ديقو طاااااااااااااااااااااااااااااااااج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sama-h

:: عضو مُتميز ::
الصراحة والله من الصباح وانا ندور فالمة مي درك وفاليل ما اعلابليش اعلاش راني نشوف وسيرتوا فهاذ الليلة اللمة طفات انتاع الصح كاين مواضيع اصح شابة مي اليوم تبالي الحماسة انتاع الاعضاء قلت وانا وحدة منهم صراحة اصح حسيت بالديقوطاج اسمحولي مي اسمو هدا المنتدى فرغ واش كاين فقلبك وراني نفرغ هههههههههههههههه نتمنى والله غدوة تنشطونا شوي
ودرك نقولكم تصبحو على الف خير لكل الاعضاء المتواجدين واسمحولوا اذا غلطت فاي واحد فيكم بويسك والله راكم عزاز عليا والله غالب والفتكم
والف شكر ليكم كاملين.

hard_way1990

:: عضو فعّال ::
الصراحة والله من الصباح وانا ندور فالمة مي درك وفاليل ما اعلابليش اعلاش راني نشوف وسيرتوا فهاذ الليلة اللمة طفات انتاع الصح كاين مواضيع اصح شابة مي اليوم تبالي الحماسة انتاع الاعضاء قلت وانا وحدة منهم صراحة اصح حسيت بالديقوطاج اسمحولي مي اسمو هدا المنتدى فرغ واش كاين فقلبك وراني نفرغ هههههههههههههههه نتمنى والله غدوة تنشطونا شوي
ودرك نقولكم تصبحو على الف خير لكل الاعضاء المتواجدين واسمحولوا اذا غلطت فاي واحد فيكم بويسك والله راكم عزاز عليا والله غالب والفتكم
والف شكر ليكم كاملين.
ههههههههههههه طربق البندير وتفرقو المداحة
ألي راح يرقد راح وألي راح يخدم راح وألي خلات عليه ولا رقاد لا والو ما زال هنا فاللمة كي حالتي وحالتك ههههههه
مي الله غالب الراقدج ما كانش كون نروح نحط راسي ظرك نشبع تعافري باش نرقد الله غالب ههههههههههه.
مي اليوم كيما قلتي الحالة صح راهي ميتة ......

دمعة ندى

:: عضو مُشارك ::
صح الديقوطاج راح يقتلنا
بصح لازم ننشطو ونخليو اللمة دايما فوق
بالتوفيق
إن شاء الله

kojak

:: عضو بارز ::
محل الإقامة
بلاد النمامشه لحرار.
يلزمنا نجيبو المداحة والبندير ديما تقول في اللمة باه الغاشي مايروحش
..... ...........ههههههه

sousouna

نوضو ما تشبعوش الرقاد

انا هاذو ليام كي ندخل للمة يجيني النعاس:closedeyes:.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نعست

sarah02

:: عضو فعّال ::
كرهنااااااااا صح
باسكو شعب قاع تعلم يشيخ :blink: ..قاع تحضروا الله غالب خخخ

sama-h

شكراااااااااااااااااااااا لكم على مروركم يعطيكم الصحة وكلكم على حق الله يفرج علينا.

الساجدة لله وحده

:: عضو متألق ::
عندك الحق سيرتو هادو ليمات لخرة....كنت ندخل للمة باش نديفولي على قلبي شويا...حتى هي زاد لحق فيها الديقوتاج...
*..رمضان مبارك حنونتي..تصومي بالصحة والهنا....

sama-h

عندك الحق سيرتو هادو ليمات لخرة....كنت ندخل للمة باش نديفولي على قلبي شويا...حتى هي زاد لحق فيها الديقوتاج...
*..رمضان مبارك حنونتي..تصومي بالصحة والهنا....

الله يسلمك اختي ويهنيك يعطيك الصحة وانت زادة صحة رمضانك انت وجميع اعضاء اللمة وشكر كبير ليك طبعا.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.