افتراضي الطفل المعجزة في بنجلاديش: برأسين ويبلغ من الوزن 5.5 كغم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

maya21

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
154
النقاط
7
الطفل المعجزة في بنجلاديش: برأسين ويبلغ من الوزن 5.5 كغم
* الطفل يمتلك معدة واحدة وهو يتغذى بصورة طبيعية كما لديه عضو ذكري واحد وجميع أطرافه مكتملة


أخضعت الشرطة في بنجلاديش طفلاً مولود حديثاً برأسين تحت رقابتها المشددة بعدما إحتشد ما يقارب 150 ألف شخص، حول المستشفى الذي يرقد بها لمشاهدته.
وتم نقل الطفل من المستشفى التي كان يتواجد فيها إلى مستشفى آخر، بعد أن خشي المسؤولون من إحتمالات حصول عمليات إقتحام من جانب بعض الأشخاص الذين تجمعوا بالخارج وصدامات بينهم وبين الأم ورضيعها الصغير".
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .


وأحاطت الشرطة بالطفل "كيرون" خلال سعي الأطباء لتقدير فرص بقاؤه على قيد الحياة من عدمها". وقد ولد كيرون بعد أن وضعته أمه قيصرياً يوم الاثنين الماضي وهو يبلغ من الوزن 5.5 كجم في مقاطعة كيشوبور التي تبعد مسافة قدرها 100 ميل عن العاصمة دهاكا.
من جانبه أوضح محمد عبد الباري، طبيب أمراض النساء: "الطفل يمتلك معدة واحدة وهو يتغذى بصورة طبيعية، كما لديه عضو ذكري واحد وجميع أطرافه مكتملة". لكن المثير بحسب ما وصف الطبيب هو "أن الطفل نما وكبر داخل رحم أمه من جنين واحد لكنه تطور بشكل شاذ". وأضاف: "المستشفى غير قادرة على تأكيد حقيقة ما إذا كان الطفل يمتلك مجموعة واحدة أم مجموعتين من الأعضاء الحيوية".
وقد أعلن الاطباء في المستشفى "انه قبل أن نقوم بنقل الطفل ووالدته إلى مستشفى آخر كان عدد الجماهير التي إلتفت لمشاهدة الطفل قد وصل لقرابة الـ 150 الف شخص وهم الآن يتزايدون بشكل أكبر. فالجميع حريص كل الحرص على إلقاء نظرة على الطفل. لذا اضطررنا لاستدعاء قوات كبيرة من الشرطة للسيطرة على الموقف في المستشفى وهي متواجدة هنا الآن طوال الوقت".
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top