الشاطر اللي يقرا هاذ الكلمات الانجليزية صح...who can do it؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أهلابيك منوووووووووووووووور

بوركتي
لكن من الشاطر ليقرأ هذه ويقولي معناها او يعرف يتهجدها صح
كنت وحْمى للدكة فشهدت مأدبة فأكلت جبجبة من صفيف هلعة فاعترتني زلّخة

مع العلم هذه لغتنا العربية وليست انجليزية او فرنسية فلا حجة لكم

بوركتي
لكن من الشاطر ليقرأ هذه ويقولي معناها او يعرف يتهجدها صح
اللي فهمتها فيها حاجة نتاع ماكلة صحيح ههههههههه... راك تعجز فينا؟ نتاع راكم عرب وماتفهموش العربية وتتعداو على اللغات الأخرى ؟ بصح عندك الحق :thumbup1:و أنا أعترف ناقصة في العربي :thumbdown:

اللي فهمتها فيها حاجة نتاع ماكلة صحيح ههههههههه... راك تعجز فينا؟ نتاع راكم عرب وماتفهموش العربية وتتعداو على اللغات الأخرى ؟ بصح عندك الحق :thumbup1:و أنا أعترف ناقصة في العربي :thumbdown:
:blushing: لا حاشا اللغة العربية من اصعب اللغات في العالم عكس اللغات الاخرى سهلة
انت على حق نحن عرب ولغتنا العربية لكن لا نعرف منها الا القليل وهذا عار علينا عظيم
اما عن تفسيرك صح هو فيه طعام :001_rolleyes:
لو لم تعرفوا ساكتب شرحه ان شاء الله

والو مفهمتهاش .. أيا داب...

والو مفهمتهاش .. أيا داب...
حسنا
الدكة: الدسم
الجبجبة: الكرش يملأ بالشحم
الهِلعة: أنثى المعز
الزلخة: وجع يصيب الظهر

أيييييييييييييييييييييوة هاذا وين فهمتها .. مشكور أخي و بارك الله فيك غدوة نروح نقولها لصحاباتي و نشوفهم اذا مثقفين كيما أنا... ساعة على ساعة أخلعنا بوحدة جديدة باه نستفيدو معاك .. وشكرا مرة ثانية

أيييييييييييييييييييييوة هاذا وين فهمتها .. مشكور أخي و بارك الله فيك غدوة نروح نقولها لصحاباتي و نشوفهم اذا مثقفين كيما أنا... ساعة على ساعة أخلعنا بوحدة جديدة باه نستفيدو معاك .. وشكرا مرة ثانية
:biggrin: ان شاء الله ربي يوفقك لما يحب ويرضى

thanxxxxxxxxxxxxxxxx .....................I tell u that u're right in this life we can see same things .but we need only same constrastion to se what we have to see as u do

yeeeeeeeees its great..thanks hoba
شكرا هوبا
دائما متألقه
تحياتي

محاولة جيدة شكرا..........في انتضار الجديد

شكرا لمروركم تحياتي ليك كيلواااااااااا ... سفيانزو ..... طلحة90

مرحبا صفاء شكرا لمرورك نورتي أختي

it's intersting sentencess thnx sis for the subject accept my passage

جميل وممتع فعلا

شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة