طلب عاجل جدا جدا جدا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زهرة اللوتس

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم رمضان مبارك الله يتقبل صيامكم و قيامكم يا رب بدي خدمة بسيطة اي واحد مقيم بدبي خاصة الفتيات ممكن نتلاقى معاها لاقامة صداقة لانو اشتقت للجالية الجزائرية و صارلي كتير ما تلاقتي مع بنات بلدي لذا ارجوا ان تاخذوا طلبي بعين الاعتبار مني لكم اطيب تحية والسلام عليكم صح فطوركم.-زهرة اللوتس-

اليك يا ندى الحنونة

السلام عليكم كيف الحال انا اطلعت على موضوعك عرفت بانك حابة تتعرفي على ابناء بلدك و انا معاك في الامارات ايلا حبيتي نتلاقى ما في مشكل اتمنى ترجعيلي الخبر في اقرب وقت-صح فطورك-صيام مقبول انشاء الله و ذنب مغفور=زهرة اللوتس=

اعينو زهرة اللوتس

اعينو زهرة اللوتس
مثل هدا الطلب لا ينبع الا من قلب صادق. اعينوا اختنا في الله و الوطن زهرة اللوتس فهي توجه نداء لا يصدر الا عن صفاء صريح و نحن مسؤولون عن حبها لبنات وطنها . رجاءا اعينو زهرة اللوتس. فانا لست انثى و لست في دبي لكنني جزائري و بكل فخر.

العراب النبيل

السلام عليكم اكيد اختي صوت الجزائر بس يلزم نعرف بريدك الالكتروني مشان اتعرف عليك اكثر رديلي الخبر =صح فطورك=

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا نعرف بنات دزيريات عايشين في الإمارات (في دبي والشارقة) مي ما علاباليش عنوانهم بالضبط
إن شاء الله تلقاي صديقات صالحات
الله يساعدك على الغربة

السلام عليكم بارك الله فيك على محاولة المساعدة ربي يخليك و ايلا عرفتي عناوينهم يكون الحال احسن =صح فطورك و الله يتقبل صيامك يا رب =

السلام عليكم اكيد قبلت صداقتك يا =زفيطي بالتمر= ولكن كيف ذلك.

اليلام على الأخت الكريمة متشرفين بمعرفتك وأهلا بك مع ابناء وطنك وأتمنى أن تجديهم في دبي ونحن من الجزائر نتمنو ان نكونو أصدقاء وصحا فطورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة