مارايكم.............................فى الاسئلة

مارسي يا الزينة على الاسئلة


راني استفدت من اجابات الأعضاء:thumbup: و للأسف لم أفيد :sleep:


تقبلي تحياتي
شكرا لك على مرورك الرائع اختى الغالية تمنيت ان تفيدى و لكن المهم انكى استفدى فشكرا لمرورك فارجو الا تحرمينى من تعليقاتك الرائعة
 
خلقنا لعبادة الله عز وجل

قال تعالى : ’’ وَمَا خَلَقۡتُ ٱلۡجِنَّ وَٱلۡإِنسَ إِلَّا لِيَعۡبُدُونِ (٥٦)’’
 
مشكورة سمية واصلي التميز
 
واصلي تميزكي اختي مشا الله سلامة يداكي تقبلي تحيات.......................بائع الورد
 
خلقنا لعبادة الله عز وجل



قال تعالى : ’’ وَمَا خَلَقۡتُ ٱلۡجِنَّ وَٱلۡإِنسَ إِلَّا لِيَعۡبُدُونِ (٥٦)’’
شكرا لمرورك اخى العزيز
 
ولو سمسومة إحنا أحباب .........ولا نسيتي
 
لاء يا هارون منسيتش و مننساش اوكى شكرا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom