عودة فريق النوادر ان شاء الله (باب الانظماما مفتوح)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

samir adjimi

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عودة فريق النوادر ان شاء الله لكل من يود الانظمام تفضلو الباب مفتوح

هام جدا: للي حابين ينظموا للفريق لازم تكون متأكد انك حاب تشارك ليس فقط باسمك بل انك تشارك بعملك

هالاووو صديقي
أنا أسجل في الفريق ...
شكرا و تحية ملياااااااااااااااااااااااار​

اهلا وسهلا خويا محمد العباسي مرحبا بك في الفريق
samir adjimi
محمد العباسي

اريد ان اسجل معكم هل تقبلوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تباعا لما تم طرحه من المؤسس والمدير العام لشبكة فور ألجيريا الإعلامية السيد محمد 4algeria تم إنشاء هذا الموضوع والذي من خلاله يسهل إحتواء كل الفرق ومعرفة أهدافها .. وقد رئينا ان نضع هنا قوانين يجب على الكل الإلتزام بها لإنشاء الفريق وقبول ترسيمها في اللمة :

أولا : يجب ان تكون أهداف الفريق واضحة وقائد الفريق له خطة منهجية يسيّـر عليها أعضاء فريقه .. لذلك أي طلب ترشح يجب ان يتبع بأهداف الفريق وإلا سيرفض .

ثانيا :يجب ان يكون أعضاء الفريق من النشطين والمميزين فما فوق وألا تقل مشاركات الأعضاء عن 150 مشاركة كحد أدنى .. والمخالفة تؤدي إلي إلغاء العضو .وإنذا لقائد الفريق .

ثالثا : يمنع تحويل غرف المجموعاإجتماعية إلى ركن للتعارف والشات والكلام الفارغ الخارج عن أهداف الفريق المسطرة .. لذلك أي مخالفة في الغرف سوف يتم حذفها وحذف أعضاء الفريق .

رابعا : للإدارة الحق في تغيير أعضاء الفريق .. كما يحق لقائد الفريق طلب تغيير أعضاء فريقه 3 مرات كحد أقصى .

خامسا :نشاط الفرق متابع من قبل الإدارة وأي خمول سوف يتم إنذار قائد الفريق له .. فإن تواصل الأمر يتم حذف الفريق دون إشعار القائد .. لذلكـ أي غياب يجب إخطار الإدارة له .

وفق الله الجميع لكل خير .. كما يسعدنا ان نتلقى منكم أي ملاحظات او إستفسار .

انا موافق على انظمامك للفريق ولكن تبقى مشاركتك لازم تكون 150 مشاركة على الاقل

اختي زهرة التسجيل يكون في فريق واحد وليس في مجموعة فرق

تفضلوا انظموا لفريق النوادر اهلا بكم في فريقكم الاول والعودة لساحة المنافسة قريبا

واشكون اللي حاب ينظم الى فريق النوارد الباب مفتوح للجميع

ان شاء الله عن قريب عودة فريق النوادر اخي محمد

أخي الكريم سمير
أنا أقوم برفع الموضوع حتى تزيد طلبات الإنضمام للفريق و بالتالي إنشائه في أقرب وقت.
شكرا

أحببت الفريق من إسمه و لذلك أتمنى أن يكون فيه أناس نوادر إن فهمت قصدي, أظن أنك بحاجة لأعضاء مثل
أنين مذنبة
عليك طلب إنضمامها
شكرا​

ربي ايعاونك خويا سمير
وانشاء الله تلقى الاعضاء الميزين

شكرا خويا dida007 على روحك الطيبة ان شاء الله
رمضان كريم

صح اصحورك بلاك تنسى تصحر خويا

الله يسلمك وانت ثاني ربي يحفظك

ولا يهمك اختي منورة الموضوع بمرورك العطر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة