مشكور , مشكورة....(( موضوع هام للنقاش ))

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حنين الامل

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
111
الإعجابات
2
النقاط
7
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء منتدى اللمة الجزائرية .

الحقيقة منتدى اللمة منتدى حقا رائع لانه حقا جمعنا كافراد جزائريين

... لكن ماأردت الاشارة إليه أني لاحظت هذا التعبير مشكور ... مشكورة ... موضوع جميل ...والخ من

العبارات العادية ..........التي لا توفي بحق الكاتب الذي بحث وكتب وتعب.....

اضافة الى تداول اللهجة العامية ....مع اني احبذ استعمال الفصحى لغتنا الام ....لاثراء رصيدنا اللغوي من

لغتنا الغنية بالمفردات

كنت اتمنى أن أجد تعقيب ونقد وإثراء ......... على المشاركات حتى يكون هناك حوار ونقاش بين

الاعضاء وحتى تكون الاستفادة أكثر .والتواصل افضل........!!!!!!!!!

فاسمعوا واعلموا .........ان مجرد اثراء نقاش بسيط يساعد في خلق روح وبث حماس في الانامل

للمواصل بكل ما هو مفيد لنا

الرجاء أ يكون لرأي هذا وقع خفيف عليكم وأن تقبلوه بقلب رحب .


وانتظر منكم حقا نقاشا و نقدا ....لفك الغموض وبالبدا بصفحة جديدة ملؤها الامل....و الحنين للمفيد

اختكم ::حنين الامل
 

عبد المؤمن

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 مارس 2008
المشاركات
461
الإعجابات
1
النقاط
17
#2
نظرة ثاقبة فعلا منك اخت امل وهذا املي انا كذلك فالامور الروتينية مملة نوعا ما لكن كلمة مشكور احسن من مكانش خلاص لكن تاكدي انو هناك اذان صاغية تيمع وتطبق وناك العكس تسمع ولا تطبق
اتمنى ان يستجيب الجميع الى هذا النداء لنكن اكثر انسجام واكثر التحام
الله يبارك فيك وتقبلي مروري ومعاه تحياتي
وشكرا جدا على الالتفاتة المميزة
 

حنين الامل

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
111
الإعجابات
2
النقاط
7
#3
نظرة ثاقبة فعلا منك اخت امل وهذا املي انا كذلك فالامور الروتينية مملة نوعا ما لكن كلمة مشكور احسن من مكانش خلاص لكن تاكدي انو هناك اذان صاغية تيمع وتطبق وناك العكس تسمع ولا تطبق
اتمنى ان يستجيب الجميع الى هذا النداء لنكن اكثر انسجام واكثر التحام
الله يبارك فيك وتقبلي مروري ومعاه تحياتي
وشكرا جدا على الالتفاتة المميزة


السلام عليك اخي الفاضل

اولا اسمي ليس امل .........وافضل حنين الامل

حقا ما اشرت اليه .....ان مر احدهم ووضع كلمة افضل من ان يمر دون سلام دون احترام جهدك ولا عذبك في انجاز الموضوع

لكن املي حقا هو الصلح والاقتراب لما هو افضل لنا جميعا

وشكرا لاثرائك نقاشي ولهذه الالفاتة الطيبة

دمت بود ::حنين الامل
 

وهج الصحاري

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
415
الإعجابات
1
النقاط
7
#4
سهم صائب اخت حنين الامل فالقضية ليست في مضمون الرد فالرد بكلمه افضل من المرور بدون اضافة اي رد ولكن عند قراءتك لموضوع معين لماذالاندفع انفسنا لإثراء الحوار مع صاحب الموضوع وبقية الأعضاء فيما يتعلق بالموضوع نفسه بمناقشتة او مسائلته او مداخلات قد تكون مفيدةلصاحب الموضوع او قارئه ؟
لماذا لانحاول جاهدين الابتعاد قدر الامكان عن هذه العبارة-مشكور ...مشكورة- التي لم تعد في اعين اصحاب المواضيع المطروحة للنقاش سوى عبارة من العبارات المحبطة
لا يكون مبررك سرعه المرور على المواضيع فقد تغنيك كلمة ( لي عودة للموضوع ) عنها اذا لم تكن قادرا على النقاش حينها

اخت حنين الامل موضوع راقي لا يعدو الا ان يكون مضمونه الرقي بهذا الصرح الغالي الا وهو اللمة لجزائرية اتمنا من المشرفين حق تثبيث الموضوع و معا لرقي باللمة

تقبلي مروري
 

cristal

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2008
المشاركات
477
الإعجابات
0
النقاط
16
#5
موضوع مميز لكن لا حياة لمن تنادي
الردود و يحطوها بسيدي عبد القادر تحوسي باللغة الفصحى الا من رحم ربك
على العموم شكرا على الموضوع الرائع (بدون مجاملة)
 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#6
أولا : بارك الله فيكي اختى



على الطـــــــــرح والموضوع



مشكوور ومشكوورة وامثالهم من الردود مثل الوجبات السريعة
يتكلو بالواقفة

نسميهم الردود القاتلة للمواضيع
نجد احيانا موضوعا قيما للغاية وينتظر اثراءات مميزة
الا انو للاسف تتكدس عليه الردود الباهتة الى ان تضيع اضافة احد الاعضاء
برد راقي وسط زحام المشكووور

الله غالب هادى معضلة وما لها دواء
فالغالبية هنا تنظر الى كمية مشاركاتها لا لكيفها

:-:-:تقبلو مروري مع تحيـــاتى :-:-:
 

وهج الصحاري

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
415
الإعجابات
1
النقاط
7
#7
موضوع مميز لكن لا حياة لمن تنادي
الردود و يحطوها بسيدي عبد القادر تحوسي باللغة الفصحى الا من رحم ربك
على العموم شكرا على الموضوع الرائع (بدون مجاملة)
لماذا يااخي لانحاول انا وانت وصاحبة الموضوع وغيرنا ممن لهم نفس التفكير في خلق التغيرونعمل جاهدين على أن يتقبل منا كل اعضاء اللمةهذا الر أي برحابة صدر ورجاحة عقل..ونبدء التغيير من انفسنا اولا وكما يقول المثل الجزائري درجا بدرجا حتى باب الرجى
خالص تقديري وإحترامي لك

تقبل مروري

 

كونان2000

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
1,735
الإعجابات
0
النقاط
156
#8


معكم حق و شكرا للخت حنين الامل على التطرق للنقطة المهمة

عبارة مشكور - موضوع جميل - رائع .... كلها عبارة عن محاولت رفع عدد المشاركات

و هي كما قال رؤوف قاتل للمواضيع قد يتعب احد الاعضاء و يبذل جهدا كبير

ثم ياتي عضو و يقو مشكور .. هكذا يقتل الموضوع بمثل هذا الرد

و نرى ايضا ان بعض الاعضاء يطرحون 10 - 11 موضوع في اليوم الواحد !!!

فكيف سنقيم عمل عضو الذي تعب !!!!!



نحيك اخت حنين الامل و الموضوع مهم جدا يستحسن نقله للارشيف المواضيع المميزة



 

كونان2000

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
1,735
الإعجابات
0
النقاط
156
#9


على سبيل المثال هذا الموضوع المهم

تصوري 28 واحد تصفح الموضوع و 7 فقط شاركو برد



 

وهج الصحاري

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
415
الإعجابات
1
النقاط
7
#10
كل ما اتمنه ان ارى ردودا بالمستوى فبها يكون الهدف الاسمى تحقق من وجود منتديات اللمة الجزائرية ونكون معا قد تفاعلنا وتحاورنا وتقاربنا لبعضنا البعض كأننا اخوه او زملاء عمل
ولاننسى ان لايخلو الرد من الصراحه والوضوح والجرئة في الطرح وحسن اختيار الكلمات المهذبه


 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#11
كل ما اتمنه ان ارى ردودا بالمستوى فبها يكون الهدف الاسمى تحقق من وجود منتديات اللمة الجزائرية ونكون معا قد تفاعلنا وتحاورنا وتقاربنا لبعضنا البعض كأننا اخوه او زملاء عمل
ولاننسى ان لايخلو الرد من الصراحه والوضوح والجرئة في الطرح وحسن اختيار الكلمات المهذبه

بارك الله فيك اخى .. وهدا ما نطمح اليه
ونسعى دائما للرقي بالمنتدى .. لكن لن يتحقق هدا الا بتعاون الجميع

فنحن كمشرفين بصدد دراسة ومعالجة بعض المشاكل من هدا النوع في المنتدى
وخاصة القسم العام

واليكـــــــم بعض الاقتباسات ... ونتمنى ان نلقى نقاشا جادا وبناءا من اخواننا الاعضاء
للرقـــــي
 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#12
نبدأ ببعض الملاحظات التى ممكن نتناقش حولها



لن اتحدث عن المواضيع المتكررة بشكل عادي ... بل المواضيع التى نجد منها
نسخة بكل الاقسام ... تلقى نفس الموضوع مكرر 5 او 6 مرات بالمنتدى
وهو في تزايد مستمر
ونعطيكم مثال ... وجدت هدا الموضوع مكرر بـ 7 نسخ !!! واليكم الروابط ان حبيتو تتأكدو

والسؤال :

ماالعمل امام مشكلة كهاته ؟؟ هل نحذفها جميعها ونترك الاقدم او نتركهم هكدا ؟؟

 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#13


هنا سنتحدث عن بعض الاعضاء اللى يطرحو من 10 الى 20 موضوع في اليوم وفي نفس القسم
احيانا نلقى هاد الظاهرة ... فلما نتصفح هاد المواضيع نلقاها

نصفها مكرر ونصفها مخالف واخرى محتواها لاينتمى الى القسم العام !! و.. و..

وهكدا نرى بانو اذا فتحنا المجال فانو تشجيع على الانحطاط في الطرح
وتنسيق المواضيع واهميتها

لذا نقترح على الاعضاء الكرام الحق في طرح موضوعين في اليوم بنفس القسم
لا أكثر


هكدا حتى اللى يطرح موضوع يطرحو بعناية ويختارو بدقة لانو لامجال لطرح مواضيع اخرى
ونخفف شوية من التسابق على جمع النقاط والمشاركات

 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#14


لاحظت بعض المواضيع الفارغة المضمون سرعان ماتتحول الى ساحة دردشة بين الاعضاء
وغالبا ماتنتهى بخلافات وشجارات وكلام زائد ......

لن نتحدث عن هاته المواضيع فهى فارغة اصلا

:-:-:-:-:-:

بل العدوى وصلت الى بعض المواضيع الجادة والمميزة
فيدخل بعض الاعضاء ليحولها الى غرفة شات فيضيع مضمون الموضوع تماما

فما العمل اما هاته الظاهرة ؟؟ !!

مع انو موجود قسمين : التعارف واهنا فرغ واش كاين في قلبك
ممكن يتحادث فيه الاعضاء .... الله غالب رانا نشوفو فالطاهرة في كل الاقسام


 

safa rym

:: عضو متألق ::
إنضم
29 جوان 2008
المشاركات
4,322
الإعجابات
5
النقاط
317
#15
كلامك معقول أخي رؤوف.........و أنا معاك و هذا هوالرأي الصواب .........تحياتي.........و صح سحورك
 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#16

هنا سنتحدث عن المواضيع المثبتة وهي نوعين :

1- مواضيع مميزة ودائمة : يعنى فائدتها واهميتها تكون دائمة كما نلاحظ فيها
عناية في الطرح والتنسيق من طرف صاحب الموضوع

2- مواضيع مؤقتة : يعنى اهميتها محددة بفترة زمنية معية كالاعلانات والمسابقات و....

:-:-:-:ولكثرة المواضيع المميزة ولتشجيع الاعضاء:-:-:

بما ان الصفحة الاولى قد تمتلىء بالمواضيع المثبتة قمنا بانشاء موضوع لجمع
هاته المواضيع كأرشيف

بالاضافة الى فكرة : تثبيت احسن 20 موضوع لكل شهر
في الارشيف

: أرشيف المواضيع المثبتة والمميزة :

:-:-:-:-:-:


 

Ra Off

:: عضو شرفي ::
إنضم
26 فيفري 2007
المشاركات
3,797
الإعجابات
2,518
النقاط
191
محل الإقامة
سوق اهراس
#17
كلامك معقول أخي رؤوف.........و أنا معاك و هذا هوالرأي الصواب .........تحياتي.........و صح سحورك
بارك الله فيكي اختى صفااء
كما ان الاخت حنين الامل نبهت لمشكل الردود الباهتة
الذي سيدرج ضمن المشاكل المدروسة
وان شاء الله نلقاولو حـــــــل

كما يثبت الموضوع لاهميته فى الارشيف

وننتظر اراءا واثراءات عديدة بما ان الاخت صاحبة الموضوع فتحت المجال للنقاش
فلنوسع من دائرة نقاشنا حول كامل هاته المعضلات

وشكراااا
ههههه الله غالب شكرا دايما تبّع
:001_tt2::001_tt2:
 

جمال جمال

:: عضو فعّال ::
إنضم
10 أفريل 2008
المشاركات
2,966
الإعجابات
1,156
النقاط
191
#18
و الله يا اختي الكريمة قد فكرت في هذا عند كل رد ارد به على كتير من المواضيع
انت محقة فيما تقترحينه لكن ضعي في حسابك بان المنتدى توسع وكبر وليس كل
اعضائه على نفس المستوى الثقافي ولهذا تجدين تنوع في الردود حسب قدرة
اصحابها اللغوية ، وعليه انا اقترح تقييم شهري لاحسن رد مما يشجع الاعضاء
على التفكير في رد جميل فيه اثراء للموضوع وخال من الاخطاء اللغوية.

تقبلي مروري
 

sniper88

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
408
الإعجابات
1
النقاط
7
#19
كلامك صحيح يا أخيتي

وبالنسبة الى اللهجة العامية في المنتدى هذا عندي مشكلة بها فأنا لا أفهم كل كلماتكم العامية

ربي يعيني على فهمها

وجزاكم الله خيرا​
 

حنين الامل

:: عضو مُشارك ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
111
الإعجابات
2
النقاط
7
#20
السلام عليكم جميعا

اولا اريد ان اقدم كل شكري و امتناني وتقديري لكل من مر من هنا وترك بصمته

لكل من ناقش الموضوع بكل جدية لانه حقا لامر تفشى وان شاء الله سرعان ما سيزول

اقدم شكري للجميع خاصة ...وهج الصحاري....zazou_psy4...واكيد اكيد للاخ....Raouf007

وللجميع ايضا ...

حقا كثر الكلام وارى ان الجميع منزعج من هذه النقطة ومتشائم لما لها من عواقب

ارى انه ولحقا يحب فرض قوانين ....وانوه الى انها مطبقة في العديد من المنتديات ..

1 لا يتم كتابة اكثر من 2 موضوع في القسم نفسه

2 اضافة الى تحدد عدد المواضيع في اليوم للعضو الواحد.

3 الاخد بالتدابير اللازمة لكل من يقترف كلاما بذيئا ..لانه...*=== ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ===*.

فايضا لقد شهدت على مشادات بالكلام القبيح بين العديد من الاعضاء ....ففورا يجب حذف هده

المشاركات اضافة الى معاقبة الاعضاء سواء سحب العضوية فورا او تبيه تحذير وما شابه .

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top