لنكتب قصة معا ♡قصة اللمة ♡

ليس شرطا المشاركة بفقرة طويلة يمكن المشاركة بكلمات او سطر قد توحي للمشارك التالي بمشاهد او حوارات وتطورات جديدة




التكملة.
على كل حال،،، يجب ان ترتاحي الان لابد ان السفر كان مرهقا سانادي زوجتي للاعتناء بك وغدا صباحا نتحدث في الموضوع،،
واش من انادي زوجتي والله تمرمدها ..قالك للاعتناء بك ...🤣
 
معليش نكملو ..
ساد صمتٌ قصير بعد كلامه، صمتٌ كانت هي فيه تترقّب ما سيأتي، تحاول أن تقرأ ملامحه قبل أن ينطق. أمّا هو فظلّ ثابتًا في مكانه، وكأنّه لا يريد أن يتعجّل وعدًا أو قرارًا.
ثم أضاف بهدوء:
«غدًا سنفهم كلّ شيء على مهل. الآن، الراحة هي الأهم.»
لم تُجب، اكتفت بإيماءة خفيفة، لكنّ نظرتها ظلّت معلّقة به، تنتظر ذلك الردّ الحقيقي الذي تعرف أنّه لم يُقَل بعد… الردّ الذي يحتفظ به إلى الصباح.
 
معليش نكملو ..
ساد صمتٌ قصير بعد كلامه، صمتٌ كانت هي فيه تترقّب ما سيأتي، تحاول أن تقرأ ملامحه قبل أن ينطق. أمّا هو فظلّ ثابتًا في مكانه، وكأنّه لا يريد أن يتعجّل وعدًا أو قرارًا.
ثم أضاف بهدوء:
«غدًا سنفهم كلّ شيء على مهل. الآن، الراحة هي الأهم.»
لم تُجب، اكتفت بإيماءة خفيفة، لكنّ نظرتها ظلّت معلّقة به، تنتظر ذلك الردّ الحقيقي الذي تعرف أنّه لم يُقَل بعد… الردّ الذي يحتفظ به إلى الصباح.
إن شاء الله غدا...
حتى أنا ما راني فاهم والو..🤣
لحد الآن كأنني أشاهد فلم بالأسود والأبيض ناع زمااااان..
غدوة حطولنا شويا ألوان..
بالاك كي نفهمو نشاركو كيما قال أبو عاتكة بكلمة ولا زوج..
 
توقيع أمير جزائري حر
إن شاء الله غدا...
ايه غدوة راهو يخرجلها في حكاية وحدوى راح يقولها اقعدي دوري شوفي لبلاد اذا تعجبك انتي والزوجة وغيري جو وكي يدور العام نردلك بالخبر ..وهكذا الى يوم يبعثون 😁
حتى أنا ما راني فاهم والو..🤣
لحد الآن كأنني أشاهد فلم بالأسود والأبيض ناع زمااااان..
غدوة حطولنا شويا ألوان..
بالاك كي نفهمو نشاركو كيما قال أبو عاتكة بكلمة ولا زوج..
ياحي ..هذا اسمه التشويق ..وباش نحمسو الجمهور يكون عندو رغبة يعرف واش كاين؟ واش راح يصرا ؟ ويبداو يتسائلو ؟ وتاني العاب العقل لازم تخلي المتفرجين ..ياكلو رواحهم باش يعرفو واش كاين ؟؟
ومزال ..الورقة مابانتش حكايتها واش مكتوب فيها 🙄
 
توقيع أم إسراء
واش من انادي زوجتي والله تمرمدها ..قالك للاعتناء بك ...🤣
بورتو مرتو ناس ملاح ولايحة شخشوخة باللحم ذاك النهار
روحي تقصتلها خديجة مسكينة تبات بالشر
خلاص الزوجة مكانش لا زوجة لا عشا لا مبات لاجد مواليهم

نكمل من هنا:


معليش نكملو ..
ساد صمتٌ قصير بعد كلامه، صمتٌ كانت هي فيه تترقّب ما سيأتي، تحاول أن تقرأ ملامحه قبل أن ينطق. أمّا هو فظلّ ثابتًا في مكانه، وكأنّه لا يريد أن يتعجّل وعدًا أو قرارًا.
ثم أضاف بهدوء:
«غدًا سنفهم كلّ شيء على مهل. الآن، الراحة هي الأهم.»
لم تُجب، اكتفت بإيماءة خفيفة، لكنّ نظرتها ظلّت معلّقة به، تنتظر ذلك الردّ الحقيقي الذي تعرف أنّه لم يُقَل بعد… الردّ الذي يحتفظ به إلى الصباح.

 
مليح احنا رانا متضامنين مع مرتو عندها الحق ..حتى وخديجه تاني مسكينه بصح الله يسهل ماعندنا مانديرولها الله غالب ...
 
معليش نكملو ..
ساد صمتٌ قصير بعد كلامه، صمتٌ كانت هي فيه تترقّب ما سيأتي، تحاول أن تقرأ ملامحه قبل أن ينطق. أمّا هو فظلّ ثابتًا في مكانه، وكأنّه لا يريد أن يتعجّل وعدًا أو قرارًا.
ثم أضاف بهدوء:
«غدًا سنفهم كلّ شيء على مهل. الآن، الراحة هي الأهم.»
لم تُجب، اكتفت بإيماءة خفيفة، لكنّ نظرتها ظلّت معلّقة به، تنتظر ذلك الردّ الحقيقي الذي تعرف أنّه لم يُقَل بعد… الردّ الذي يحتفظ به إلى الصباح.
نكملومن هنا اذا ...
 
معكم أبو خديجة شخصيا😂🤣
__________________________


مع أول خيط للفجر، دخل الغرفة يحمل ملفًا أزرق وإبتسامة حذرة.
قال بهدوء: «الإسم الذي في الورقة يطابق الحالة، وهناك أمل حقيقي.»
شعرت خديجة أن الهواء عاد إلى رئتيها دفعة واحدة، كأن الليل كان حجرًا على صدرها و إنزاح.
ناولها بطاقة صغيرة: «سنبدأ الإجراءات اليوم لم تتأخري.»

أغمضت عينيها، ولمعت دمعة صامتة — هذه المرة، لم تكن خوفًا بل...
 
توقيع أبو خديجة
السلام عليكم
واحد حابس
واحد حابس حب ينتحر اركب فوق صخرا وحب يرمي روحو جا ليه واحد وقالو واش راك حاب دير قالو ننتحر قالو اركب فوق عمارة وارمي نفسك يلا راك حاب تنتحر قالو وعلاش راك حاب تقتلني
 
توقيع سعد نايلي
بل كانت ارتعاشة امتنان..
مسحت دمعتها، وشدت البطاقة بين كفيها..
ورقة صغيرة، لكنها أثقل من كل ما حملته في رحلتها.
وكقلب كل طفلة مهما بلغ بها العمر.. سألت بصوت مبحوح:
* وأبي؟..
لم يرد أن يكون قاسيا عليها،
فأجابها بهدوء :
* هو موجود… ولكن الطريق إليه يحتاج صبرا.

معكم أبو خديجة شخصيا😂🤣
__________________________


مع أول خيط للفجر، دخل الغرفة يحمل ملفًا أزرق وإبتسامة حذرة.
قال بهدوء: «الإسم الذي في الورقة يطابق الحالة، وهناك أمل حقيقي.»
شعرت خديجة أن الهواء عاد إلى رئتيها دفعة واحدة، كأن الليل كان حجرًا على صدرها و إنزاح.
ناولها بطاقة صغيرة: «سنبدأ الإجراءات اليوم لم تتأخري.»

أغمضت عينيها، ولمعت دمعة صامتة — هذه المرة، لم تكن خوفًا بل...
 
توقيع أم إسراء
معكم أبو خديجة شخصيا😂🤣
__________________________


مع أول خيط للفجر، دخل الغرفة يحمل ملفًا أزرق وإبتسامة حذرة.
قال بهدوء: «الإسم الذي في الورقة يطابق الحالة، وهناك أمل حقيقي.»
شعرت خديجة أن الهواء عاد إلى رئتيها دفعة واحدة، كأن الليل كان حجرًا على صدرها و إنزاح.
ناولها بطاقة صغيرة: «سنبدأ الإجراءات اليوم لم تتأخري.»

أغمضت عينيها، ولمعت دمعة صامتة — هذه المرة، لم تكن خوفًا بل...
يخي خلاتك في الكومة ..واش جابك هنا ؟؟ ايا نورنا وقولنا الورقة واش مكتوب فيها ياترى ؟
 
السلام عليكم
واحد حابس
واحد حابس حب ينتحر اركب فوق صخرا وحب يرمي روحو جا ليه واحد وقالو واش راك حاب دير قالو ننتحر قالو اركب فوق عمارة وارمي نفسك يلا راك حاب تنتحر قالو وعلاش راك حاب تقتلني
اسمحلي بصح نظن أخطأت في الموضوع 😅
 
توقيع سعد نايلي
العودة
Top Bottom