التخرج 🎓(the end)

Eay98

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
402
محل الإقامة
تبسة
﷽، إن شاءلله يارب تكونو كامل بخير وإلا مش بخير ربي يفرجها عليه، خوتي اليوم على 02:30 راح نتخرج وتتنهى مرحلة من قرايتي، اتمنى لكم جميعا ان تتدعو لي بالتيسير وانوا اللجنة العلمية تتجاوز اخطائي بكل رحابة صدر، لأنوا عندي فاها الأخطاء ياسر مشروع تخرج تاعي..... والله العظيم إلا تعبت عليه وصلت بكيت وظغطني الوقت تالي اني صححت معظم الأخطاء، ما كلمة أمام ﷲوأمامكم بعد ماتم ذركا نصلح الأخطاء إلا نقدر علاها قبل الإيداع الأخير على مستوى مكتبة الكلية.... دعواتكم نا خايفة 😣🤲🏽، ذرك لعشية نرجع نقلكم وش جرى.....
ادعو لي ربي يحميكم ♡
وآن شاءلله ربي يوفقكم كامل في قرايتكم او عملكم ووصلكم لأعلى الدرجات.

ربي ييسر ليك و يسعدك اختي
و يالله يجي الامر كله خير و على خير
و تفرحي و تفرحينا

بصح عرضيني ههههههه

يووو بارك الله فيك افرحت قلبي من جمال أخلاقك .. مرحبا بيك كون جيتي تقري معايا نعرضك بالذمة.... ♡

رب أَعِنها ولا تُعِن علها وانصُرها ولا تنصُرْ علها وامكُرْ لها ولا تمكُرْ علها واهدها ويَسِّرِ لها الهُدى وأَجِبْ دَعْوتها وثَبِّتْ حُجَّتها وسَدِّدْ لسانها واهدِ قلبها واسلُلْ سَخيمةَ صدْرها اللهم أكرمها بنور العلم وسرعة الفهم
ربي يوفقك اختي وتجي تفرحينا بنجاحك

ربي يوفقك يارب العالمين اجمعين اختي

ربي يوفقك وربي ينجحك في مشروعك ان شاء الله

ربي يوفقك ان شاءالله
ان شاءالله ختامها مسك
🤲🤲🤲🤲

رب أَعِنها ولا تُعِن علها وانصُرها ولا تنصُرْ علها وامكُرْ لها ولا تمكُرْ علها واهدها ويَسِّرِ لها الهُدى وأَجِبْ دَعْوتها وثَبِّتْ حُجَّتها وسَدِّدْ لسانها واهدِ قلبها واسلُلْ سَخيمةَ صدْرها اللهم أكرمها بنور العلم وسرعة الفهم
ربي يوفقك اختي وتجي تفرحينا بنجاحك
شكر من القلب ياوردة، دعوتك اكثر من رائعة وي الحمدلله الله ملى السموات وملئ الأرض تخرجت ب 17♡.

ربي يوفقك يارب العالمين اجمعين اختي
شكر اخي الفاضل الحمدلله وفقت ب17،ولكن بالمثل في كل ما تتطلبونه من ﷲﷻ.

@Aaya98 مبارك عليك التخرج يعطيك الصحة ومزيد من النجاح والتوفيق باذن الله

شكر من القلب ياوردة، دعوتك اكثر من رائعة وي الحمدلله الله ملى السموات وملئ الأرض تخرجت ب 17♡.

ماشاء الله تبارك الرحمن الحمد لله اختي والله فرحتينا ربي يقويك ويعطيك كل ما تتمنيه
وقولي لأهلك تقلكم اوكتافيو بارك الله فيكم نتوما تاني اكيد هيئولك الجو الملائم لدراسة واثمرت بالنجاح
تهانيَ الحارة

الف مبروك الف مبروك التخرج

مشاهدة المرفق 159453
مشاهدة المرفق 159454
ماشاء الله تبارك الرحمن الحمد لله اختي والله فرحتينا ربي يقويك ويعطيك كل ما تتمنيه
وقولي لأهلك تقلكم اوكتافيو بارك الله فيكم نتوما تاني اكيد هيئولك الجو الملائم لدراسة واثمرت بالنجاح
تهانيَ الحارة

مشاهدة المرفق 159455
يوو شكر ياوردة 🌷انت طيبة مأدبة ورائعة، شكر لتشجعيك ، وانت ايضا أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحقق لك ما تتمنى دنيا وأخرة ♡

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة