إنقطاع الانترنت

إيلون ماسك أطلق أكثر من 400 ألف قمر صناعي مرتبط بالإنترنات بحيث يوفر الإنترنات في دول العالم وحتى المناطق النائية
الجزائر اشترت مجموعة كبيرة من الأقمار ولم تقم بتفعيلها بعد
وهذه صورة من سماء الجزائر شاهدها الكثير من الجزائريين مباشرةimages (2).jpeg

إيلون ماسك أطلق أكثر من 400 ألف قمر صناعي مرتبط بالإنترنات بحيث يوفر الإنترنات في دول العالم وحتى المناطق النائية
الجزائر اشترت مجموعة كبيرة من الأقمار ولم تقم بتفعيلها بعد
وهذه صورة من سماء الجزائر شاهدها الكثير من الجزائريين مباشرةمشاهدة المرفق 160535
لا يوجد دخل بينهم لانه الامر واقع لا محال
الدنيا رح تخلاص و كلش يولي كما بكري لا تكنلوجيا لاوالو

لا يوجد دخل بينهم لانه الامر واقع لا محال
الدنيا رح تخلاص و كلش يولي كما بكري لا تكنلوجيا لاوالو
إن شاء الله يقطعوها😊
ساعات نتفكر كيفاه كنت عايش قبل ما يطلقوا الأنترنات لأول مرة وخممت اذا قطعوها نهائيا كاش نهار راح تجيني صعيبة في البداية ومن بعد نوالف

إن شاء الله يقطعوها😊
ساعات نتفكر كيفاه كنت عايش قبل ما يطلقوا الأنترنات لأول مرة وخممت اذا قطعوها نهائيا كاش نهار راح تجيني صعيبة في البداية ومن بعد نوالف
صح والله
راحة نفسية بصح شويا واعرة لالا بزااف

ياختي انا ريزو وماعنديش ماشي عاد ندير انترنت
سما غير الويفي
وسلحفاة كي يكونو يهدرو ابال فيديو كلش يثقال .
ايلون ماسك راه مع فيجيتا ههه وحنا مزال غير ندعزو

السلام عليكم
ان شاء الله تكونو كامل بخير

اني سرقت هذي الاشارات من موضوع اختنا افنان
يسما عجال السرقة ارواحو هههههه

البقية شاركونا اراءكم

@الامين محمد @فريد أبوفيصل @السلطانة @Hakan @جليلوس @Bouchra zarat @سكون الفجر @Rayhan @عبدالرؤوف1 @إلياس @ليليا مرام @dahman kz
@Adem4dz
@خديجة ph @زخة مطر @سعد606 @ذكريات @حفياد آدم @afnene
@سكون الفجر @sana barhoumi @ليليا مرام @bilel.dz @lale çiçeği @Rayhan @بسمة القلوب @بيسان بيبا @Ma$Ter
@اميرة المدائن @Golden Man @ذكريات @سعد606 @ناصر dz @زخرفة حرف @زاد الرحيل @aljentel @حفياد آدم @mohammed dfdf @العَنْقَاءُ @"viola"
@PRENNSEE89521 @بنت الشمال @sanaya klara @الامين محمد @همس الوُرود @Hakan @أبو مارية @طموحة @خديجة ph @السلطانة @إلياس @lale çiçeği
@sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @السلطانة @4algeria.com @الامين محمد @عبدالرؤوف1
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@zagane zagane @عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07 @yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati @همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل @Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @جليلوس @زخة مطر @dahman kz @أستاذ الفلسفة
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة. @بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@أشرقت نفسي @afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @Malika Tlm @*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي @dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة @salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء @اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @lovely ღ smile @آمِيْرَتُه @AmiR@RoRo
@إلياس @فاعل الخير @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي @MARYTA
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65 @esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424 @كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84 @كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @SAMI-RAMI @algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer @بقايا إنسان
@lftchix @moradben @sami bellhoucin @خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله

اني نشوف فناس كامل تقلك 11 فشهر تروح لكونيكسيو
وبالاك روحة بلا رجعة

اسمعو صح تروح

وانا اذا راحت وش رح ندير ونتوما تان وش ديرو

زعما تقدرو تبقاو لمدة طويلة بلا كنيكسيو

وزعما لهدرة والريزو يروحو ولا نو

اذا مراحوش نديو نوامر بعض وخلاص ههههه

ولا لعناوين

نولو كما بكري بلبريات ندورو
ولا لحمام
حاااالة هههههه

نزيفطلك حماماس ههههه
روحي قالو تتقطع ياودي ماتتقطع والو. الا تقطعت بلاك يديرها ايلون باش يشوش على حماس هذاك راه غير شوية ويتحكم فالدرونات.

و الله حسب فهمي انقطاع النت غير ممكن
أولا من اجل شعوبهم و تجارتهم و المليارات التي تدرها كل ثانية
من استعمال النت و هم قوم يحبون المال حبا جما
أمر آخر يعرفون ان النت اصبحت عفيون للشعوب و ما ينشر من رذيلة بواسطة
النت لا يمكن ان ينشر بأي وسيلة اخرى
و هذا في حد ذاته هدف بل أكبر هدف من خلق النت

نزيفطلك حماماس ههههه
روحي قالو تتقطع ياودي ماتتقطع والو. الا تقطعت بلاك يديرها ايلون باش يشوش على حماس هذاك راه غير شوية ويتحكم فالدرونات.
هههههه ايه
اووووو لالا صح تنقطع اذا مش ذرك مرة ثانية
و الله حسب فهمي انقطاع النت غير ممكن
أولا من اجل شعوبهم و تجارتهم و المليارات التي تدرها كل ثانية
من استعمال النت و هم قوم يحبون المال حبا جما
أمر آخر يعرفون ان النت اصبحت عفيون للشعوب و ما ينشر من رذيلة بواسطة
النت لا يمكن ان ينشر بأي وسيلة اخرى
و هذا في حد ذاته هدف بل أكبر هدف من خلق النت
لكن اذا كانت هناك اسباب خارجة عن ارادتهن ثم تتقطع عادي
مالا كل واحد يكتب رقمو
باه نبيpيو لبعض
😆😆😆
على الأقل
هههههههههه
خلاص منبعد نبعتلك رقمي هههه

انا ني حاسة صح رح تنقطع والله اعلم

مهم شكرا لمروركم 🌹🌹🌹🌹🌹🤭

هههههه ايه
اووووو لالا صح تنقطع اذا مش ذرك مرة ثانية

لكن اذا كانت هناك اسباب خارجة عن ارادتهن ثم تتقطع عادي

هههههههههه
خلاص منبعد نبعتلك رقمي هههه

انا ني حاسة صح رح تنقطع والله اعلم

مهم شكرا لمروركم 🌹🌹🌹🌹🌹🤭
وانا عندي احساس متتقطعش هههه
ممكن يقطعوها كاش ساعة يخلعو بيها الناس ويردوها

@أرجوان الأنترنت اليوم تعني الملايير من الاموال .. لذالك لن تنقطع _بعيدا عن اي اشاعات .

وانا عندي احساس متتقطعش هههه
ممكن يقطعوها كاش ساعة يخلعو بيها الناس ويردوها
اااااا زعما صح
ههههههههههه

يختي نقلك منستخدمش الانترنت بزاف
بصح منقدرش تروح
مثلا حاليا دخولي الوحيد هنا
وبنترست دخولي قليل بصح الاستغناء النهائي محال هههه

@أرجوان الأنترنت اليوم تعني الملايير من الاموال .. لذالك لن تنقطع _بعيدا عن اي اشاعات .
بصح بالاك تتقطع باسباب مراهيش عندهم
ومالهمش دخل فيها

منقدرش ندير ثقة كل الاحتمالات واجبة

أقراو هذا المقال حتى تعرفوا سبب انقطاع الإنترنات

أشارت الأخبار المتداولة إلى انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر في جميع انحاء المعمورة، بسبب ظاهرة العاصفة الشمسية، وسط تسائل الملايين: هل خبر انقطاع النت 2023 صحيح؟ وما هو سبب تعطل النت؟ هذا ما سنحاول الاجابة عليه هنا.

تداولت بعض المعلومات على مواقع التواصل أن هناك عاصفة شمسية ستضرب الأرض ما يتسبب في مشكلات وأعطال تؤثر على جميع شبكات الاتصالات اللاسلكية بجانب الأقمار الصناعية، وشبكات الكهرباء، مضيفة أن العالم يستعد لانقطاع خدمات الإنترنت يوم 11 أكتوبر، وذلك بعد أن أوضح خبراء تقنيون أن الشركة المسئولة عن توريد الإنترنت ستغير ما يعرف بمنطقة الجذب وذلك بحسب ما جاء في صحيفة The Mirror البريطانية.

وكالة ناسا للفضاء تعلق على العاصفة الشمسية التي ستضرب الأرض: وفي ظل المعلومات المتداولة حذرت وكالة ناسا بشأن العاصفة الشمسية التي سوف تضرب الأرض يومي 10 و11 أكتوبر مباشرة بعد هذا التحذير، واستندت هذه الادعاءات إلى ما شاهده العالم عام 1859 عندما ضربت عاصفة شمسية الأرض وفي مرة أخرى عام 1921 وتسببت كلتا العاصفتين في أضرار جسيمة للكوكب وقت حدوثهما. وعلقت وكالة ناسا للفضاء في بيان رسمي مشيرة إلى أن كل الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة وتأتي في إطار الشائعات التي يتداولها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنه لا يوجد دليل أو بيانات أو علامات أخرى تشير إلى أن العالم سيواجه أي مشاكل مع خدمات الإنترنت في الفترة المقبلة بسبب عاصفة شمسية ستضرب الأرض، ووفقا لبيانات ناسا فلا يوجد تهديد واضح للإنترنت.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة