مشكور , مشكورة....(( موضوع هام للنقاش ))

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لا يتم كتابة اكثر من 2 موضوع في القسم نفسه

هذه النقطة تمت معالجتها ابتداءا من اليوم
حددت المواضيع بـ3 لكل يوم في نفس القسم

فمن غير الممكن الان طرح اكتر من 3 مواضيع .. وبالمناسبة نشكر
ادارة اللمة على التعاون والمساعدة

اضافة الى تحدد عدد المواضيع في اليوم للعضو الواحد.

كما قلنا
كل عضو له الحق في ادراج 3 مواضيع في اليوم بكل قسم

الاخد بالتدابير اللازمة لكل من يقترف كلاما بذيئا ..لانه...*=== ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ===*

هده الامور تكون بتعاون الجميع فقد تغفل الادارة او طاقم المشرفين
عن مخالفة او مشاركة سيئة
فوجب على كل من لاجظها تبليغنا بالامر حتى نتصرف

وشكراا اخت حنين على الاقتراحات القيمة

اولاً : أحب أن أحيي حنين الأمل صاحبة الموضوع على هذه الجراءة في طرح ما اعتبره أنا أهم موضوع في هذا المنتدى كله . كما أحيي كل عضو ادلى بدلوه فيه ، و اختلاف الرأي لن يفسد للود قضية ، نجد احيانا مواضيع طرحها اصحابها قصد النقاش و التفاعل فيدخل من يرد بعبارة " صح فطورك " أو " صح صحورك " أو " مشكور (ة) " . انها كلمات محبطة بكل ما تحمله كلمة احباط من معنى ، قال البعض أن الرد احسن من المرور دون رد ، أما انا فاقول هذا ليس بالرد وانما هو جمع لاكبر عدد من المشاركات باقصر الكلمات ، وقد يقول البعض قد لا اجد التعبير المناسب غير عبارة مشكور، اريد ان اخبره بأن بعض المنتديات تقوم بانذارك اذا ارفقت هذه العبارة في ردك وتحذف عضويتك اذا رددت ثلاث مرات بعبارة مشكور وهي منتديات جد راقية في الردود و النقاشات ( طبعا هذا لا يعني ان منتدانا غير راقي بالعكس )، اما اذا كان دخولك للمنتدى سريعا ولايكفيك الوقت للاجابة فعبارة " لي عودة للموضوع " ستكون في نظر صاحب الموضوع أجمل من عبارة مشكور هذا طبعا اذا كنت تنوي الرد القيم عليه .

اتمنى ان ارى منتديات اللمة و هي ترقى بمواضيعها و بالردود القيمة لاعضاءها فهي عزيزة علينا و نتاسف حق الأسف حينما نرى الردود المقتضبة التي تشجب اجتهاد المجتهدين .

شكرا للمرة الثانية لصاحبة الموضوع و كل من أثرى النقاش فيه

السلام عليكم جميعا​

اولا اريد ان اقدم كل شكري و امتناني وتقديري لكل من مر من هنا وترك بصمته​

لكل من ناقش الموضوع بكل جدية لانه حقا لامر تفشى وان شاء الله سرعان ما سيزول​

اقدم شكري للجميع خاصة ...وهج الصحاري....zazou_psy4...واكيد اكيد للاخ....raouf007​

وللجميع ايضا ...​

حقا كثر الكلام وارى ان الجميع منزعج من هذه النقطة ومتشائم لما لها من عواقب​

ارى انه ولحقا يحب فرض قوانين ....وانوه الى انها مطبقة في العديد من المنتديات ..​

1 لا يتم كتابة اكثر من 2 موضوع في القسم نفسه​

2 اضافة الى تحدد عدد المواضيع في اليوم للعضو الواحد.​

3 الاخد بالتدابير اللازمة لكل من يقترف كلاما بذيئا ..لانه...*=== ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ===*.​

فايضا لقد شهدت على مشادات بالكلام القبيح بين العديد من الاعضاء ....ففورا يجب حذف هده​

المشاركات اضافة الى معاقبة الاعضاء سواء سحب العضوية فورا او تبيه تحذير وما شابه .​
نعم اختي كل ما ذكرتيه صواب ، يجب الرقي بالمنتدى الى ماهو ابعد من هذا
ويجب على الادارة وضع ضوابط يتقيد بها الجميع فالردود السريعة اصبحت
هي الغالبة فالمهم عند اصحابها كثرة المشاركات .

نزيد نشكر الاخت حنين الامل على موضوعها

كما ان الاخ رؤوف رأيه صوزاب فبهذا تنقص اعداد

المواضيع المكررة و مواضيع الدردشة كما ان العضو

سينسق موضوعه و يهتم به فهو يعلم ان لديه 3 فرص لكتابة موضوع

و امر الثبيث مهم فهو يحفز الاعضاء و يفيدهم و كل ما هو مفيد يجب ان يثبث في الارشيف

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخت حنين الامل هااناذا اعود الى الموضوعك الذي يعد اكثر من رائع لكي اضع بعض اللمسات اخي اختي حتى يكون ردك مبدع وتعليقك جميل أجعل ردك على أى موضوع لايخلى من ألأبداع ولاتكتفى بكتابة ( مشكووووووور ) كما ذكر الاخوة سابقا ( موضوع جميل ) ( جزاك الله خير ) وكأنك تكتب لأجل أن تزيد رصيدك فقط ورغم أن ذالك يعتبر نوع من التشجيع ألا أنه لايفيد حاول أن تكتب أى معلومه تفيد أو تخدم هذاالموضوع ربما تكتب شئ يكون مفيد أكثر من الموضوع نفسه وبذالك تكون قد أفدة وأستفدة وعندما تشارك فى موضوع أنت تعرف أن هذا الموضوع قد كتبه شخص عاقل وأن هذا الموضوع نتاج عقل وعندما تشارك فيه وتدعمه تكون قد شاركت من كتبه فى عقله وعند ذالك سوف تنمى مواهب قد تكون مدفونه وسوف تكتشف فى نفسك أشيأ لاتعرفها وتنظر الى نفسك نظره أخرى نظرة الأنسان المفيد المبدع الدى يفيد ويستفيد وبمشاركتك سوف تبنى جسور المحبه بينك وبين زملأك
في اللمة ، وتعمق صلتك بيهم وتكون شخص ايجابياً مميز مبدع راضى عن ردوده فما رأيكم أعزائى أن نجعل ردودنا أكثر أفاده حتى نجعل هدا المنتدى مميز بأقلامنا ونكتب كل مايخدم الموضوع ويطوره هى اعزائى لنتحد ونجرب.
تحيات اخوكم وهج الصحاري

السلام عليكم

شكر جزيل لك من وقع في هته الصفحة ...دون استثاء

واولهم الاخ وهج الصحاري

وايضا....zinonectar.....جمال جمال......كونان2000.....

حقا هذا لفخر لي ....

اكيد كلنا معا ..يدا بيد ....لرقي منتدانا ....للافضل فاللفضل....

واتمنى بل واطلب من جميع الاعضاء الالتزام بهته القوانين ....لانها تخدم مصالحهم بالدرجة الاولى

شكرا ....ودمتم في امان الله تعالى وحفظه

تحيات ::حنين الامل

بارك الله ىفيكي حنين وكلامك في محله يجب علينا التخلص من هده المشاكل تدريجيا مشكورة

عندك حق بصح هاذ المنتدى اسمو اللمة الجزائرية و احنا نحبو نهدروا بهدرتنا

اما بالنسبة لكلمات الشكر فأنا معك 100/100 لكن خير الكلام ما قل و دل

و تحياتي الحارة لك

مشكووووووورة ههه أمزح فقط

موضوعك في الصميم و ألخصه في سعي الأعضاء في كسب المشاركات و فقط لا الإستفادة و لا الإفادة سلام أخت حنين أمل .

بارك الله فيكي اختى

موضوع جدا قييم وصح وش قلتي لكن أختي أنا نفضل نتكلم بلهجتي يكفيني اني نتكلم بالعربية فباقي المنتديات لاني أرفض انى نتكلم بلهجتهم
انا من جهتي لقيت بزاف راحة في هاد المنتدي باسكو نهدر فيه بالللهجة نتاعنا الي راهي هنا معدومة وين راني مغتربة تخيلي وليت مانفهمش مرات وش راهم يقولو كي يكونو يتكلمو بالجزائرية ..؟؟تالمو ماكاش كي نخرج نشري ولا حاجة لازم تهدر بالانكليزية سي نو ماكاش الي يفهمك ...ممكن نخصص قسم معين نتكلم فيه باللغة العربية لكن انى مانتكلمش باللهجة مانقدرش

وبالنسبة قولك مشكور ومشكورة ماكاش منها لازم نتناقشو ماشي غير ايه ايه وخلاص

يعطيك الصحة ولا تحبي نقلك مشكورة هههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة