المسلسل التركى نور أخذ العقول (فريق فرسان اللمة)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

abdo 42

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3

لا أعرف ماذا اقول لكن المسلسل التركى نور خطف العقول والأنظار

بعد ما نزل هذا المسلسل أخذ شهره غريبه وعجيبه

عكس أى مسلسل من المسلسلات الأخرى ..هذا أكثر من مسلسلات رمضان

المسلسل التركى أخذ العقول --- غسل العقول --- مسح العقول .. قول كل ما بدك تقول

من إنى ما لى فى المسلسلات

وما اتفرج عليها من الأساس بس لاحظت ان فيه إقبال كبير من قبل الملايين على المشاهده

وبالأخص النساء .. وبصراحه انا من دون ما أشاهده أعتقد إنه مسلسل لا يستحق ذلك

المسلسلات وجدت للإستفاده منها ومن دروسها والتعرف على الواقع المرير الذى نعيشه الآن سواء

ولكن مسلسل يوجد ليحدث هذه الكوارث ...المسلسل نزل من مده كبيره وأظن إن موضوعى متأخر

سألت بعض الأشخاص يقولوا ان المسلسل نزل من 4 شهور بس فى الحقيقه انا مش متأكد وهو شغال على قنوات mbc ((ولكن)) هل المسلسل يستحق كل ذلك ..؟؟ ما السر فى هذا المسلسل

ما الجديد فيه / ما الشئ الذى جذب كل هذا العدد !! ياريت شخص متابع المسلسل يشرح لنا .

شوفو كوارث المسلسل ..

------------------------------------------------------------------

تسببت حالات الغيرة من أبطال المسلسلات التركية المدبلجة في وقوع بعض حوادث الطلاق في العالم العربي، بعد أن طلبت نساء عربيات من أزواجهن أن تتم معاملتهن برومانسية على غرار ما يفعل مهند مع زوجته في مسلسل "نور"، أو أن يبدوا عواطف جياشة كالتي يطلقها يحيى في مسلسل "سنوات الضياع"، وذلك وفقا لما ذكرت عدة تقارير إخبارية نشرتها وسائل إعلام مؤخرا. وآخر تلك الحوادث ما نشرته صحيفة "اليوم" السعودية مؤخرا عن وقوع أزمة أسرية بسبب الدراما التركية أدت إلى طلاق سيدة سعودية من زوجها في الدمام؛ حيث ذكر ان أسرة «م» اعتادت الاجتماع وقت العصر لمتابعة المسلسل؛ حيث أبدت الزوجة استياءها من طريقة تعامل زوجها معها مقارنة بما تشاهد من رومانسية في التعامل من بطل المسلسل مما يجعل عينيها لا تفارق الشاشة ولو لثانية واحدة. ووقالت الصحيفة إن تلك النقاشات أزعجت الزوج حتى وصلت المقارنة في أحد الأيام إلى أقصاها فعندها ثار الزوج ونطق بيمين الطلاق وطرد الزوجة إلى بيت أهلها كي "تتمتع بمتابعة المسلسل منفردة وتتابع إعجابها بالبطل".

وفي الأردن، ذكرت صحف محلية أن زوجا "غيورا" أقدم على تطليق زوجته بعد أن أقدمت الأخيرة على وضع صورة "مهند" على هاتفها الجوال مما أثار غضبه واعتبر ذلك إهانة لمشاعره، فأقسم يمين الطلاق على الفور.

أما في سوريا، فذكر أحد المواقع الإلكترونية المحلية أن أربع حالات طلاق وقعت في مدينة حلب بسبب "مهند" بطل مسلسل نور في الآونة الأخيرة، وقال إن السيدة الأولى طلقها زوجها في الوقت الذي كان يعرض فيه المسلسل، وذلك بعد نقاش "حاد" دار بينهما.

وقالت إحدى جارات السيدة المطلقة لـ"عكس السير" كانت جارتي تشاهد المسلسل عندما مازحت زوجها وقالت له "بتمنى أنام ليلة وحدة مع مهند وبعدين أموت"، ولم تنه جارتي حديثها إلا وكان زوجها قد طلقها".

وفي حالة أخرى، طُلقت امرأة من زوجها عندما فوجئ بصورة "مهند" تتصدر غرفة نومه بدلاً من صورته، كما كانت هناك حالتي طلاق بسبب نقاشات مطولة دارت بين الزوجين أثناء عرض المسلسل. الجمعة يونيو 27 2008
المصدر

انظروا هذا الموضوع مجرد ما ضغطت على زر ابحث فى جوجل وجدت هذه الكارثة ...طيب لو بحثت أكثر وأكثر ماذا سأجد

أظن إن المسلسل حلقاته طويله تتعدى 100 حلقة ..ممكن القصه كبيره جدا وحكايات من قديم الزمان

اجد فى المنتديات والمواقع إنه اللى عامل موضوع عن المسلسل او خبر عنه عدد زوار كبير جدا للموضوع وأيضا مشاركات كثيره معظمها تحمل مشكور ..مسلسل رائع ...بحبه كتير .. وكلام من هذا القبيل

هذا المسلسل أثر فى حياة الناس العامه والعاديه ..وهذه حقيقه ومثل ما قرأتم بالأعلى ..

طيب تصدقون كنت بتكلم مع صديقى على الإيميل عادى وفجأه قفل الإيميل من غير ما يقول حتى سلام ...

وبعدين لما سألته انت قفلت ليه سريع وقمت من غير ما تقولى وجدته يقول ان المسلسل التركى شغال وانا ما أفوت حلقه منه .متعلق بيه .. طيب هذا حال الشباب يبقى البنات بيعملوا ايه

اظن ان مسلسل سنوات الضياع افضل من هذا المسلسل الـ..... مع إنى لا أتابع هذا ولا هذا

نور قد أسرت الملايين.!

إقرأوا ما فى الرابط هذا ايضا

ياريت أشوف آرائكم حول هذا الموضوع المهم

اخوكم abdo 42

شكراا عبدو واصل التميز

شكرا يا أخي و لكن إلى متى يا معجبين .

وحدة قريبتنا حضرت الحلقات الأخيرة عندنا وطبعا حضرناها معاها عن غصب
وعندما أشبعوا مهند طعناً قامت وما قعدت وعينك ما تشوف
من بكاء وعويل وتتمايل كانو بيطعنوها هى مش مهند
وسمعت بمثل هذه الحالات حتى زوج إحداهن قال لها
أظن أنا لو مت ما تبكى عليا زى ما بكيت على مهند
هذا يا عبدومخدر هذا العصر

بصح خويا المسلسل خلاص علاه راك تذكرنا فيه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة