قصر القامة يجعل الرجل اكثر غيرة من غيره

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
الإعجابات
0
النقاط
6
#1
تعددت الدراسات التي تؤكد أن طول الإنسان يلعب دوراً هاماً في درجة سعادته في الحياة وحمايته من الأمراض سواء كان رجل أو امرأة.


وفي المقابل كشفت دراسة حديثة أن الرجل قصير القامة يعاني أكثر من الغيرة مقارنة بطويل القامة‏.
وأشارت الدراسة إلى أن الرجل طويل القامة هو الأكثر استرخاءاً والأقل غيرة‏,‏ حيث يرتبط طول القامة بالجاذبية والحضور الطاغي وأيضاً الخصوبة‏.
وأوضح الباحثون أن طول القامة هو أول ما يلاحظ عند الرجال ولذلك فهو مرتبط بالمكانة‏، مؤكدين أن الرجال الأطول قامة ربما يتمتعون بمزايا سيكولوجية‏,‏ إلا أنهم يروا أن هناك عوامل أخرى مثيرة للشعور بالغيرة‏.
ومن جهة أخرى‏,‏ تشير الأبحاث إلى أن غيرة المرأة سببها بالطبع جمال المرأة المنافسة‏,‏ وأن النساء قصار وطوال القامة هن الأشد غيرة مقارنة بالمعتدلات القامة‏.
وفيما يعد أول إثبات علمي مباشر على أن طول الأنثى يؤثر على الانطباع المأخوذ عن طبيعتها وشخصيتها، أكد العلماء بكلية لندن الجامعية أن السيدات الأقصر صاحبات الحجم الصغير والمتوسط أكثر جاذبية وذكاء وصحة وخصوبة من السيدات الأطول.
وتدعم هذه الدراسة الدراسات السابقة التي تفيد بأن القامة القصيرة ترتبط بالحياة والخصوبة، بينما القامة الطويلة ترتبط بالقوة والسيطرة.
يذكر أن الغالبية من الرجال يجدون المرأة الطويلة أكثر ذكاءً واستقلالية، في حين تكون المرأة قصيرة القامة في نظرهم، أكثر هدوءاً وحذراً وعطاء وتقديراً لمشاعر الآخرين وأكثر اهتماماً بالأطفال والمنزل.
 

أشرف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
215
الإعجابات
0
النقاط
6
#5
شكرا يا بنات والله هيك بترفعوا من معنوياتي
بشكركم كثير وبتمنى مواضيعي ان تنال اعجابكم
صح صيامكم وربنا يسعدكم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top