لم يشرفني العلم الجزائري!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Bent alblad

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
مهلا مهلا علي .......لا يذهب فكركم لبعيد ....انا عارفة دخلتم و انتم كلكم غضب و نرفزة مني ..............
خلاص ابعدوا السيوف من على رقبتي و الكلانشيكوف من على راسي ..........سافهمكم.........العنوان لجذب انتباهكم لهذ القصة التي دفعتني لقول هذا الكلام ............سوف احكيها .........ربما الكل يعلمها و قد لا يبالي بها .......انا كذلك كنت فقط اسمع بها و احينا لا ابالي ...........لحتى رايت بعيني ...........و تاسفت كثيرا لذلك!!!!!!!

سوف احكي ..................

كان يوما كبقية الايام .........ذهبت لاشتري بعض الاغراض من احدى المحلات الكبرى بهذه الدولة المتواجدة بها (اوروبا)......المهم .......و انا اجول بين فروع المحل ....فجاة تراءى امام عيني ثلاثة الوان ....لطالما جذبتني كل ما ارى شيء به هذه الالوان مع بعض ...........جذبني اللون الاحمر,الاخضر ,الابيض./تقدمت خطوات ....اه...انه علمنا علم الجزائر هنا ..........تعجبت خاصة انه هنا لا وجود لمحلات جزائرية (مثل ما هو بفرنسا)و بالتالي لا وجود لاي سلعة جزائرية..........تقدمت لارى اي شيء صدرته بلدي لهذه الدولة و لاتمتع برؤية العلم .................
لكن اين رايت العلم ياترى ؟؟؟بالعربي الفصيح رايته..............

sur une bouteille de vin
او بالاحرى بصغة الجمع :
sur des bouteilles de vin

رف ماشاء الله مملوء........................!!!!!!!!!!!!!!!
عجبا !!نجمة وهلال على !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و لاول مرة لم ارفع راسي للعلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اااااااااااااااااااااااااااااااااه ..........يا جزائر!

(حدث هذا في سنة2006!!!)

شكرا لك يا اختي بنت البلاد لأكن ماذا نفعل اذا كان حكامنا لا يقرون بالحلال والحرام الاهم الدخل الزائد ، و المشكل انه من عائدات هذا السم اللي تختلط باموال الدولة في الخزينة فيهم من ياخذ اجره منها

مؤخرا زاد نشاط تجارتها بين الجزائر وفرنسا

أنا أيضا لا يشرفني ذلك , بل يجب على دولتنا التوقف عن النـــفـــــــــاق
الله يهدي كل الجزائريين

لا لا لا
يا اختي ان العلم الجزائري اكبر بكتير من ان ندير له ظهورنا لسبب ما .
المهم الحب الكبير للجزائر اكبر من حادتة في رف خمر

شكرا على غيرتك الجزائرية

لا يا اختي الذنب ليس ذنب العلم فهذا العلم استشهد لاجله مليون ونصف مليون شهيد في سبيل رفع هذا العلم لكن الذنب ذنب التاس الجزائريين اللي ميديرولوش قيمة واللي يجريو وراء المال ولا يهمهم احد فانا اضن اننا نرفع راسنا للعلم وبهمة واعتزاز واللي لازم نديروا اوجهنا عنهم هو هؤلاء الناس الذين يلعبون بوطننا الغالي

شكرا لكم اخوتي على تجاوبكم مع الموضوع,و روح الوطنية فيكم ...........

طبعا لن ادير ظهري للعلم بعد تلك الحادثة .......ان ادرت له ظهري فكان في تلك اللحظة و طبعا ليس بالذات له بقدر ماهو للشيء الذي وجد به او بالاحرى رسم عليه ....و لم يشرفني ان اجده على ذلك الشيء طبعا ...لكن علمنا بحد ذاته لن ينزع حبه من قلبي طبعا ........و كما شرفنا في الثورة نامل ان يشرفنا في مواقف اخرى غير ذلك الموقف ..ان شاءلله.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة