متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zakariamoumi

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 جوان 2008
المشاركات
2,037
النقاط
77



متى يكون 1 + 1 = 1


اتوقع عندما :


عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


عندما



عندما



عندما



هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟!؟!

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top