ديقو طاااااااااااااااااااااااااااااااااج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sama-h

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
الصراحة والله من الصباح وانا ندور فالمة مي درك وفاليل ما اعلابليش اعلاش راني نشوف وسيرتوا فهاذ الليلة اللمة طفات انتاع الصح كاين مواضيع اصح شابة مي اليوم تبالي الحماسة انتاع الاعضاء قلت وانا وحدة منهم صراحة اصح حسيت بالديقوطاج اسمحولي مي اسمو هدا المنتدى فرغ واش كاين فقلبك وراني نفرغ هههههههههههههههه نتمنى والله غدوة تنشطونا شوي
ودرك نقولكم تصبحو على الف خير لكل الاعضاء المتواجدين واسمحولوا اذا غلطت فاي واحد فيكم بويسك والله راكم عزاز عليا والله غالب والفتكم
والف شكر ليكم كاملين.

الصراحة والله من الصباح وانا ندور فالمة مي درك وفاليل ما اعلابليش اعلاش راني نشوف وسيرتوا فهاذ الليلة اللمة طفات انتاع الصح كاين مواضيع اصح شابة مي اليوم تبالي الحماسة انتاع الاعضاء قلت وانا وحدة منهم صراحة اصح حسيت بالديقوطاج اسمحولي مي اسمو هدا المنتدى فرغ واش كاين فقلبك وراني نفرغ هههههههههههههههه نتمنى والله غدوة تنشطونا شوي
ودرك نقولكم تصبحو على الف خير لكل الاعضاء المتواجدين واسمحولوا اذا غلطت فاي واحد فيكم بويسك والله راكم عزاز عليا والله غالب والفتكم
والف شكر ليكم كاملين.
ههههههههههههه طربق البندير وتفرقو المداحة
ألي راح يرقد راح وألي راح يخدم راح وألي خلات عليه ولا رقاد لا والو ما زال هنا فاللمة كي حالتي وحالتك ههههههه
مي الله غالب الراقدج ما كانش كون نروح نحط راسي ظرك نشبع تعافري باش نرقد الله غالب ههههههههههه.
مي اليوم كيما قلتي الحالة صح راهي ميتة ......

صح الديقوطاج راح يقتلنا
بصح لازم ننشطو ونخليو اللمة دايما فوق
بالتوفيق
إن شاء الله

يلزمنا نجيبو المداحة والبندير ديما تقول في اللمة باه الغاشي مايروحش
..... ...........ههههههه

الله غالب يا ختي غير القديم ومسيرج

بفففففففففففففففففففففففففف
صماتة ترهج

نوضو ما تشبعوش الرقاد

انا هاذو ليام كي ندخل للمة يجيني النعاس:closedeyes:.

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نعست

كرهنااااااااا صح
باسكو شعب قاع تعلم يشيخ :blink: ..قاع تحضروا الله غالب خخخ

شكراااااااااااااااااااااا لكم على مروركم يعطيكم الصحة وكلكم على حق الله يفرج علينا.

عندك الحق سيرتو هادو ليمات لخرة....كنت ندخل للمة باش نديفولي على قلبي شويا...حتى هي زاد لحق فيها الديقوتاج...
*..رمضان مبارك حنونتي..تصومي بالصحة والهنا....

عندك الحق سيرتو هادو ليمات لخرة....كنت ندخل للمة باش نديفولي على قلبي شويا...حتى هي زاد لحق فيها الديقوتاج...
*..رمضان مبارك حنونتي..تصومي بالصحة والهنا....

الله يسلمك اختي ويهنيك يعطيك الصحة وانت زادة صحة رمضانك انت وجميع اعضاء اللمة وشكر كبير ليك طبعا.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة