أي لون تحب ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

alantino

:: عضو مُشارك ::
إنضم
25 أفريل 2008
المشاركات
126
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
اللون الاخضر
ان كنت تحب هذا اللون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب االهدوء وتحنو على كلانسان وتتميز بطبيعة لطيفة , واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بهدوء ولا تلجأ الىالعنف والصراخ الافي أضيق الحدود. يتصفون بالانتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيف يحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون الى تحقيق تحقيق غاياتهم بخطىبطيئة ولكنها ثابته وكفيلة بأن توصلهم الى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطونوفخورون بأنفسهم , لديهم افكار نموذجية عن الحياة , ان نوع القلق المصاحب لهذااللون يعبر عن نفسه بارتباكات في المعدة.



اللون الاصفر


هو اللون المفضل للاذكياء , من يحبهانسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتاز بالمرح والانطلاق , تهتهم كثيرابالافكار الجديدة وتحب التغيير والتنقل من مكان لاخر ومن بيئة الى اخرى سعيا وراءوجوه جديدة . وهو بالاساس لون التعقل والفكر والامل , والذين يحبون اللون الاصفراللامع هم اشخاص يتمتعون بتفكير اصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة , ويرغبون الخوض في مهمات ومشارع عملية اكثر من خوضهم في الكلام غير الناضج . همشخصيات متفائلة تستطيع ان تقيس الاحساس والمشاعر الجيدة والناضجة .


اللون الابيض


هو لون ذو الفكر الواضح النقي , ودليل على الترف , ومحبوا هذا اللون لديهم رغبة في أن يستحوذوا على الاعجاب وهمحريصون على النظافة , والاقرب للامانة والثقة . والابيض هو اللون الذي يستحسنهاولئك الذين يفتقرون الى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.


اللون النيلي( الكحلي)


هو لون التدين , يتمع ذوي اللونالكحلي بميل طبيعي الى مساعدة الناس و وبرباطة الجأش والهدوء وقد لايتكلمون كثيراونشعر بالارتياح معهم , انهم في الغالب كبار ولطفاء وقادرون على طبع الهدوءوالاحساس المريح في نفوسنا.


اللون البنفسجي


هو لون العظمة والفخامة والتميز , فاذا كنت تحب هذ اللون فانك ذو شخصية صعبة , وان ثقتك بنفسك قوية . قد تكون احياناصعب الفهم . اصحاب هذا اللون يحبون ان يكونوا مختلفين.


اللون البرتقالي


أنت من الاشخاص الودودين المسالمين , تعتز بنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على الحزنوالضعف والخوف .


اللون الازرق


هو لون النفوس الحساسة ,وان كنت تحبهذا اللون فانك تاخذ في اغلب الاحيان قرارات غير صائبة في أثناء تفتيشك عما ترغبانك انسان مخلص وصريح وصادق , وتميل الى الغوص في الافكار الفلسفية . تقدر مشاعرالاخرين وتهتم بهم تميل الى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الاحباب , والحياة الهادئة اللطيفة ، عندما لا تلبي حاجاتك فانك تميل الى الانسحاب الى داخلذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا . اذا اردتان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلا بد من ان تستخدم اللون الازرقبشكل كبير , لان اللون الازرق يدل على درجة من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة او ندوة .


اللون الوردي


لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثةوالوداعة فينفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم يفتقرونلقوة الارادة.


اللون الاحمر


هو لون الناس الذين يتصفون بالحزموالحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحبالمغامرة وتحبالاخرين , وتعشق الاثارة , الأطفال يحبون الاحمر والطائشون ايضا يحبونه , توجد لدىالاشخاص الحمر شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلون بشكلاساسي الى العيش في ساعتهم الا نية , وكان الزواج قديما يسمى ( القضية الحمراء) وفي الهند والتبت كان اللون الاحمر يرمز الى قوة الخلق الموجودة في النساء والىطاقة وقوة العاطفة والى المشاعر النبيلة والايجابية , والعرب يصفون المرأة الجميلةبأنها حمراء اللون .


اللون البني


الشغفون بهذا اللون اناس ذو شخصياتحازمة وقوية , وهم ما ديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواقخاصة بهم , كما أن احساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملون المكاره بصدررحب وعند اخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامة الضجر وعدمالانسجام .


اللون الرمادي


يختار هذا اللون المتحفظون الشديدوا الحذر , يتصفونبنقدهم اللاذع , حريصون على الا يورطوا انفسهم في شيء ياتي لهم بالملامة , والقماشالرمادي الغامق يبطيءالناس .




اللون


الأسود



يرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللون غامضون ويريدون انيحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذا اللون ليس لونا حقيقيالانه غير موجود في الوان الطيف , والاسود يمتص جميع الالوان ولا يعيد ولا يعطي ايلون منها , وتدل التقاليد على ان الاسود هو لون الحزن في العالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاجان تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمعالاصدقاء بسهولة او ان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي الملابسالسوداء

 
qatarya_QgTJhCYhlL.gif
 
نحبهم قاع غير لون أصفرميطيحش عليا أنا نطيح عليه ههههههههههههه
 
كل ملاح غير لون لكحل...
merci merci
 
يااااااااو نموتـ علا لزرقــ ......وانا اصلااا راني لابسة لزرقــ هههههههههههههههههه
 
يااااااااو نموتـ علا لزرقــ ......وانا اصلااا راني لابسة لزرقــ هههههههههههههههههه


السحاب و لا لابلاج لزرق شباب شكراااااااااااااااااااا
 
مرسيييييييييييييييييييييييييييييييييي
انا انحب اللون الاخضر.............
 
اللون الاخضر

مشكووور على طرحك

ويعطيك العآفيه لروعة انتقـائـك

كل الشكر لك ..

170488nc4p5qhsyg.gif

 
انا نحب الازرق

الله الله عليه

ــــــــ

وشكرا على الموضوع الممتع
 
الازرق يا خاوتي راه داير حالة ملييييييييييييييييييييييييييييييييييح
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top