من أذكى يا ترى؟ الراجل و لا المرا ة ( عشاق اللمة )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
haja bayna khlah adi b1sur lamra

هذا لا يفسر ذكاء المرأة و انما يثبت أن عدد النساء أضعاف الرجال

يا جماعة هذي تحتاج سؤال؟ وليتو ماتلقاوش وين تخدمو وتقولو الرجل اذكى؟ يخي نسبة نجاح المرأة 99% و الباقي للرجل و مناصب العمل غزاوهم النساء كشما شفت واحد غبي يقرا وينجح ويخدم؟؟ مستحيل مالا راهي باينة شكون اذكى

الرجل باينة
المرة بنص عقل وديما المرأة نص في كلش
miss half
هههههههه

اااااااا لالالالالالالالالالالالالالالالالا واه للدرجة هاذي قواو النسا والرجال انقرضو؟ ماكانش منها ياسيدي حتى ولو كان كذلك...علاه لي جان لي كاينين النص لكبير قاعد بلا خدمة و بلا قراية وهوما بصحتهم وفي عز شبابهم؟ وعلاش ماهمش يقراو؟؟ ولا خلاصو الاماكن في الليسيات والجامعات ثاني بسبب كثرة النساء؟

اااااااا لالالالالالالالالالالالالالالالالا واه للدرجة هاذي قواو النسا والرجال انقرضو؟ ماكانش منها ياسيدي حتى ولو كان كذلك...علاه لي جان لي كاينين النص لكبير قاعد بلا خدمة و بلا قراية وهوما بصحتهم وفي عز شبابهم؟ وعلاش ماهمش يقراو؟؟ ولا خلاصو الاماكن في الليسيات والجامعات ثاني بسبب كثرة النساء؟

أوكي ......... اذا أحصينا النوابغ و العلماء و الأدباء............... في العالم هل نجدهم رجال أم نساء !!!!!!

أوكي ......... اذا أحصينا النوابغ و العلماء و الأدباء............... في العالم هل نجدهم رجال أم نساء !!!!!!
ههههههههههه علاه لي نقولو النساء اذكى يقول هذا السؤال؟؟؟ ياو ذكاء الرجال راح بكري اما ضرك...:glare: راحت عليهم وما نعرف قادرين نحسبوهم نلقاوهم قد قد ولا النساء اكثر ماتدريش ههههههههههه:biggrin:

ههههههههههه علاه لي نقولو النساء اذكى يقول هذا السؤال؟؟؟ ياو ذكاء الرجال راح بكري اما ضرك...:glare: راحت عليهم وما نعرف قادرين نحسبوهم نلقاوهم قد قد ولا النساء اكثر ماتدريش ههههههههههه:biggrin:

هههههههههههههه ما جاوبتيش على السؤال

انا سمعت قالك نسبة الذكاء خلقها ربي في البشر كيفكيف متساوية بصح انت لازم تنميها وتنمي قدراتك بالعمل عليها ...وعموما المراة تخمم بعواطفها وتلقاها مندفعة في كثير من الامور اما الراجل عادة ما يكون رزين ويختار القرارات الصائبة....والمراة ذكاءها يكمن في قلبها........

انا سمعت قالك نسبة الذكاء خلقها ربي في البشر كيفكيف متساوية بصح انت لازم تنميها وتنمي قدراتك بالعمل عليها ...وعموما المراة تخمم بعواطفها وتلقاها مندفعة في كثير من الامور اما الراجل عادة ما يكون رزين ويختار القرارات الصائبة....والمراة ذكاءها يكمن في قلبها........

قمة العقل و الذكاء

الجواب هو:البنات بكل تأكيد وبدون تردد

هههههههههههههه ما جاوبتيش على السؤال
ههههههههههه واش راك تشوف والله غير جاوبت قتلك ايه قادرين نلقاوهم قد قد ولا النساء اكثر لاه كي عادة ماينشروش ومايشهروش رواحهم ولا انت ماتعرفهمش جابلك ربي مكانش؟هههههه:biggrin:

ههههههههههه واش راك تشوف والله غير جاوبت قتلك ايه قادرين نلقاوهم قد قد ولا النساء اكثر لاه كي عادة ماينشروش ومايشهروش رواحهم ولا انت ماتعرفهمش جابلك ربي مكانش؟هههههه:biggrin:

ههههههههههههههه مشكورة على كل حال

أحسن طريقة لتجعل امرأة تغير رأيها هو أن توافق عليه

المرأة ذكية في وقت اللي تحب تكون ذكية و لا في حاجة تاع صلاحها و الراجل ذكي كل وقت يبان الذكاء تاعو حتى تعود قضية حياة أو موت و عموما يبقى الذكاء نسبي و يختلف من لنسان لواحداخور و درجات اللي يخدم مخو يولي ذكي ويبقى العقل عضلة كل ما يخدم يزيد مستوى الذكاء
و ربي سبحانو خلق و فرق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة