضية تلغي حدودا وتخفي دولا وتبرز اخرى

يتبع

لم اجد ما اعبر به لك جميل جدا هذا الاحساس رائع وكلمات الرنانة التي ابهرتني وتركتني اعيش في دوامة 🌸 اتحفتنى بكلماتك واحساسيك ملهمة عجزى قلمي على الرد عليك وجف قلمي وقلمي يجف دئما عند كل نقطه جمال
فشكرا لقلمك زاهر وننتضر تكملة بشغف
تقبلي شكري وتقدري اليك والى صرخاتك الرائعة والجميلة 🌷
موفقة باذن الله

لا زلت اذكر كيف أنني بقيت دقائق عدة فاتحا كفي انتظر ان نتصافح مصافحة اول تعارف مباشر ولكنك تمنعت في أول الأمر دقائق لا تتجاوز الخمس ولكنني كنت أراها قروناً كل دقيقة احسبها قرنا تخيلت في تلك الدقائق ان عمري تجاوز عمر سيدنا نوح عليه السلام تخيلت ان البشر اطفال وانا ابوهم ..انا جدهم ..انا جدهم الأول..انا ومن انا؟
عاشق التقى القمر فاخرج نايه لينوح على زمن مضى الزمن الماضي في تلك اللحظة تبدل وأصبح سعيدا لم أعد اتذكر سوى الأشياء الجميلة السعيدة ،حضورك يجعل كل أعوام العام سعيدة بماضيها وحاضرها ومستقبلها .
مستقبلها؟ نعم فها انا الان اعيش ما كان مستقبلا يومها وأشعر بالسعادة لأنك كنت ذات زمان وذات مكان معي يكفي أن يراك الإنسان مرة واحدة فقط ليأخذ شحنة سعادة تكفيه للأبد خمس دقائق وانا انتقل على أطراف الثواني المدببة كالرماح كي اصل الى لب التيار اصل الى كفك
لم أكن أعرف أن المسافة الى كفك ستكون طويلة هكذا لم يدر في خلدي ذات يوم ان وصولي اخر نقطة في الكون ستكون اسرع من وصولي الى كفك
هل تعلمين ان التمنع لدى الفتاة يجعل عاشقها ينضج على نار هادئة ولا بد للفتاة ان تتدارك الأمر في الوقت المناسب والا لاحترق العاشق ولعبق دخان عوده في أرض العشاق؟
خمس دقائق منتظرا وحين احسستِ بأن الوقت حان لم تسعفيه بكامل كفكِ ولكنك وضعت سبابتك في كفه ليقينك بأن اية لمسة في تلك اللحظة سترد اليه الروح ولم أصدق فقد اقفلت كفي على اصبعك حتى لا تغيري رايك كلمتشبث بطوق النجاة كالمتشبث بمظلته خوفا من السقوط من ارتفاع مهيب .
اصبعك طاقة لا مثلها ولا قبلها ولا بعدها طاقة لا البترول ولا الشمس ولا الطاقة النووية تساوي شيئا مقارنة بطاقة العشاق.
العشاق يصنعون حرياتهم واوطان الحلم من دمائهم وأرواح وأرواحهم.
انها طاقة الحب المختزنة في الفردي والجمعي في الخاص والعام لا طاقة سوى طاقة الحب التي هي اكسير الوجود والأمان.وتعايش البشر والأديان في مودة وسلام .
كانت اصبعك بمثابة الروح كم من الأرواح تمتلكين كي اكون خالدا كم حجم هذه الروح التي لديها اتباع وطوائف وعشائر من الأرواح الجميلة الزاهية المشرقة؟

يتبع.../...

طاقة الحب أمممم مصطلح جديد و ما اروعه من تعبير
قلتها سابقا اختي هند عندما يتعلق الامر بالحب اصبح متايعا و منصتا جيدا ههههه

انتظر اللاحق

لم اجد ما اعبر به لك جميل جدا هذا الاحساس رائع وكلمات الرنانة التي ابهرتني وتركتني اعيش في دوامة 🌸 اتحفتنى بكلماتك واحساسيك ملهمة عجزى قلمي على الرد عليك وجف قلمي وقلمي يجف دئما عند كل نقطه جمال
فشكرا لقلمك زاهر وننتضر تكملة بشغف
تقبلي شكري وتقدري اليك والى صرخاتك الرائعة والجميلة 🌷
موفقة باذن الله
بل الشكر لك اهي معتز على حضورك ومتابعتك للقصة اهلا بك نورت الصفحة

طاقة الحب أمممم مصطلح جديد و ما اروعه من تعبير
قلتها سابقا اختي هند عندما يتعلق الامر بالحب اصبح متايعا و منصتا جيدا ههههه

انتظر اللاحق
نعم انها طاقة مخفية بداخلنا وله الحظ من يخرجها
سعيدة بوجودك اخي الأمين محمد نورت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة