تنبؤات ليلى عبد لطيف بين وهم والمخطط

لو كان الأمر صحيح فعلى الجيش الجزائري أن يتصدى لأي قنبلة نووية تخترق قشرة الأرض تحت الجزائر مثل ما حدث بالجمهورية المغربية

الأحداث الأخيرة التي حدثت في دول العالم سببها الإرهاب الماسوني الإسرائيلي الأمريكي

لو كان الأمر صحيح فعلى الجيش الجزائري أن يتصدى لأي قنبلة نووية تخترق قشرة الأرض تحت الجزائر مثل ما حدث بالجمهورية المغربية

الأحداث الأخيرة التي حدثت في دول العالم سببها الإرهاب الماسوني الإسرائيلي الأمريكي
مكانش منها ياخويا
زلازل تاع ربي هادو.
وربي يلطف
المنطقة في منطقة تلاقي القارات وقريناها في جيولوجيا نشيطة زلزاليا بشكل كبير
مهم اتخذت على اوربا ويلا تلاقينا معاهم كيما بكري وصرى تصادم بين القراتين ههه الحرقة تولي بالرجلين ماشي بالبوطي هههه
مافيها لا نووي لا والو هادي عرافة وقالتك انا عندي هبة، ربي يمد حكمتو فالدنيا بصح شوف هي كيفاش داتها... الله اعلم. فالها في راسها

من قبل قالت بلي المغرب يوصل لنصف نهائي كأس العالم ، ماسونية تاني وصلاتو ؟

ومجرد تنويه راني درت في تويتر تاعها ويوتيوب ماقالت والو ع الجزائر. اخر شي توقعاتو و حدق كان اطلاق ناري في مستشفى هولندي من طرف مختل عقليا

اهلا باختنا @ليليا مرام ان شاء الله بخير

ماتقوم به هذه السيدة من المفروض أنه علم يستند الى ابحاث ودراسات استشرافية مبنية على تسلسلات احداث وتسريبات واطلاع على توقعات متنوعة سياسية كانت ام مناخية او غيرها وهذا العلم تعمل به عدة مؤسسات حكومية في دول رائدة حتى الاستخبارات تعطيه اهمية بالغة.
تأتي المؤسسات الاعلامية اللبنانية كل عام وكأنها أصبحت ماركة خاصة بهم كل مرة يخرجولنا شخص وتحولها الى تنجيم وتعطيها طابع الاسطورة و القدرة على الاطلاع على الغيبيات و التكهن باحداث المستقبل كأنه يقين مطلق.
وبما أنو الشعوب الشرقية تاريخيا معروفة بالاساطير في حكاويها وأدبها الشعبي رغم مجابهة الدين والعلم له فحتى ولو كان علم خاضع للدراسات فانه سرعانما يعطي في مخيلتها شعورا بالانبهار والحيرة والغضب والاستغراب والشخصنة خاصة لما تصادف وتحققت احدى التحليلات مع الاحداث الجارية وتستيقظ العادة العربية بتقديس الاشخاص.

قد يكون الحدث الحاضر أقل او مغاير لما قالته او شبيها له الا انه يتم الصاقه واسقاطه عليه عنوة من باب الانبهار والاعجاب وتصديق التكهن كانه يقين لا شيء غيره. فالناس ينكرون عنها وفي نفس الوقت يسقطون توقعاتها كانه يقين وعلم مسبق.

ظهورها في لبنان بالتحديد عادة مدرجة وحديثها إنجر عن سياقه العلمي وتحول الى تفاخر من طرفها وقد وقعت في فخ الانبهار والترويج الاعلامي وسرعانما يزول بريقها لأن الواقع حاضرا او مستقبلا هو ما نصنعه و تتراكم أسبابه وتتجلى أبعاده و علمه اليقين بيد رب العالمين.

لاحظت انها تجاوزت حدود التوقعات وبالغت ربما لانها انخدعت نفسيا بطريقة ردود الافعال من شعوب البلدان التي تحدثت عنها العربية طبعا اما الغرب واحد ماهو سامع بيها.

نستمع للتحليلات والتوقعات المدروسة كعلم استشرافي لا يقين مطلق أجل أما ان نستمع لكلامها بطريقة التنجيم والترويج فلا.

هي تقول انها ليست منجمة لكنها أوقعت نفسها في فخه وتلبست به ونتمنى ان تراجع نفسها وتبعد الشبهات عن هذا العلم المحترم.

آخر تعديل:
اهلا وسهلا

نظن تقدر تكون العرافة تتبع الماسونية
كاين وحد الرسوم اسمه مانسون يتوقع المستقبل
فيه بزاف حاجات صرات ذرك قالك من الماسونية
والله اعلم
سمعت قالك حابين يقلصو عدد البشر يولي مليار وسماوه المليار الذهبي
طيب مادام كذا منقدروش نكذبو فرضية وش راه يصرا بسببهم يعني من الكورونا الي الكل يقلك مخترعة وغيرها من الي راه يصرا فذي الدنيا

يقلك كذب المنجمون ولو صدقوا

وكما قالت اختي سوكرية قرينا الزلازل حتى عيينا وقالك الارض كانت قطعة واحدة وانقسمت بسبب الزلازل والان راهي تعاود ترجع كل سنة اظن تتحرك حوالي 2ملم اذا مخانتنيش الذاكرة هههههه يسمى بالاك صح زلزال معند ربي وبالاك مفتعل هيا كل مكتبه ربي يكون العبد الي عنده يد فيه ولا نو

ربي يجيب الخير وخلاص
خلينا مالسياسة وهذي الامور الي تعييي
نعيشو حياتنا بما يرضي ربي
واذا متنا نموتوا مسلمين وهذي هيا الصح

ربي يحفظنا بحفظو
تحياتي لكم♡♡♡

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بيك
🌹منورة اختي العزيزة
فعلا هذه السيدة احدثت ضجة مؤخرا
هناك من يقول انها تعمل مع نظرية ا ل م ؤ ا م ر ة
فيديوات حقيقية او مفبركة الله اعلم
العلم لله
عن نفسي لم اصدقها

مشكورة تقبلي مروري

كنت نشوفها هاد المشعوذة منعرف لمخططات ماسونية و لا شعوذة العلم لله
وعلى كل حال كذب المنجمون ولو صدقو
السلام عليكم اختي نورتي الموضوع
نعم وهذا مربط الفرس انو هل هي مخططات ام هي تابعة للماسونية نحن تخطينا مرحلة أن نحسبها منجمة أو عالمة فلك وقارئة تاروت هي تعدت حدود المعقول اما كل ما يحدث من صنع من يدعمونها وهنا نقول لا يمكن للفيضان وللزلزال أن يكونا مفتعلين ..واما هي روحانية وتستعمل الروحانيات والعالم الاخر وحتى هنا لا اصدق أنها تصدق كل مرة الأكيد أن ورائها سر كبير
شكرا لك

اهلا وسهلا

نظن تقدر تكون العرافة تتبع الماسونية
كاين وحد الرسوم اسمه مانسون يتوقع المستقبل
فيه بزاف حاجات صرات ذرك قالك من الماسونية
والله اعلم
سمعت قالك حابين يقلصو عدد البشر يولي مليار وسماوه المليار الذهبي
طيب مادام كذا منقدروش نكذبو فرضية وش راه يصرا بسببهم يعني من الكورونا الي الكل يقلك مخترعة وغيرها من الي راه يصرا فذي الدنيا

يقلك كذب المنجمون ولو صدقوا

وكما قالت اختي سوكرية قرينا الزلازل حتى عيينا وقالك الارض كانت قطعة واحدة وانقسمت بسبب الزلازل والان راهي تعاود ترجع كل سنة اظن تتحرك حوالي 2ملم اذا مخانتنيش الذاكرة هههههه يسمى بالاك صح زلزال معند ربي وبالاك مفتعل هيا كل مكتبه ربي يكون العبد الي عنده يد فيه ولا نو

ربي يجيب الخير وخلاص
خلينا مالسياسة وهذي الامور الي تعييي
نعيشو حياتنا بما يرضي ربي
واذا متنا نموتوا مسلمين وهذي هيا الصح

ربي يحفظنا بحفظو
تحياتي لكم♡♡♡
السلام عليكم أخي
وانا في الموضوع طرحت السؤال الذي يطرحه الجميع من هاته الشيدة ولما يحدث كل ما تتوقعه بالحرف الواحد يعني لو كانت مخططات هل الفيضانات والزلازل من فعل فاعل نكاد نجزم انها فعلا من فعل فاعل حسب التطور العلمي الكبير والمخططات الماسونية لتدمير الناس ومشرزع المليار الذهبي نتوقع أي أمر ..
حدودها تعدت حدود منجمة وقارئة تاروت تكاد المرأة ان تكون من تصنع الاحداث وتاتي لتعلمنا بها
الحمد لله اننا مسلمون ونرحب بما كل ما يأتينا من الله فقط ندعوا أن يتوفانا الله وهو غافر لنا ذنوبنا
شكرا لك نورت صفحتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بيك
🌹منورة اختي العزيزة
فعلا هذه السيدة احدثت ضجة مؤخرا
هناك من يقول انها تعمل مع نظرية ا ل م ؤ ا م ر ة
فيديوات حقيقية او مفبركة الله اعلم
العلم لله
عن نفسي لم اصدقها

مشكورة تقبلي مروري
السلام عليكم عزيزتي السلطانة شكرا على تمييز الموضوع نورت صفحتي.
الأكيد من ناحية التصديق لن نصدقها ونؤمن بقضاء الله وقدره لكن من ناحية مقارنة ما يحدث وكلامها بقي العالم محتارا في من يكون ورائها ومن هي واي طائفة تخطط لكل هذا وتدعمها
الايام سوف توضح حقيقة امور اخرى ذكرتها. انا مهم زنزلة. شوفيلي خيمة هذا لا يهمني فالموضوع كاش خيمة فالمنتدى لعثيهالي مع yalidine 🙄🙄🙄

السلام عليكم اخي
قبل زلزال المغرب رصدت الكاميرات الشعاع الأزرق والذي حسب ما علمت قبل عشرين سنة كتنت هناك عالمة أمريكية تحدثت عنه وعن هاته المخططات والأحداث وحذرت من فيروسات والحرب البيولوجية وقبل انها اختفت ليومنا هذا ..بعد ظهور الشعاع بالمغرب بيوم حدث الزلزال من جهة نعرف ان زلزال امر من الله لكن علميا يمكن احظاث زلزال اصطناعي هذا وارد امريكا واسرائيل تعمل منذ سنوات طوبلة على ابحاث ودرتسات لتحطيم اي دول تريد ان تتفوق عليها لهذا فكرت ان المرأة تابعة لمخططات ماسونية واسرائلية والا كيف عرفت لحدوث كل هذا ولما يحدث كل ما تقوله الأمر غريب جدا

مكانش منها ياخويا
زلازل تاع ربي هادو.
وربي يلطف
المنطقة في منطقة تلاقي القارات وقريناها في جيولوجيا نشيطة زلزاليا بشكل كبير
مهم اتخذت على اوربا ويلا تلاقينا معاهم كيما بكري وصرى تصادم بين القراتين ههه الحرقة تولي بالرجلين ماشي بالبوطي هههه
مافيها لا نووي لا والو هادي عرافة وقالتك انا عندي هبة، ربي يمد حكمتو فالدنيا بصح شوف هي كيفاش داتها... الله اعلم. فالها في راسها

من قبل قالت بلي المغرب يوصل لنصف نهائي كأس العالم ، ماسونية تاني وصلاتو ؟

ومجرد تنويه راني درت في تويتر تاعها ويوتيوب ماقالت والو ع الجزائر. اخر شي توقعاتو و حدق كان اطلاق ناري في مستشفى هولندي من طرف مختل عقليا
السلام عليكم
اكيد علميا كلنا درسنا وعرفنا كيف تحدث زلازل علميا ونعلم انها وبالدليل مذكورة في القرآن وهي امر من الله هذا لا يختلف عنه اثنان لكننا اليوم نناقش غموض المرأة وصدق ما تقوله مقارنة بما يحدث وهذا ليس كلامي بل في كل العالم الجميع يعلم ان الاحداث التي توقعتها حدثت فعلا..انا لا اقها ولا يمكن كمسلمة ان اترك ايماني بالله واتلعها لكن الكل يريد تفسير لعيد عن تركيبة الارض وقشرتها والصفائح يمكن ايضا احداث زلزال اصطناعي وبراكين خامدة يمكن اعادة تنشيطها لتخدم مصالح دولة ما وهذا هو التفسير الوحيد انها تتعامل مع اناس ومخططات كبيرة لتدمير البشر ..
بخصوص انها لم تتكلم عن الجزاىر لا انا تابعت حلقتها التي هي موجودة بكل شبكتت تواصل وتحدثت عن زلزال وحداد زحزن بالجزائر وايضا اكلم عنه العالم الهولندي ...
نسأل الله السلامة والستر وان جاء أمره وقضائه نحن راضون به نورت الموضوع اختي

اهلا باختنا @ليليا مرام ان شاء الله بخير

ماتقوم به هذه السيدة من المفروض أنه علم يستند الى ابحاث ودراسات استشرافية مبنية على تسلسلات احداث وتسريبات واطلاع على توقعات متنوعة سياسية كانت ام مناخية او غيرها وهذا العلم تعمل به عدة مؤسسات حكومية في دول رائدة حتى الاستخبارات تعطيه اهمية بالغة.
تأتي المؤسسات الاعلامية اللبنانية كل عام وكأنها أصبحت ماركة خاصة بهم كل مرة يخرجولنا شخص وتحولها الى تنجيم وتعطيها طابع الاسطورة و القدرة على الاطلاع على الغيبيات و التكهن باحداث المستقبل كأنه يقين مطلق.
وبما أنو الشعوب الشرقية تاريخيا معروفة بالاساطير في حكاويها وأدبها الشعبي رغم مجابهة الدين والعلم له فحتى ولو كان علم خاضع للدراسات فانه سرعانما يعطي في مخيلتها شعورا بالانبهار والحيرة والغضب والاستغراب والشخصنة خاصة لما تصادف وتحققت احدى التحليلات مع الاحداث الجارية وتستيقظ العادة العربية بتقديس الاشخاص.

قد يكون الحدث الحاضر أقل او مغاير لما قالته او شبيها له الا انه يتم الصاقه واسقاطه عليه عنوة من باب الانبهار والاعجاب وتصديق التكهن كانه يقين لا شيء غيره. فالناس ينكرون عنها وفي نفس الوقت يسقطون توقعاتها كانه يقين وعلم مسبق.

ظهورها في لبنان بالتحديد عادة مدرجة وحديثها إنجر عن سياقه العلمي وتحول الى تفاخر من طرفها وقد وقعت في فخ الانبهار والترويج الاعلامي وسرعانما يزول بريقها لأن الواقع حاضرا او مستقبلا هو ما نصنعه و تتراكم أسبابه وتتجلى أبعاده و علمه اليقين بيد رب العالمين.

لاحظت انها تجاوزت حدود التوقعات وبالغت ربما لانها انخدعت نفسيا بطريقة ردود الافعال من شعوب البلدان التي تحدثت عنها العربية طبعا اما الغرب واحد ماهو سامع بيها.

نستمع للتحليلات والتوقعات المدروسة كعلم استشرافي لا يقين مطلق أجل أما ان نستمع لكلامها بطريقة التنجيم والترويج فلا.

هي تقول انها ليست منجمة لكنها أوقعت نفسها في فخه وتلبست به ونتمنى ان تراجع نفسها وتبعد الشبهات عن هذا العلم المحترم.
السلام عليكم اخي ابو فريد وفيصل
انت شرحت مقصدي تماما ... وما عنياه في الموضوع الاكيد هناك مخططات ومن غير معقول ان تصدق هاته المرأة لهاته الدرجة وفئة لا يصدقونها لكنهم يقارنون كلامها بما يحدث وانا واحدة منها عندما اشاهدها تتكلم اضحك ولا اصدقها عندما يحدث ما قالت يذهب تفكيري مباشرة الا ان الحدث مفتعل فقط لتقديسها ولتتوجه كل الانظار اليها لان توقعاتها فاقت كل التصورات كيف لرسل وانبياء اختارهم الله وفضلهم لم يتنبؤا بالاحداث فكيف هي امرأة عادية تتنبأةبالزلزال والفبضان والحرائق التي نقول انها مفتعلة ولكن ماذا عن زلزال والفيضان وموت الاشخاص ...اما عن حروب بيولجية وتحدثها عن امراض وحشرات و ظهور امراض خطيرة فهاته الاكيد انها حرب بيولوجية مخطط لها .
نسأل الله السلامة لنا ولكم ولكل المسلمين ...شوفنا كاش خيمة فالخردة مخبية هنا فالمنتدى كاش ڨيطون نتاع صيف خباه بوكرش الأمين بعثولي انا اختك

تحوس تبلعط الناس أقرى التاريخ راح تكتشف انو الأحداث تتعاود و تتكرر المنجمون يعطيلك الف كذبة تصلح منهم وحدة ،وبما انو هذا اختبار العقيدة نتاع المسلم مثل هؤلاء الناس ما يقلقونيش ، وربي يقول ( ويمكرون ويمكر الله ،والله خير الماكرين) ،،يعني مهما ناس تغوص في نظرية المؤامرة ،لازم تكون هناك مساحة في قلب المؤمن يؤمن فيها انو الله أعظم من أي مؤامرة.صحيتي على الموضوع .

تحوس تبلعط الناس أقرى التاريخ راح تكتشف انو الأحداث تتعاود و تتكرر المنجمون يعطيلك الف كذبة تصلح منهم وحدة ،وبما انو هذا اختبار العقيدة نتاع المسلم مثل هؤلاء الناس ما يقلقونيش ، وربي يقول ( ويمكرون ويمكر الله ،والله خير الماكرين) ،،يعني مهما ناس تغوص في نظرية المؤامرة ،لازم تكون هناك مساحة في قلب المؤمن يؤمن فيها انو الله أعظم من أي مؤامرة.صحيتي على الموضوع .
السلام عليكم أخي حكيم
الأكيد نحن المسلمين لن نتأثر بهذا الكلام بل العكس نحن نتوجه مباشرة الى تفسير هاته الأمور على انها مخططات لاصعاف الدين ولتدمير المسلمين لكن هذا لا يعني أن لا ننظر للموضوع من كونه مجرد كلام من منجمة بل تعدى الحدود الى وجود حرب بيولوجية وتعدت حدود المخططات لاعلى المستويات كما يذاع عن مشروع المليار الذهبي يعني ليست مجرد منجمة ومشعوذة وهات يدك نشوفلك زهرك هاته المرأة تمس كل الدول وتضرب قلبها النابض وهو تشتيت فكر الناس ووصلت اليه فعلا ولو انك لا تؤمن بها لكن تقف وقفة استغراب جراء ما يحدث بسبب توقعاتها
نسأل الله السلامة والاهم أن يقوي ايماننا ولا يضعفه شكرا نورت الموضوع

السلام عليكم اختي نورتي الموضوع
نعم وهذا مربط الفرس انو هل هي مخططات ام هي تابعة للماسونية نحن تخطينا مرحلة أن نحسبها منجمة أو عالمة فلك وقارئة تاروت هي تعدت حدود المعقول اما كل ما يحدث من صنع من يدعمونها وهنا نقول لا يمكن للفيضان وللزلزال أن يكونا مفتعلين ..واما هي روحانية وتستعمل الروحانيات والعالم الاخر وحتى هنا لا اصدق أنها تصدق كل مرة الأكيد أن ورائها سر كبير
شكرا
ادا ركزتي ففيديوهاتها كي تقرا التنجيمات تاوعها شحال من مرة تغلط وملامحها يدلوا بلي مانبا مش هي دايرتهم

السلام عليكم اختي
انا شفت لها عدة فيديوهات ومؤخرا قالت زلزال فالجزائر ..
نعم لهذا الجميع انتبه انها تقرأ ما يملى عليها لهذا الأرجح انو حتى زلازل التي تتكلم عنها مفتعلة زلازل اصطناعية اي نعم لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا لكن هناك جرائم حرب وجرائم قتل يروح ضحيتها الكثيرون نفس الشي لضحايا الزلازل لو كانت مفتعلة ...ندعوا الله السلامة ونحن مؤمنون بقضائه وقدره أي كان نورتي صفحتي

السلام عليكم اخي
قبل زلزال المغرب رصدت الكاميرات الشعاع الأزرق والذي حسب ما علمت قبل عشرين سنة كتنت هناك عالمة أمريكية تحدثت عنه وعن هاته المخططات والأحداث وحذرت من فيروسات والحرب البيولوجية وقبل انها اختفت ليومنا هذا ..بعد ظهور الشعاع بالمغرب بيوم حدث الزلزال من جهة نعرف ان زلزال امر من الله لكن علميا يمكن احظاث زلزال اصطناعي هذا وارد امريكا واسرائيل تعمل منذ سنوات طوبلة على ابحاث ودرتسات لتحطيم اي دول تريد ان تتفوق عليها لهذا فكرت ان المرأة تابعة لمخططات ماسونية واسرائلية والا كيف عرفت لحدوث كل هذا ولما يحدث كل ما تقوله الأمر غريب جدا
الماسونيين في 200سنة الأخيرة ارتكبوا جرائم بشعة بهدف السيطرة على العالم
من بينها فيروس كورونا وحتى الثورات لي صرات في الدول العربية بإسم الربيع العربي كلها من مخططاتهم
الجزائر مهددة بكل الطرق ومن الكثير من الدول لمحوها من العالم

ليلى عبدالعزيز
ظاهره غريبه عجيبه حتى زعماء الدول يهابوا تنبؤاتها وقد غطت على كل المنجمين لان اغلب تنبؤاتها صحيحه ..
حينما تنبأت بزلزال تركيا ضجت الصحف تحديا لها وعندما تنبأت بزلزال المغرب انتقدوها وعلقوا هل انتي جيولوجيه وخبيرة زلازل ….
لكن سبحان الله كل تنبؤاتها صدقت باقي شيء واحد وهو الشخصيه الخليجيه التي قالت انها سترحل او سيحصل لها شيء غير معتاد …

اهلا ليلوش الكحلوش توحشناك ياسر ياسر طبعا كأخت ما يروحش عقلك هيك و لا هاك ههههه

انا اعتقد والله أعلم انها تجمع بين ثلاث أمور
1 ـ المؤامرة أي هناك جهة نافذة عالمية ماسونية تعطيها المعلومات
2 ـ علم التنجيم و هو امر معروف عالميا و ليس عليه او حوله خلاف
3 ـ و العلم بجناحيه السياسي و البحثي الأكاديمي

هي تمزج بين الثلاث ليكون أغلب توقعاتها صحيحة

المهم ليلوش اذا خفتي على كاش زلزال م جيهتكم رواحي عندنا لتيارت
راح نعطيك شقة فاخرة تعيشي فيها و ما تخبريش عليا المدام ههههههه

لا يعلم بالغيب الا الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة