انتهاك خصوصية ام تحسين خدمات للمستخدم

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
إنضم
3 جانفي 2019
المشاركات
2,293
نقاط التفاعل
4,158
النقاط
111
العمر
62
محل الإقامة
تقرت
الجنس
ذكر
تحية طيبة و بعد ..

الكثير من مواقع النت و التطبيقات التي نحمّلها و نقوم باستعمالها في التواصل اليومي مع اصدقائنا تتعهد دوما بحماية خصوصية المستخدمين و تصرّح بأنها لن تقوم بمشاركة أي بيانات مع اطراف ثالثة دون الرجوع الى اخذ موافقة من المستخدمين .. لكن ماذا لو حصل انتهاك خصوصية مفاجئ لبيانات المستخدمين ؟ .. كيف سيتم تفسيره من طرف الناس ؟ .. ماذا لو حصل اختراق لسيرفيرات هذه المواقع و كانت حمايتها أضعف من الهجوم السيبراني الذي تم تنفيذه من خلال استغلال الهندسة الاجتماعية للمستخدمين ؟ اذا حصل المخترقون مثلا على بيانات المستخدمين غير المشتركين في خدمة كشف الخصوصية بغرض التطوير .. فلماذا يلقي هؤلاء المستخدمين باللوم على ادارة المواقع ؟ كيف يريدون ان تحمي المواقع خصوصياتهم بدون منحهم لإذن مراقبة الخصوصية و حركة مرور البيانات و عرض تجربة تصفح المستخدمين على سيرفيرات مزود الخدمة ..

ماذا تفكرون انتم بشأن المواقع التي تضطر لانتهاك خصوصيتكم من أجل حماية بياناتكم من السرقة و الضياع ؟ هل ترونها انتهاك خصوصية ام تحسين خدمات للمستخدم ؟
 
المواقع و التطبيقات التي تسرق عضوية شخص ما تهدف لزيادة المتابعين و تحسين خدماتها لا غير و ذلك الاشهار بيها و تضييع حقوق المستخدم و استغلال مكانه الاجتماعي بين المستخدمين
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز و القيم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين
 
باختصار لسنا في مأمن
ممكن يجي يوم ينشر الغسيل و ما يبقى حتى شي في الستر
 
كل المواقع بدووون استثناء "تقرعج"علينا ههههه
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top