ما رأيكم في هذا الابداع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
8127.imgcache
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

رائع بـــــــحق هذا الرسم..
هنا لم تمتزج الالوان فقط ولم تتشكل صورة الطير فحسب وانما اختلط كل ذلك لتظهر تلك اللمسات الدقيقة التي تبرزها تقاسيم الصورة..وهنا نجد ابداع الانســــــان!


شمس الغزلان..لك ارق التحايا

تقبلي مروري..جوجوكوستا
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

مشكورة أختي على الصورة لاكن أنظري إلى الصورة الشخصية التايعة لي ستجدينها من نفس مجموعة الرسوم على اليد ................
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

شكرا لمروركما وتنوير صفحتي برديكما الرائع
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

wh_35323179.gif
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

thanks_graphics_04.gif
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

25997_01187397397.gif
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

شكرا لك حبيبتي على المرور الحلو
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

ابداع جميل جدا
 
رد: ما رأيكم في هذا الابداع

شكرا لك اخي على المرور الكريم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom