سرقة التراث

أفنانوه

:: عضو مُتميز ::
أحباب اللمة
حابة نسألكم عالتمادي هذا فسرقة التراث

اخر ما رأيت طريقة الطبخ الخاصة بالمسمن الجزائري
تحت عبارة مسمن مغربي
وكذالك الرشتة وبالبطاطا تحسها غراتان بطاطا بالرشتة
(تحريف الاكلات اللذيذة)

اكلاتي المفضلة 🫣

بصح كلما التمادي راه يكثر والجيل القادم سيشعر بأنه بدون هوية
علاش وصل لحال للسرقة هذي ووش يستفادو
 
توقيع أفنانوه
ربي يقدر الخير
 
المغرب او المخزن يسرق كل شيء من الجزائر
 
توقيع أفنانوه
بخصوص سرقة التوراث الجزايري من طرف الجارة الغربية تجاوز كل الاعراف و القيم
هناك تفريط كبير من طرف المجتمع ككل
الناس اخذة الامر باستهزاء فنرى على وسائط التواصل
احتقار الامر و السخرية منه و الامر عظيم بسلب تراث مادي
يعكس حضاراتنا القديمة و تاريخ وطننا العريق
ايضا هناك تفريط من الاعلام و خاصة القنوات المتلفزة بشكل عام بل احيانا
اراهم جزء من القضية كأنهم لا يريدون الخير للجزاير
 
بخصوص سرقة التوراث الجزايري من طرف الجارة الغربية تجاوز كل الاعراف و القيم
هناك تفريط كبير من طرف المجتمع ككل
الناس اخذة الامر باستهزاء فنرى على وسائط التواصل
احتقار الامر و السخرية منه و الامر عظيم بسلب تراث مادي
يعكس حضاراتنا القديمة و تاريخ وطننا العريق
ايضا هناك تفريط من الاعلام و خاصة القنوات المتلفزة بشكل عام بل احيانا
اراهم جزء من القضية كأنهم لا يريدون الخير للجزاير

معك حق في كل ما قلت

امر مؤسف صراحة
 
توقيع أفنانوه
حابة نسألكم عالتمادي هذا فسرقة التراث

اخر ما رأيت طريقة الطبخ الخاصة بالمسمن الجزائري
تحت عبارة مسمن مغربي
وكذالك الرشتة وبالبطاطا تحسها غراتان بطاطا بالرشتة
(تحريف الاكلات اللذيذة)

اكلاتي المفضلة 🫣

بصح كلما التمادي راه يكثر والجيل القادم سيشعر بأنه بدون هوية
علاش وصل لحال للسرقة هذي ووش يستفادو

في الفيسبوك عندي جيش من الرجال والنساء متخافيش واحد مايقدر يسرقنا رانا ندافعو و بالأدلة رانا عندنا مجموعات وصفحات وتيكتوك وتويتر

العياشة مايقدرو يديرو ولاو ههههه

آدم حفياد و جزائرين وجزائريات بالمرصاد لي يغلط يتقصف.
 
توقيع حفياد آدم
العودة
Top Bottom