هانا جبت ليكم فخاد الدجاج الكدابة بالصور من مطبخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

saboha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6

غادي نحتاجو للعجين
كاس صغير حليب سائل+1 بيضة+4/1 كاس زبدة مدوبة+ 1 معلقة صغيرة خميرة الخبز+ الدقيق

الحشوة:
بصلة كبيرة مقطعة رقيقة+ صدر دجاج مقطع صغير+ شوي جبن مبشور(أنا ما كانش عندي الجبن)+ ملح+ بهار أسود+ شوي زيت+ زنجبيل+ شوي لهريسة مش بضرورة +فلفل أحمر+بطاطا مقلية بلا ما نحمروها+بيض و شبلور

تنخلطو جميع مقادير العجين ونضيف الدقيق حسب الخليط وندلكو العجين شوية ونغطيوها ونخليوها تخمر شوية
تم نشحرو البصلة + جميع التوابل وملي تشحر نضيف قطع الدجاج ونترك الكل ينضج وعندما يصبح الخليط جاهز نضيف الفرماج المبشور ونترك الخليط يبرد

يتبع بادن الله

غادي نحتاجو للعجين
كاس صغير حليب سائل+1 بيضة+4/1 كاس زبدة مدوبة+ 1 معلقة صغيرة خميرة الخبز+ الدقيق

الحشوة:
بصلة كبيرة مقطعة رقيقة+ صدر دجاج مقطع صغير+ شوي جبن مبشور(أنا ما كانش عندي الجبن)+ ملح+ بهار أسود+ شوي زيت+ زنجبيل+ شوي لهريسة مش بضرورة +فلفل أحمر+بطاطا مقلية بلا ما نحمروها+بيض و شبلور

تنخلطو جميع مقادير العجين ونضيف الدقيق حسب الخليط وندلكو العجين شوية ونغطيوها ونخليوها تخمر شوية
تم نشحرو البصلة + جميع التوابل وملي تشحر نضيف قطع الدجاج ونترك الكل ينضج وعندما يصبح الخليط جاهز نضيف الفرماج المبشور ونترك الخليط يبرد

يتبع بادن الله
نطلقو العجين بالمدلك حتى تولي رقيقة ولكن ماشي شفافة باش ما تخرجش الخليط ونقطعوها مربعات متساوية ونبداو نشكلوها كما في الصور

وملي نساليو نضع أفخاد الدجاج الكدابة فالبيض تم لاشابلير ونقليوهم فالزيت سخونة حتى يتحمرو مزيان

ونقدموهم بالصحة والراحة

نتمنى أنكم تجربوهم و ينالو اعجابكم

شكرا لصاحبة الوصفة الاصلية و الاخت نجاة100

ادعوا لها بالخير فى هدا رمضان جزاها الله كل خير

شكرا على الوصفة راح نجربها ونردلك الخبر

بارك الله فيك
جزاك الله كل خير

على مروركم الكريم

راني رجعت حبيت أنقولك بلي جرنتها البارح وخرجت روعة بنينا بزاف وخفيفة كامل حبوها في الدار بارك الله فيك

شكرا اختى ايناس الله اعلم اننى لا اقدم وصفة فى المنتدى الا و انا مجربتها فى المنزل

:thumbup::thumbup::thumbup:روعة جربتها و كانت هايلة فرحت بالنتيجة و انصح الكل باعدادها بارك الله فيك:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

شكرا على الرد بصحة و الراحة حنونتى

شكرا فتاة السعودية على مرورك الكريم

فكرتها ياسر باهية يعطيك الصحة ننتظرو المزيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة