تنبؤات ليلى عبد لطيف بين وهم والمخطط

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواد القسم والمنتدى ككل شرفني حضوركم في هذا الموضوع

نتبؤات أم مخططات مدروسة

أغلبيتكم بات يعرف بالمرأة المسماة ليلى عبد اللطيف اللبنانية التي باتت تثير الجدل بسبب تنبؤاتها التي رصدت الأنضار وسلطت الأضواء إتجاهها من هي؟ وماهي ديانتها وإنتمائها الديني ...اليعض يقول انها من أتباع الماسونية ....غريب أن يتحقق كل ما تتنبأ به زلزال المغرب وتركيا الفياضانات الحرائق ..تنبؤانها السياسية حتى بات المجتمع العربي ينتظر كل جديد تتنبأ به ومؤخرا تكلمت عن حدوث زلزال لي الجزائر هنا إسمحوا لي بأن أفتح قوس( من نهار هدرتها وانا نرقد برا🙄🙄)....

الأمر تعدى كونه علم فلك أو أبراج أو أمور غيبية الملأة تتكلم عن أمور بكل ثقة والغريب أنها تتحقق فهل الزلازل والفياضانات أمور مفتعلة؟..... 🤔🤔😱....هل التنبؤ بقتل فلان وعلان وحرائق هي امور خططت لها ويملونها من ورقة ماذا تقول 🤔🤔🤔....
ما رأيكم أنتم حول ما تقوله هاته المرأة ولما المجتمع العربي مال الى تصديقها وانتظار توقعاتها ما السبب يا ترى

وشكرا للجميع،

آخر تعديل بواسطة المشرف:
هذه إنسانة كذابة و عرافة اكاذيبها لا تسمن و لا تغني من جوع اياكم و تصديقا
قال الله تعالى لا يفلح الساحر من حيث أتى
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
بمعنى الحديث من أتى عرافا أو ساحرا و صدقه كفر بما أنزل على محمد
و في حديث آخر لم تقبله صلاته أربعين
يقول العلماء أربعون يوما أو أربعون سنة
لي عودة لموضوع إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله .
والله صراحة منعرفهاش. نكذب عليك نقولك نعرفها.
منتبعش العرب. فتتهم هذا زمان. ووليت نتبع القور. ودك مراني نتبع والو هههه كولشي كيف كيف غير مترجم.
مهم باش نقول رايي لازم نسمعها ونولي نهدري شوية معاكم خخخ انا نقولك راني حاسة تجي من جهتنا قلبي راه يخبرني 🤐😕 وانا قلبي دليلي.

كنت نشوف الهولندي برك الي تنبأ ودك قال مزال باقي واحد
مشكيتش زلازل مفتعلة، والمنجمين يكذبون ويصدقون القول مرة تخيب ومرة تجيب وان كانت منجمة فكذلك حدث الامر معها. نروح نشوفها تشوفلي الا نولي كيما ايلون ماسك ولا تقولي روحي زيدي شري فروطوار جديد 😒😮
لي عودة بعد التحري على ليلوش عبد اللطيف

@ليليا مرام مرحبا بيك اختي هادي غيبة. جيتي وجبتينا الجديد معاك ههههه
انا من جيهتي نقولكم احترمو خالتكم ليلى وخلاص ههههههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعتبر كذب شرعا
لا يعلم الغيب الا الله عز وجل
وان كانت مفتعلة فلا شيء يحدث دون اذنه وهم مجرد اسباب لامر قد قدره الله
نسأل الله ان يجعلنا اسباب للخير مغاليق للشر

أول مرة نسمع بيها من خلال موضوعك، ما نأمنش بالسحرة والمشعوذين، وأتمنى أن تتجنبيهم فهذا بداية الشرك بالله، ووساوس ومرض نفسي لا نهاية له، فالأمن والسلام الداخلي يتحقق برضى الله وإرضائه.

كذب المنجمون ولو صدقوو
صراحة كنت نتبعها مي وليت نتوسوس لكلامها اياا قطعت عليها ☺

هذه إنسانة كذابة و عرافة اكاذيبها لا تسمن و لا تغني من جوع اياكم و تصديقا
قال الله تعالى لا يفلح الساحر من حيث أتى
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
بمعنى الحديث من أتى عرافا أو ساحرا و صدقه كفر بما أنزل على محمد
و في حديث آخر لم تقبله صلاته أربعين
يقول العلماء أربعون يوما أو أربعون سنة
لي عودة لموضوع إن شاء الله
السلام عليكم اخي الياس
اكيد لا يفلح ساحر حيث اتى ولكن كيف تفسر أن كل توقعاتها تصدق وليس كلامي كلام الاعلام ومقارنة ما يحدث مع كلامها يحدث فعلا ما تقوله أرجح القول أنها ماسونية وتتعامل مع الجن والروحانبات لكن هل لهذه الدرجة هذا العالم فيه ما يخبرها بحدوث أمور مستقبلية نحن لا نفسر من باب حلال أو حرام طبعا الإجابة معروفة لكن الغريب هو الكم الهائل من متابعيها جراء توقعاتها التي تصدق
شكرا على ردك اخي الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله .
والله صراحة منعرفهاش. نكذب عليك نقولك نعرفها.
منتبعش العرب. فتتهم هذا زمان. ووليت نتبع القور. ودك مراني نتبع والو هههه كولشي كيف كيف غير مترجم.
مهم باش نقول رايي لازم نسمعها ونولي نهدري شوية معاكم خخخ انا نقولك راني حاسة تجي من جهتنا قلبي راه يخبرني 🤐😕 وانا قلبي دليلي.

كنت نشوف الهولندي برك الي تنبأ ودك قال مزال باقي واحد
مشكيتش زلازل مفتعلة، والمنجمين يكذبون ويصدقون القول مرة تخيب ومرة تجيب وان كانت منجمة فكذلك حدث الامر معها. نروح نشوفها تشوفلي الا نولي كيما ايلون ماسك ولا تقولي روحي زيدي شري فروطوار جديد 😒😮
لي عودة بعد التحري على ليلوش عبد اللطيف
السلام عليكم اختي نورتي الموضوع
ليلى مراد وقلبك ظليلك احواجا خلي يدلك على عرس على جنازة على قدور ولد العالية مش عالزنزلة ايمى وين جهتكظ باه نشوف اذا قريبة ليا نشوف خاوة يكرولي دار فالصحرا انا من نهار هدرت ما نرقدش فليل هو يبان ضو نهار روح ترجع فيا نولي نخمم غير فرجليا انا مراض وبليبروش نخاف طيح عليا دار حوجي لو نموا مرحبا كارثة ندقدق وفيا سبع رواح نعرف زهري🙄🙄🙄🙄

وي شفت دلنماركي وقالهم فالشلف احوجي وضرك حلها واش ...روحي تفرجيها راه لي صار فالمروك وليبيا كانت هدرت عليه من قبل ما فهمتش ماسونية والا مضروبة والا مخططات لانو محال زلزال وفيضان يتخططلو هذي كوارث طبيعية
شكرا على مشاركتك الفعالة

@ليليا مرام مرحبا بيك اختي هادي غيبة. جيتي وجبتينا الجديد معاك ههههه
انا من جيهتي نقولكم احترمو خالتكم ليلى وخلاص ههههههههه
السلام عليكم
ياو جابتني زنزلة وخلعة انا اختك ها شوفولي خيمة وبلاصة فتنزاواتين خالتي ليلى لو دورت قصعة لجهة خلاف ندعيلهم ربي ونسكت ضروك قصعتها جهتنا راح تاكلنا راسنا ربي يستر وخلاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعتبر كذب شرعا
لا يعلم الغيب الا الله عز وجل
وان كانت مفتعلة فلا شيء يحدث دون اذنه وهم مجرد اسباب لامر قد قدره الله
نسأل الله ان يجعلنا اسباب للخير مغاليق للشر
السلام عليكم أختي
اكيد لا يعلم الغيب الا الله لكن تلك المرأة تحمل سرا ما من غير معقول أن يصدق كل ما تقوله الا لو كانت مخططات. لكن كما قلت ولو كانت مخططات فهي لن تحدث الا بإذن الله .نسأل الله السلامة لكل المسلمين بارك الله فيك

أول مرة نسمع بيها من خلال موضوعك، ما نأمنش بالسحرة والمشعوذين، وأتمنى أن تتجنبيهم فهذا بداية الشرك بالله، ووساوس ومرض نفسي لا نهاية له، فالأمن والسلام الداخلي يتحقق برضى الله وإرضائه.

السلام عليكم أختي
لا لست مم متتبعاتها اطلاقا لكن الاكيد فشبكات التواصل نلتقي فيديوهات تتحدث عن امور حدثت تنبأت بيها لست مهوسة بهاته الامور لا أؤكن الا بقضاء الله وقدره لكن صيت هاته المرأة وصل للعالم بأكمله من خلال تحقق كل ما تتكلم عنه وخدوث كل الظواهر واللمور التي تلكمت عنها حتى تم تحدث عنها وتحليل ما تقوله ان كانت ماسونية أم هي تنقل ما يطلب منها فهمت المقصد ليست مجرد عرافة او مشعوذة بل جزم المحللون على انها تنفذ اولمر فئة معينة
اكيد اختي درسنا وثقفنا علميا ودينيا لدرجة نعلم تن تنجم والسحرة حرام نحن فقط نحلل ما يحدث
نورتي صفحتي

كذب المنجمون ولو صدقوو
صراحة كنت نتبعها مي وليت نتوسوس لكلامها اياا قطعت عليها ☺
السلام عليكم
اناما كناش نعرفها غير من احداث زلزال تركيا نتلاقا فيدوهات يطابقو كلامها مع احداث الترك شفت لها عدة فيدوهات وزلزال مغرب ومن لحقت قصعتها جهتنا يا اختي خلاص هنا كثرتها وغريب صح يصراو. وين دارو احليل انو حتى زلازل هي مخطط لهة وهذا مستحيل زلزال وفيضان من كوارث لي ربي يأذن بيهم غريب أمرها.مهم ربي يستر بلادنا وهي تندب

السلام عليكم اختي نورتي الموضوع
ليلى مراد وقلبك ظليلك احواجا خلي يدلك على عرس على جنازة على قدور ولد العالية مش عالزنزلة ايمى وين جهتكظ باه نشوف اذا قريبة ليا نشوف خاوة يكرولي دار فالصحرا انا من نهار هدرت ما نرقدش فليل هو يبان ضو نهار روح ترجع فيا نولي نخمم غير فرجليا انا مراض وبليبروش نخاف طيح عليا دار حوجي لو نموا مرحبا كارثة ندقدق وفيا سبع رواح نعرف زهري🙄🙄🙄🙄

وي شفت دلنماركي وقالهم فالشلف احوجي وضرك حلها واش ...روحي تفرجيها راه لي صار فالمروك وليبيا كانت هدرت عليه من قبل ما فهمتش ماسونية والا مضروبة والا مخططات لانو محال زلزال وفيضان يتخططلو هذي كوارث طبيعية
شكرا على مشاركتك الفعالة
ربي يشفيك ويعافيك ختيتي .
انا راني قرب للمروك مهم الهولندي كي عين ع الخارطة قال برتغال اسبانيا والمغرب واشار بصفة كبيرة للسواحل وانا ختك شفت الرقعة هاديك تمس تلمسان ، راني كل ليلة نسناها.
راني شفت ليلى قالك مسلمة اسيدي ومنعرف. راها مخاوية كيما قالو هههه مبغيتش نسمعلها لا نولي نعيطلها ترقبلي على زهري هههه

ربي يشفيك ويعافيك ختيتي .
انا راني قرب للمروك مهم الهولندي كي عين ع الخارطة قال برتغال اسبانيا والمغرب واشار بصفة كبيرة للسواحل وانا ختك شفت الرقعة هاديك تمس تلمسان ، راني كل ليلة نسناها.
راني شفت ليلى قالك مسلمة اسيدي ومنعرف. راها مخاوية كيما قالو هههه مبغيتش نسمعلها لا نولي نعيطلها ترقبلي على زهري هههه
اهلا اختي ..آمين الله يجفظك...
او تلمسان سلكتو احنا العاصمة وسزاحل وشلف شوفيلي خيمة هناك انا اختك ...
زهرنت يلحق ليلة عبد لطيف يروحلها ريزو وتولي تقول يا لطيف🤣🤣🤣🤣..سيرتو انا لو نبعثلها توب المرا تقولي انت تنبئيلي. وليت ما نلغيش نتلاقا فيدوات نتاعها مرضتني يا اختي عينيا ليل كامل معلقين فالبلافو انت شفتي زنزلة من سما انا نعس البلافو 🤣🙄🤣🙄 ...ربي يسترنا

السلام عليكم اخي الياس
اكيد لا يفلح ساحر حيث اتى ولكن كيف تفسر أن كل توقعاتها تصدق وليس كلامي كلام الاعلام ومقارنة ما يحدث مع كلامها يحدث فعلا ما تقوله أرجح القول أنها ماسونية وتتعامل مع الجن والروحانبات لكن هل لهذه الدرجة هذا العالم فيه ما يخبرها بحدوث أمور مستقبلية نحن لا نفسر من باب حلال أو حرام طبعا الإجابة معروفة لكن الغريب هو الكم الهائل من متابعيها جراء توقعاتها التي تصدق
شكرا على ردك اخي الكريم
صراحة لا أصدقها لأن هذا دجل و سحر لأنها تتعامل مع الجن و الشياطين حتى الجن و الشياطين لا تعلم الغيب و ما يخبئه الغد لنا هذا ساحرة و داجلة حسبي الله ونعم الوكيل فيها لكن في وقعنا هناك ضعفاء النفوس و القلوب يصدقنها

كنت نشوفها هاد المشعوذة منعرف لمخططات ماسونية و لا شعوذة العلم لله
وعلى كل حال كذب المنجمون ولو صدقو

آخر تعديل:
كنت نشوفها هاد المشعوذة منعرف لمخططات ماسونية و لا شعوذة العلم لله
وعلى كل حال كذب المنجمون ولو صدقو
سهيلة اختي ما تكذبيش المقروض نهار العرس هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة